الرئيسية » الهدهد » مسؤول سعودي يهاجم تركيا:” فاسدة وفاسقة وبعيدة كل البعد عن دين الله”

مسؤول سعودي يهاجم تركيا:” فاسدة وفاسقة وبعيدة كل البعد عن دين الله”

تداول ناشطون عبر  مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو لوزير الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد السعودي السابق، ومدير جامعة الإمام محمد بن سعود الحالي، سليمان أبا الخيل، يشن فيه هجوما عنيفا على تركيا ورئيسها رجب طيب أردوغان، واصفاً إياها بالدولة الفاجرة الفاسدة الفاسقة.

 

وواصل “أبا الخيل” هجومه بالقول إن تركيا من أشد الدول عداوة لعقيدة السعودية، التي وصفها بدولة الإسلام ورافعة راية التوحيد في كل مكان.

 

وادعى في معرض تعليقه أن “أردوغان” افتتح ناديا للعراة في بلاده، “التي تعد من أشد دول أوروبا في الفساد والفجور والبعد عن دين الله”، بحسب أبا الخيل.

 

يشار  إلى ان كلام “أبا الخيل “جاء على ما يبدو ردا على شخص (لم يذكر اسمه) طالب بمبايعة الرئيس التركي رجب طيب  أردوغان خليفة للمسلمين.

 

وكان الرئيس التركي رجب طيب أردوغان قد رد على وصف الصحف الغربية له بـ “زعيم المسلمين السنة”، قائلا ، إنه ينبغي النظر إلى الموضوع خارج نطاق السنية والزعامة، مبيناً “لسنا ممن يميز بين السني والشيعي. نحن ديننا واحد وهو الإسلام.”

 

جاء ذلك في تصريحات أدلى بها أردوغان للصحفيين على متن طائرته أثناء عودته من جولته الأفريقية التي قام بها الأسبوع الماضي، رفض فيها وصف الصحافة الغربية له بـ”زعيم المسلمين السنة”.

 

وعقب إشارته إلى عدم تمييزهم بين السنة والشيعة، قال أردوغان “نحن ديننا ليس السنيّة ولا الشيعية، نحن ديننا واحد وهو الإسلام. نحن نفعل ما يأمر به الإسلام، إنهم قسّمونا إلى شيعة وسنّة. ينبغي توخي الحذر الشديد كي لا نقع في مثل هذا الفخ”، معتبراً أن الغرب يريد تقسيم المسلمين.

 

 

قد يعجبك أيضاً

9 رأي حول “مسؤول سعودي يهاجم تركيا:” فاسدة وفاسقة وبعيدة كل البعد عن دين الله””

  1. هذا الكائــــــــــــــــن السعودي.أراه يتحدث بصدق عن السعودية..الفاسدة..والفاسقة..وبعيدة كل البعد عن الاسلام..السعودية رائدة الردة.والكفر .والشرك.وراعية للفساد والمفسدين …عكس تركيا التي تبقى الرائدة في احياء الاسلام واحكام وشعائر دين الله ….تركيا ستعيدنا الى الاسلام.الاسلام المحمدي الذي أقبرته السعودية وجعلته عنوانا للارهاب الذي كانت تموله وترعاه منذ أمد طويل

    رد
  2. صحيح انت هو القريب من الله والدين يا أصحاب اللحى النجسه يا شيوخ الحكومات والقيادات الفاسده ولكن عزائنا بأن أمر الله واقع لا محاله ونهايتكم أن شاء الله الدعس تحت أقدام الشعوب الا لعنة الله عليكم

    رد
  3. سود الله وجهك ولو افترضنا كلامك صحيح فلردوغان يحاول ان يصلح من بلاده اما سيدك فهو يهدم و ينجس ارض الحرمين لعنه الله عليك و على اسيادك يا زنديق
    ماذا عن الذي يحصل في ارض اشرف بقاع الارض
    لاكن يقال بأن العنز ما تشوف شقه بس تشوف شق غيرها

    رد
  4. قارن بين قراءة وحفظ سلمان لكتاب الله واردوغأن. امنع السعوديين والسعوديات من قضاء عطلاتهم في تركيا. بالنسبة الفجور وغيره في تركيا لا تستعجل بتشوف بلدك بعد 5 سنوات اذا صارت تحت تحكم الصبي الذي يحكمها حاليا. وأخيرا مثل ما قلت ممكن يكون اردوغان مخالف لعقيدة بلدك لكن لا أعتقد أنه مخالف لعقيدة الإسلام.

