الرئيسية » الهدهد » الفنان المصري محمد صبحي: الاحتجاجات في إيران مؤامرة أمريكية.. “بلاش تخربوا طهران”

الفنان المصري محمد صبحي: الاحتجاجات في إيران مؤامرة أمريكية.. “بلاش تخربوا طهران”

علق الفنان المصري محمد صبحي، على الاحتجاجات في المدن الإيرانية ضد المرشد والنظام الحاكم، موضحًا أن كل ما يحدث في طهران مؤامرة أمريكية على إيران بعد تهديدها للولايات المتحدة الأمريكية بالأسلحة النووية.

 

وأضاف “صبحي”، خلال حواره في برنامج “العاصمة”، على قناة “العاصمة”: “اللي بيحصل ده تمهيد لشيء أفظع، هما تعدوا مرحلة المظاهرات السلمية ودخلوا على التخريب وعاوز أقولهم بلاش تخربوا في البلد، أمريكا هي السبب ومستخبيه وراء الشجرة”.

 

وأشار إلى أن الولايات المتحدة الأمريكية وإسرائيل هما من صدرا للعرب بأن إيران عدو، من أجل نسيان أنهما أصل العداوة للعرب.

قد يعجبك أيضاً

5 رأي حول “الفنان المصري محمد صبحي: الاحتجاجات في إيران مؤامرة أمريكية.. “بلاش تخربوا طهران””

  1. هذا الحقير لايخجل من النفاق .والكذب..ومعاداة الشعوب الرافضة للاستبداد….شكله مخابراتي العدو اللدود للشعب…الانقلاب العسكري على الرئيس المنتخب محمدمرسي كان مؤامرة امريكية….قبحك الله على قبحك المقبوح

    رد
  2. لا أعلم لماذا يتم فرض هذه الأشكال على المشاهد المصري ! لم يفلح في الفن ولم يجد ما كان يتمناه في السياسة ! في زمن ما قال للمخلوع مبارك : ( بحبك ومش عارف أمسك عليك غلطة) ! بعد تملقه العراق أيام صدام حسين ودعايته للعراق أيام الحصار الاقتصادي ! ومن ثم بعد عام 2000م عاد ليتملق الكويت ! في نفس العام وعلى قناة الجزيرة سأله متصل كويتي بكل جرأة وشجاعة ! ماذا يعني دفاعك عن العراق ووجود ممثل آخر مصري وجميعكم أعضاء في نقابة الفنانين في الكويت يدعم الكويت ضد العراق ! ومن ثم يصدر بيانين مختلفين من النقابة بدعم هذا البلد وذاك البلد أي العراق والكويت ! تلعثم وغضب وأجاب تركت المثالية لكم ! وبعد دمار العراق وإعدام صدام !جاء الدور الآن لتملق إيران ! تابع فقط التصريحات والتشبيهات الغبية ! إيران هددت أمريكا بالأسلحة النووية ! ؟ أمريكا مستخبية وراء الشجرة !ّ هذي هي عينة الفنانين العرب ! كذب ونفاق ودجل وتملق السلطة وهذيان وهذر يحسبونه ثقافة! لماذا لا ينصح السيسي بعدم تخريب البلد ومستقبل الغلابة في مصر ؟! لن يقوى على ذلك لأنه مازال يتأمل في نظام السيسي لنيل مكرماته كتكريم أو لقاء أو مشاركة في وفد الدبلوماسية الشعبية وخلافه! بينما الواقع يقول: هذا المثالي المتزلف المتملق قد تجاوز خريف العمر من الناحية المهنية ولم يعد يأتي ذكره وسط تطورات الأحداث في حياة الشعب المصري!

    رد
  3. هزاب حلوه فكرتك لكنها ناقصه:-
    – يقوم الفنان المذكور بنصح السيسي بعدم تخريب البلد ومستقبل الغلابه في مصر،
    – يقوم هزاب بنصح معازيبه في ابو ظبي بعدم دعم السيسي بالرز ليقتل به المصريين.
    وبكذا مصر وشعبها بيتعافى.

    رد
  4. المهم هو ان ايىان دوله اسلامية اما امريكا واسرائيل عدوة الشعوب وهي تسرح وتمرح عندما اكرم ال سعود مكرمة طيارة ومبالغ الى الرئيس الامريكي والشعوب العربية مجاعة كثيرة واليمن وسوريا والعراق يمددونهم بالسلاح والمفخخات ضد الابرياء لماذا لا تقولو شيء الامريكان عندما دخلو العراق اغتصبو النساء وسوريا كذلك افغانستان وكل الدول التي استعمرت حصل ذلك هل ايران فعلت ذلك لا امريكا واسرائيل هي التي ارادت ذلك انا لن ادافع عن ايران ان الحقيقة هس امريكا تريد المصلحة الرئيسية لها لتحتل البلاد وتاخذ مواردها دول الخليج بدون استعمار واحتلال سلمت نفسها لها من زمان طويل

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.