الرئيسية » الهدهد » كاتب سعودي يطالب بمصادرة أموال الفلسطينيين المؤيدين للمقاومة وترحيلهم إلى غزة

كاتب سعودي يطالب بمصادرة أموال الفلسطينيين المؤيدين للمقاومة وترحيلهم إلى غزة

في تطاول وتحريض جديد ضد الفلسطينيين، طالب الكاتب السعودي المقرب من الديوان الملكي، محمد آل الشيخ، بمصادرة أموال المقيمين الفلسطينيين المؤيدين لحركات المقاومة الفلسطينية وترحيلهم إلى غزة.

 

وقال “آل الشيخ” في تدوينة له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن” زعما: “المتأسلمون الفلسطينيون يعلنون على رؤوس الاشهاد اصطفافهم مع العدو الفارسي ضدنا” .

 

وأضاف” يجب اعتبار حماس والجهاد اعداء وكل من دعمهم ماليا او تعاطف معهم من المتأسلمين السعوديين فهو خائن خيانة عظمى، اما داعموهم من فلسطينيي المملكة فيجب ترحيلهم الى غزة فورا ومصادرة جميع اموالهم في المملكة”.

 

وسبق أن شن الكاتب الليبرالي محمد آل الشيخ هجوما عنيفا على الفلسطينيين والقضية الفلسطينية، مؤكدا على أن مصالح المملكة مع أمريكا أهم بكثير من القضية الفلسطينية.

 

وقال في تدوينات عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر “نعم نساند لأسباب دينية وقومية القضية الفلسطينية، ولكن اذا ما تعارضت مصالحنا مع المصالح الفلسطينية فلا تنتظروا ان نقدم مصالح فلسطين على مصالح وطننا..”.

 

وأضاف في تغريدة اخرى موجها حديثه للفلسطينيين قائلا: ” علاقتنا مع امريكا هي الأهم على الاطلاق ولن نضحي بمصالحنا لأجلكم .. فما زلنا نتذكر أحقادكم حين هتفتوا (بالكيماوي يا صدام) أثناء وقوفنا ضد احتلال صدام للكويت…”.

 

يشار إلى انه من دلائل سعي الرياض نحو التطبيع مع الاحتلال، ما كشفته وسائل إعلام إسرائيلية عن زيارة سرية قام بها “ابن سلمان لإسرائيل، في سبتمبر/أيلول الماضي؛ للتباحث في حل إقليمي للصراع الفلسطيني الإسرائيلي، لكن السلطات السعودية نفت حدوث تلك الزيارة.

 

كما ظهر هذا التطبيع جليا في لقاءات الأمير “تركي الفيصل” الأخيرة وظهوره بمؤتمرات إسرائيلية داخل المعابد اليهودية في الولايات المتحدة وتمنيه فتح سفارة إسرائيلية في الرياض قريبا.

 

كما أعلن رئيس وزراء كيان الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو عن وصول العلاقات الإسرائيلية مع بعض الدول العربية، ومنها السعودية، إلى مرحلة غير مسبوقة.

 

وأثارت تغريدة الشيخ غضب الكثيرين، وقال رئيس تحرير وطن نظام المهداوي في تغريدة له على “تويتر”..” لسان حاله يقول كل فلسطيني عدونا وكل عدو إسرائيل عدونا. هكذا سينتصر على عدوه الفارسي! “.

 

وأضاف المهداوي بأن يقطع أرزاق حتى الفلسطينيين في السعودية ويستولي على أموالهم ويطردهم. هذا لا يسمى تطبيعاً بل صهينة منتشرة روادها فقط كتاب سعوديون وإماراتيون مقربون من ابن سلمان وابن زايد!

 

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول “كاتب سعودي يطالب بمصادرة أموال الفلسطينيين المؤيدين للمقاومة وترحيلهم إلى غزة”

  1. والله العظيم انتم يهود اكثر من اليهود
    يكفينا فخرا واعتزازا الوقوف الى جانب الفرس ضدكم يا جرب
    يا اعراب التخلف والجهل
    لو كان سيدنا محمد الان موجود لتبراْ منكم ومن سؤ اعمالكم
    حماس والجهاد رايحين يظلوا تاج على رؤوسكم يا عفن الامه

    انشالله بشائر نهايتكم اقتربت
    والنصر عليكم وعلى اسيادكم قادم لا محاله لان ذلك وعد الهي
    ومن اصدق من اله وعدا

    رد
  2. السلام عليكم
    لست ادري ما الذي سأقوله امام هول ما اسمع من هذه الشرذمة التي تحسب على الاسلام و ما هي من الاسلام بشيء. ان أمثال هوءلاء الضوضاء هم من يدفع بالمستضعفين من السنة الى الارتماء في احضان ايران، و لا اجد ذلك عيبا، و بعد ذلك يتباكون على استفحال النفوذ الإيراني في المنطقة. اليست مشورة امثالك هي التي رمت باليمن، قطر، سوريا، لبنان في حضن ايران. و ها أنتم تهددون بقطع المساعدات عن السلطة الفلسطينية و الاْردن، فلا تتعجبوا اذا وجدتم ايران محيطة بكم من كل جانب.
    لن ادعو عليكم، كل ما أرجوه من الله هو ان تفيقوا من جنونكم هذا قبل فوات الاوان. إنكم تحفرون قبوركم بايديكم. و اقسم لكم ان أمريكا و اسرائيل اللتان تستقوون بهم و تنفقون أموال شعوبكم لإرضائهم، ستكونان اول المنقلب عليكم و ستفعل بكم ما فعلته بابي الأمة العربية صدام حسين و يومئذ لا ينفع الندم.
    استحلفكم بالله، افيقوا، فانكم في الطريق الى هاوية لا يعلم قعرها الا الله!

    رد
  3. انتم حقر خلق الله وفلسطين شوكة بحلقكم ، يا دول الردة في الخليج دول تحكمه عائلات لشعب مثل قطيع الغنم ومبسوط ومكيف وطال عمرك وطال …. كيف تقبلون ان تحكمكم عائلات في دول الخليج

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.