    رد
  5. رغم ان ما قاله عن اردوغان من تفشي نوادي العراه صحيح ورغم ان اردوغان اداة امريكا لتنفيذ مشاريعها في المنطقة الا ان طرح هذا الامر لا يبرىء ولاة امور اهل نحد والحجاز الذين اتخذوا من الدين تجارة لإبقائهم في الحكم لخدمة امريكا وكلاهما اداة بيد امريكا وبعد ان رفعت امريكا الغطاء السياسي عن ال سعود وافتضاح امرهم وعمالتهم بعد تقاربهم مع دولة يهود وكان العداء الذي ذكره الله جل في علاه في كتابه الكريم لا اعتبار له في ديانة ال سعود التي لا تخدم الاسلام بل تخدم النظام المتهالك ومشايخ السلاطين الذين صدعوا روؤسنا بفتاوي الحيض والنفاس ودماء المسلمين تسفك هنا وهناك على مذابح الغرب فلا اردوغان ولا ال سعود لهم الشرف في ان يكونوا حماة للاسلام والمسلمين فكلاهما عملاء وأدوات بايدي امريكا متى تنتهي من هذه الاداة ترمى الى مزابل التاريخ وال سعود بعد ان زرعوا الفتنة بين المسلمين ذاك شيعي وذاك سني رغم ان اردوغان نطقها حقا الا انها تخدمه في مشروعه بعد ان تم فضحه هو وال سعود الذين يعتبران ان التقرب ليهود هو ارضاء لامريكا عساها ترضى عن خدماتهم وهذا كله لن يشفع لهم عندها بشيء لان المصلحة هي المقدسة عند الراسماليين والغرب اجمع ولذلك يقول كوبلاند في كتابه لعبة الامم في صناعة العملاء وهو رجل المخابرات الامريكي مايلز كوبلاند في كتابه لعبة الامم :
( إن الشرط اللازم لبقاء أي حاكم فى السلطة… واستمرارً تقدمه في مجال البناء والإصلاح هو أن يظهر بمظهر يستحيل القول معه أنه صنيعة لنا، وأن يتصرف بطريقة لا تظهر أي انسجام مع أذواقنا وميولنا. وباختصار، فإن مساندتنا لاي زعيم للوصول الى سدة الحكم والبقاء هناك حتى يحقق لنا بعض ال…مصالح التى نريدها لا بد أن ترتطم بالحقيقة القاسية وهي أنه لا بد له من توجيه بعض الإساءات لنا حتى يتمكن من المحافظة على السلطة ويضمن استمرارها. كما أن هيكل النظام السياسي الذي يتبع ذاك الحاكم لا بد أن يكون طبيعياً وفطرياً وغير مصطنع، وبالتالي يجب أن يتضمن بعض العناصر التي تضمر عداءلمصالحنا ) . وشعوب المنطقة بالرغم من ممارسات الانظمة العميلة التي دجنت وروضت شعوب المنطقة في المقال التالي منقولا يسلط الضوء في كيفية اتباع الشعوب لحكامها وتقديسها من دون الله والذي كتبه الاخ عابد سليمان
    

الوطن … والبقرة .. والكاهن 

في قريش كان الكاهن يقول لعابدي الصنم : ان الصنم يطلب منكم بقرة حتى يلبي طلبكم !!! 
وطبعا الصنم لا يتكلم، ومن يريد البقرة ويستفيد منها هو الكاهن !! 
ولو قال الكاهن للناس اريد بقرة لي لما أعطاه اياها أحد , لذلك تكون الحيلة بإيجاد صنم يعبده الناس ويقدسونه ويموتون في سبيله ويعظمونه … 

ثم يتصدر الكاهن الحديث باسم الصنم .. ويدعو الناس لتقديس الصنم وتعظيمه .. حتى إذا طلب من عابدي الصنم شيئا باسم الصنم , دفعوه للكاهن وهم فرحون بل ينتظرون من الكاهن ان يخبرهم بأن الصنم قد تقبل عطاءهم !!! 

قبل الحرب العالمية الثانية .. وفي خطاب لهتلر قال أنه سيصنع للالمان إلها يعبدونه في الارض بدل الله !! , إنه الوطن الالماني .. في سبيله يموتون ومن أجل عزته ورفعته يضحون !!! 

