الرئيسية » الهدهد » علي شمخاني: السعودية وظفت خبراء ووجهتهم ضمن خطة سياسية ضدنا.. وستتلقى الرد المناسب قريبا

علي شمخاني: السعودية وظفت خبراء ووجهتهم ضمن خطة سياسية ضدنا.. وستتلقى الرد المناسب قريبا

اعتبر أمين مجلس الأمن القومي الإيراني ​علي شمخاني​ ان “ما يحصل على الانترنت حول إيران حرب بالوكالة ضد شعبنا”، مشيراً إلى أن “27 في المئة من المشاركين في الحملة على إيران عبر الانترنت يتبعون لحكومة ولي العهد السعودي محمد بن سلمان”.

 

وفي حديث لقناة “الميادين”، لفت شمخاني إلى أن “العناصر التنفيذية للحرب على إيران عبر الانترنت إسرائيلية وغربية”، مشيراً إلى أن “​السعودية​ تنفق الأموال وأنشأت أجهزة ووظفت خبراء ووجهتهم ضمن خطة سياسية ضد إيران”.

 

وأشار إلى أن “المنافقين هم بيادق هذه الخطة السعودية وسوف يتلقون الرد المناسب من إيران من حيث لا يشعرون”، لافتاً إلى أن “السعودية لا تستطيع التغطية على خسارتها في ​اليمن​ بالتدخل في إيران وتحريض الشعب الإيراني الواعي”.

 

وأفاد أن “الشعب الإيراني حساس تجاه التدخل السعودي أكثر من حساسيته تجاه الرئيس الأميركي ​دونالد ترامب​”، مشيراً إلى “أننا لم نكن نريد أن يكنّ الشعب الإيراني كل هذا العداء للعائلة الحاكمة في السعودية ولكن عداء الشعب الإيراني للعائلة الحاكمة السعودية ناتج عن سلوكها والعائلة الحاكمة في السعودية تعلم خطورة ردنا”.

 

وأضاف شمخاني “الهاشتاغات المتعلقة بالوضع في إيران تأتي من ​أميركا​ و​بريطانيا​ والسعودية وأماكن أخرى”، معتبراً أن “عداوة الغرب لإيران هي عداوة حمقاء وبعض الدول فهمت أن لديها مصالح في الخليج الفارسي”.

 

وتابع “الأسباب الداخلية هي عدم رضا جزء من الشعب الإيراني عن الوضع”، مشيراً إلى أن “من أسباب عدم رضا الشعب، السلوك السيئ للإعلام الداخلي الإيراني”.

 

واعتبر أن “التدخل الخارجي المنظم يهدف لمنع إيران من النهوض وهم ينوون تحطيمها من الداخل لأنها لا تتراجع”، مؤكداً أن “ما يحصل في إيران سينتهي خلال أيام وليس لدي أي قلق من ذلك”.

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول “علي شمخاني: السعودية وظفت خبراء ووجهتهم ضمن خطة سياسية ضدنا.. وستتلقى الرد المناسب قريبا”

  1. ايران مادامت تكرها السعوديه واسرائيل فهذا دليل قاطع بأن ايران على حق

    انشاء الله ستبقى ايران شوكه قاسيه في حلق السعوديه والكيان الصهيوني

    رد
  2. ايران المجوسيه التي تقتل النفس التي حرم الله قتلها اي حق تملك إيران الشيطان التي دمرت بادي ووقفت مع علوي كافر اي حق تملك ثق تماما الف يهودي يحكمنا ولا علوي أو شيعي واحد يحكمنا ماشاهدنا في سوريه من حقد وإجرام وإرهاب وكره طائفي لم ولن ننساه مادمنا احياء وانا ثأر مع ايران والايام بيننا تحيه الى السعوديه قاهرة المجوس

    رد
    • نحن الشعب الايراني معكم ايها الشعب السوري ومثلكم نقتل مليون مره على يد النظام الحاقد الطائفي المجرم هم يكرهون كل من ليس فارسي وفي ايران قوميات كثيره مضطهده من هؤلاء الوحوش نريد أن يكون ثأركم من نظام العهر الإيراني وليس من الشعب الايراني الذي يحبكم

      رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.