الرئيسية » الهدهد » عبر قناة “أبو ظبي”.. الشيخ أحمد الفهد يعلن تشجيعه لقطر بكأس الخليج ويطالب المذيع بعدم “قص” كلمته

عبر قناة “أبو ظبي”.. الشيخ أحمد الفهد يعلن تشجيعه لقطر بكأس الخليج ويطالب المذيع بعدم “قص” كلمته

في صفعة قوية جديدة من نوعها لدول الحصار، أحرج رئيس المجلس الأولمبي الآسيوي الشيخ الكويتي أحمد الفهد مذيع قناة أبو ظبي الرياضية، عندما سأله عن المنتخب الذي سيشجعه بعد هزيمة الكويت، فكانت الإجابة “قطر” ما تسبب بصدمة وإحراج كبير للمذيع الإماراتي.

 

وبحسب المقطع المتداول من قبل النشطاء على نطاق واسع، رد “الفهد” على سؤال المذيع بشأن توقعاته للبطولة بعد خروج المنتخب الكويتي بقوله:”على كل حال المجموعة الثانية ما في شك أن قطر ستصعد”.

 

وأكما ممازحا المذيع الإماراتي الذي صدم من الإجابة: ” لا تقصونها”، في إشارة إلى أنه ربما تقوم القناة التابعة للإمارات بحذف إشادة “الفهد” بقطر التي تكن لها أبو ظبي عداء واسع.

 

 

حقق المنتخب العماني بالأمس فوزاً صعباً على نظيره الكويتي 1-0، في استاد جابر الدولي، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الأولى في كأس الخليج “خليجي 23″، والتي تقام في #الكويت حتى 5 كانون الثاني المقبل.

 

وكانت السعودية تعادلت مع الامارات سلباً في المجموعة ذاتها.

 

وتصدرت #السعودية ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط، بفارق الأهداف أمام #الإمارات، بينما حصدت عُمان أول 3 نقاط لها، وخرجت الكويت، العائدة من إيقاف دولي لأكثر من عامين، من دائرة المنافسة على إحدى بطاقتي التأهل إلى نصف النهائي بتلقيها الخسارة الثانية.

 

وكانت الكويت خسرت أمام السعودية 1-2، وعمان أمام الإمارات 0-1 في الجولة الأولى.

 

وفي الجولة الأخيرة لهذه المجموعة، بعد غد الخميس، تلتقي السعودية مع عمان والإمارات مع الكويت.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “عبر قناة “أبو ظبي”.. الشيخ أحمد الفهد يعلن تشجيعه لقطر بكأس الخليج ويطالب المذيع بعدم “قص” كلمته”

  1. كلام فاضي ! من رجل انحسرت عنه الأضواء داخل وخارج الكويت ! تورطه مع أخيه في تجميد النشاط الكروي في الكويت أكثر من مرة وفشله في كل المناصب الرياضية والسياسية التي مر بها الاتحاد الكويتي لكرة القدم ووزارة النفط والاعلام وجهاز الامن الوطني الذي خرج منه بفضيحة فبركة قضايا ولم يبقى له سوى الاتحاد الاسيوي لكرة اليد والتزوير فيه والمجلس الأولمبي الاسيوي الي يعمل أيام في كل 4سنوات واللجان الأولمبية الدولية التي فصلها على مقاسه ! عندما يتكلم عن قطر مجرد متاجرة ومحاولة يائسة للعود للأضواء ! على القطريين الحذر من الذين يريدون الوصول والتسلق على هذه الازمة المفتعلة!

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.