طبعا الوطن وثن معبود من دون الله كالـــصنم .. لا ينطق. ومن يتحدث باسم الوطن هم السياسيون الذين يمثلون الكهان بالنسبة للصنم … 

وعندما يطلبون من الناس التضحية للوطن فهم إنما يطلبون من الناس التضحية من أجلهم ومن أجل بقاء سلطانهم أسيادا على بسطاء الناس … 

والناس العابدة للوطن فرحة .. تموت في سبيل الوطن فيلقي عليها السادة اسم (شهيد الوطن) ..، بينما السادة لايموتون في سبيل الوطن، ولا يجعلون أبناءهم يموتون في سبيل الوطن .. لأنهم هم الوطن .. ومن أجلهم يموت عابدوا الوطن .. 

تسمع دائما كلمات ضخمة مثل(خزانة الدولة – ممتلكات الدولة – أراضي الدولة – ھیبة الدولة – رئیس الدولة ) 
ویموت الجمیع كي لا تسقط الدولة .. الدولة .. الدولة .. الدولة . 
ولا یوجد أحد یسأل نفسه: ما ھي الدولة ؟!!! .. ما ھذا (المسمى الاعتباري) المقدس الذي تنسبون إلیه كل شيء ؟ ومن حقه أیضا أن یسلب منكم كل شيء : دینكم .. أرواحكم .. كرامتكم .. لقمة عیشكم !! 

ما هو ھذا الوثن المقدس الذي تطلبون من الناس أن تجوع لیشبع ھو؟ وتتقشف لینعم هو ؟؟ 
وتموت لیعیش هو ؟؟ 
وتُھان من أجل أن یحفظ ھیبته ؟ 

في الحقیقة: 
الدولة ھي”وثن وھمي”، تدعي وجوده مراكز قوى(الطاغوت) المغتصبة لسلطة الله, والمستبدة بعباد الله، حتى تتستر وراء اسمه، بینما كلمة “الدولة” لا تعني عندھم في الحقيقة إلا “سلطتهم” ومراكز قوتهم !! .. 

وحتى یتقبل الناس فكرة الخضوع والإذعان لھم فھم یدّعون دائما : أن كل ما یفعلونه لیس لأنفسھم وأسرهم، بل من أجل الدولة ومصلحة الوطن “. 

یأخذون أموالك ویسرقون حقوقك ثم یدعون أنھم أخذوھا لأجل أن یوفروا أموالا للدولة ومصلحة الوطن، 
یھینونك شر إھانة ویستحلون دمك ثم یدعون أنھم یفعلون ذلك حفاظا على ھیبة الدولة ومصلحة الوطن، 

یستغلون الجنود في حفظ كراسیھم، سلطتھم، ویزجون بھم في مواطن الموت ثم یدعون أنھم یحمون الدولة والوطن !! 

إذ لو قالوھا صراحة: (نحن نقتلكم ونھینكم ونسلب أموالكم لأجل سلطتنا) لما تقبلھا أحد ! 
ثم إذا أرادوا أن یضفوا مزیدا من التقدیس والتعظیم على ھذا الوثن سموه باسمه الوطن المقدس، 

* على سبيل المثال فى مصر يجعلون الشعب يردد وراءھم:- 
”نموت نموت وتحیا مصر ، 
نحن فداء لمصر ، 
عاشت مصر حرة … “. 
إذا كان مطلوباً من الشعب أن یموت لتحیا مصر ؟ 

فلنا ان نتساءل: ماهى مصر حتى يموت الشعب ويسجن ويهان من أجلها ؟!! 
إذن فمصر لیست الشعب … ھل ھي الأرض ؟!! 

إذا كانت الارض .. فمن وضع حدودها ؟؟ وهي حدود تتغير على مر التاريخ والثابت الوحيد هو الاسم فقط ؟؟، بل معظم حدود الاوطان الحاليه وضعها المستعمرون (الانجليز والفرنسيون) ولم يصنعها جدي وجدك !!! 

ثم هب أننا إتفقنا على حدود الارض … فھل الأرض ھي التي تمتلك الناس أم الناس ھم الذین یملكونھا ؟؟ 

إنكم يا سادة لا يملك معظمكم شقته التي يقطن فيها , ومن ملك ارضا او شقة فانه يدفع عليها ضرائب لدولته وكأنه يستأجرها من رئيس الدولة وحزبه وحكومته !!! 
بل جميعنا يدفع في أرض الوطن ثمن قبره الذي سيدفن فيه !!! 

