الرئيسية » الهدهد » “احلب قدر ما تستطيع”.. تركي الحمد يخرج عن النص: السعودية ليست وطنا.. “بل بقرة حلوب وفرصة للثراء”!

“احلب قدر ما تستطيع”.. تركي الحمد يخرج عن النص: السعودية ليست وطنا.. “بل بقرة حلوب وفرصة للثراء”!

في تغريدة مثيرة للجدل قد تذهب به لـ”الريتز” قريبا، خرج الكاتب السعودي الليبرالي تركي الحمد ليعلن بكل بساطة أن السعودية ليست وطنا بل هي (بقرة حلوب وفرضة للثراء وفقط)، وذلك تعليقا على إطلاق سراح بعض المسؤولين المتهمين بالفساد.

 

ودون “الحمد” في تغريدة له بتويتر رصدتها (وطن) عبر حسابه الرسمي ملمحا إلى إطلاق سراح وزير المالية السعودي إبراهيم العساف وظهوره في اجتماع برفقة الملك سلمان اليوم ما نصه:”اعرف الكثيرين..امراء ووزراء وتجار..لا يعتبرون هذا البلد وطنا..بل بقرة حلوب..احلب قدر ما تستطيع وفر..السؤال هو لماذا؟..لان مفهوم المواطنة لم يزرع في قلوبنا..السعودية فرصة للثراء ومشروع مؤقت وليست وطنا..”

 

وتابع موضحا “هنا المشكلة..حين تصبح السعودية وطنا كل المشاكل تحل..”

 

 

وتابع الكاتب المقرب من النظام قائلا:”عفوا..المفسدون في الأرض غالبا أذكياء، يجدون لهم مخرجا..من اين لك هذا هو القانون الذي يجب أن يطبق..يأتي للوزارة معدما ثم يزوجون بناتهم بالملايين..من اين لك هذا؟..الراتب؟ اضحكتني”

 

وأكد أنه ما لم يتم مكافحة الفساد جديا فلن تقوم لهذا البلد قائمة.. حسب وصفه.

 

 

وأعاد “الحمد” نشر بعض التغريدات للمتابعين التي ترمي إلى قضية وزير المالية السعودي إبراهيم العساف والجدل الذي أثاره اليوم.

 

https://twitter.com/majjeed505/status/948196016880324608

 

 

وعاد وزير المالية السعودى، عضو مجلس الوزراء، إبراهيم العساف، لممارسة عمله فى مجلس الوزراء بعد إطلاق سراحه من قبل النظام في ظروف غامضة، ومغادرته فندق ريتز كارلتون، مؤخراً.

 

وبحسب ما نشرته صحيفة “سبق” السعودية، أظهرت الصور الملتقطة لمجلس الوزراء، فى جلسته اليوم الثلاثاء، حضور الوزير العساف، الجلسة التى رأسها  الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، والأمير محمد بن سلمان، ولى العهد.

قد يعجبك أيضاً

4 رأي حول ““احلب قدر ما تستطيع”.. تركي الحمد يخرج عن النص: السعودية ليست وطنا.. “بل بقرة حلوب وفرصة للثراء”!”

  1. لا الملك ولا ولي عهده يستطيع ان يلحق الاذي او السجن او مصادرة الاموال المنهوبه من ( كائن من كان ) لسبب بسيط ان من عين هاؤلاء الوزراء هو من عين ونصب الملك نفسه وولي عهده لذا فالعمليه برمتها تبعيه لما يسمي ( بالماسونيه ) والا ما تفسير خروج الكثير من الفاسدين من قبل الفاسدين انفسهم مالم يكن هناك فاسد كبير يحرك وينصب كل الفسده في العالم ويحميهم ايضا ويتلاعب بهم كاحجار الشطرنج هذا يتقدم وهذا يتاخر وذاك يموت هذه هي اللعبة … وقد سمعنا بكائن من كان من ايام الملك السابق الله يبشبش الطوبه ولازال ( كائن ) يسرح ويمرح ويعيث في الارض الفساد ولا يستطيع من ( كان ) ان يحاسبه .

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.