الرئيسية » الهدهد » حمد المزروعي يفبرك صوراً إباحيةً لمذيع “الجزيرة” جمال ريان والأخير: كيف يقبل ولي عهد أبوظبي بذلك؟!

حمد المزروعي يفبرك صوراً إباحيةً لمذيع “الجزيرة” جمال ريان والأخير: كيف يقبل ولي عهد أبوظبي بذلك؟!

شنّ الإعلامي المعروف والمذيع بقناة “الجزيرةجمال ريان، هجوماً عنيفاً على المغرّد الإماراتي حمد المزروعي و”ذباب ابن زايد” بتويتر، الذين وصفهم بأنهم يلطخون سمعة شيوخ الإمارات ببذاءتهم وأسلوبهم “الحقير” في مهاجمة مخالفيهم.

 

ودون “ريان” في تغريدة له عبر نافذته الخاصة بـ”تويتر” رصدتها (وطن) مستنكرا ما نصه:”كيف يقبل ولي عهد ابوظبي الشيخ محمد بن زايد وشيوخ #الامارات قيام حمد المزروعي ومن معه باستعمال أرقام هواتف اماراتية ترسل لي صورا اباحية مفبركة وشتائم بالصوت والصورة على”واتساب”تدينهم المحاكم الدولية”.

 

وتابع متسائلا:”ألا يلطخون سمعة شيوخ الامارات والقيادة السياسية والشعب الإماراتي إن نشرت؟”.

وأضاف مذيع الجزيرة في تغريدة أخرى، أنه باستخدام برنامج trucaller تأكد أن أرقام الهواتف التي أرسلت بواسطتها الصور الجنسية المفبركة تعود لشركة الإمارات للاتصالات وتضم أرقام هواتف مكاتب شيوخ في الامارات.

 

والمغرد الإماراتي “حمد المزروعي”، وهو شخص يقول الإماراتيون إنه رجل أمن مقرب من ولي عهد أبوظبي محمد بن زايد، ويعبر على الدوام عن وجهة نظر الإمارات.

 

واشتهر صبي ابن زايد بتطاوله على العديد من الرموز الخليجية دون أن يجد من يردعه، حيث تبين أن النظام الإماراتي هو من يدعمه ويحميه من أية عقوبة ويحركه هو وأمثاله للتطاول والإساءة للمعارضين بأساليب حقيرة تتناول الأعراض والأنساب.

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “حمد المزروعي يفبرك صوراً إباحيةً لمذيع “الجزيرة” جمال ريان والأخير: كيف يقبل ولي عهد أبوظبي بذلك؟!”

  1. اعمال بمنتهى الانحطاط الاخلاقي والديني والفكري
    اذا كانت هذه اعمالهم فماذا بالله ننتظر منهم

    الاستغاثه بطقعان بن زايد لا تجني شيئا

    رد
  2. استاذ جمال محمد بن زايد من يطلب و هو اوسخ الجميع. هم قد ضمنوا جهنم وليس بعد الكفر ذنب. فقط تجاهلهم و دعهم يموتوا بغيظهم.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.