فأين هي أرضكم التي تموتون في الدفاع عنها ؟؟ إنها “أراضي الدولة” لا أرض الامة، 

أراض يوزعها كاهن الدولة (رئيس الدولة) على أعوانه واتباعه ليملك ولاءهم له ويعطيها لرجال الأعمال الفاسدین والمستثمرین الأجانب ليتكسب هو وحاشيته من منافعها كما تكسب كاهن قريش من البقرة ؟ 

إذا فالدولة اوالوطن ھي لیست الأرض !!! 

فما المتبقى من معنى الدولة اوالوطن ليموت الناس دفاعا عنه ؟!!! 

المتبقي يا ساده من مفهوم الدولة او الوطن ھم ببساطة: أصحاب السلطة ومراكز القوة !. 

وأنت مطلوب منك أن تجوع ، وتتقبل الإھانة ، وتموت من أجل بقاء سلطتهم ونظامھم ، 
من أجل أن تحقق مصالحھم في استمرار حكمھم، 
ھذه الفكرة العلمانية الشيطانية الصنمیة الوثنية للدولة .. تتم تحت اسم الوطنیة والقومیة، 
فالوطنیة التي یریدون زرعھا في اذهان السذج معبوداً من دون الله تأليهاً وتقديساً وتعظيماً ، ما هي إلا خضوع لسلطتھم واطماعهم بشعارات زائفة , ويجعلون شريعتهم الوضعية العلمانية مكان شريعة الله حتى يسهل عليهم استعباد الناس المنتسبة الى الاسلام , ويتقبل الناس دين الملك وشريعته …

    رد
  6. هذا وزير شؤون الدنيا لا الدين؟!،لو كان وزيرا للدين لقام بحملة توعية لقومه محدَثا أياهم عن فساد ولي نعمته ومن ثمة الدعوة للحجر عليه تنفيذا لقوله تعالى:(ولا تؤتوا السفهاء أموالكم)؟!،أوليس شراء يخت بنصف ترليون دولار فساد؟!،أوليس شراء مجرد لوحة فنية بما يربوا عن 400مليون دولا ر فساد؟!،أوليس شراء قصر الملك لويس بما يربو عن300مليون دولار فساد؟!،أوليس دفع 20مليون دولار مقابل ليلة واحدة مع كارديشان فساد؟!،أوليس دعوة أحد الأمراء الغربيين لزيارة بلاد الحرمين رفقة زوجته مقابل هبة ب60مليون دولار فساد؟!،ومن قبله منح ترمب 400مليار دولار ليوظف مواطنيه في حين يعاني شباب بلدك من البطالة فساد وأي فساد؟!،أما عن الفسق فيكفي أن بني جلدتك هم أكبر مرتادي محلات الفسق بتركيا؟!،بل وكانت مرتعا لتجول بعض أمرائك بها بالشورت؟!،بيتك من زجاج بل ومن خيوط العنكبوت(وأنَ أوهن البيوت لبيت العنكبوت) ورغم ذلك يقذف غيره بالحجر ؟!،وأيَ حجر ؟!،حجر الإفك والبهتان؟!،وأما عن الدين فنقول:هل شرعنة الاختلاط من الدين؟!،وهل اقامة حفلات المزامير واستقبال الفنان الشاب خالد الجزائري ليغني أغنية التوسل بالأضرحة والأولياء الذين تحاربونهم من الدين-أغنية عبد القادر يابوعلام -التي غناها مؤخرا بالسعودية-؟!،وهل اعتقال العلماء العاملين واطلاق العنان للعلماء القاعدين -أمثالك- من الدين؟!،وهل مصافحة القنبلة الحمراء وزوجة ترمب من الدين؟!،وهل حصار الجار المسلم بجريرة لم يقترفها دين وأي دين؟!،وهل البصم على التنازل عن القدس واستبدالها بما دون ذلك -أبو ديس- من توصيات الدين المدونة في القرآن؟!،فيا للعجب لما يرمي الموبوء الأصحاء بدائه ثم ينسل؟!.

    رد
  7. لو بقيت في حالك يا شيخ كان احسن لك من التعليقات التى انت لست كفؤ لها
    أردوغان رفض ان ينسب إليه لقب زعيم السنة لأنه لا يفرق بين السنة و الشيعة عكس بلادكم التي تقتل الشيعة
    ولا تعطيهم من الحقوق شئ انت و مذهبك الوهابي الضال المكفر لجميع الملل أين انت من المراقص و
    السينما و قيادة المرءة والحفلات التي يحيها سيدك إبن ال32 عام فقط
    اين دينك و عقيدتك ؟ فأنت لست سوي قلم من أقلامه لمهاجمة المسلمين الشرفاء.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.