الرئيسية » الهدهد » بعد وصفها الأذان بـ”الجعير”.. إعلامي مصري على خطى شيرين رضا: “أصوات المساجد ضوضاء بشعة”!

بعد وصفها الأذان بـ”الجعير”.. إعلامي مصري على خطى شيرين رضا: “أصوات المساجد ضوضاء بشعة”!

على خطى الممثلة المصرية شيرين رضا التي وصفت الآذان بـ”الجعير” في تطاول على الدين والإسلام، خرج محمد الغيطي الإعلامي المصري المحسوب على نظام السيسي ليهاجم المساجد بشل كلي ويصفها بأنه مصدر “ضوضاء بشعة”، ما أثار غضبا واسعا بالشارع المصري.

 

وقال “الغيطي” خلال برنامجه «صح النوم»، المذاع على قناة «ltc»، مساء أمس الإثنين إن «هناك أصواتًا بشعة تزعج المواطنين أثناء أداء الصلاة».

 

وتابع هجومه الذي جاء إرضاء للمثلة المصرية حيث عرف عن “الغيطي” تملقه ونفاقه للمسؤولين والمشاهير: «في أصوات في مساجد ما أنزل الله بها من سلطان، عبارة عن ضوضاء، بشعة بشاعة السنين».

 

وأعلن الغيطي تأييده لتطاول الفنانة شيرين رضا على الأذان والمؤذنين ووصفه بـ«الجعير» وأضاف زاعما أن مصر أعلى نسبة ضوضاء صوتي في العالم.

 

 

وفي تطاول غير مسبوق وفي ظل دعوات الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي إلى تجديد الخطاب الديني، وصفت الممثلة المصرية شيرين رضا الآذان بـ”الجعير”.

 

وحلت الفنانة شيرين رضا ضيفة على برنامج “أنا وأنا”، مع المذيعة سمر يسري مساء الجمعة 22 ديسمبر.

 

وخلال استضافتها في برنامج “أنا وأنا” الذي تقدمه الإعلامية سمر يسري على قناة “أون إيه”، عبرت “رضا” عن غضبها من المؤذنين في المساجد واصفة أصواتهم بـ “الجعير”، بسبب أنها ترى طريقتهم مرعبة للأطفال، مطالبة بوضع قرار لتوحيد الآذان في المساجد، كي لا يُفزع السائحون عندما يزورون مصر.

 

وقالت “رضا”: ليه لما السائحين الاجانب ييجوا وهما ماشيين في الشارع يسمعوا الجعير دا”، موجهة حديثها للمؤذنين: “أنت بتجعر كدا ليه ومعلي الصوت كدا ليه”، داعية إياهم لاحترم السكان، على حد قولها.

 

قد يعجبك أيضاً

5 رأي حول “بعد وصفها الأذان بـ”الجعير”.. إعلامي مصري على خطى شيرين رضا: “أصوات المساجد ضوضاء بشعة”!”

  1. يخرب بيتك الى هذا الحد تصل بك الواقاحه ! احترم الاسم الذي تحمله فسيدك لن يحميك من ربك يا حثالة هذا النظام

    رد
  2. للاسف عندما ينطق شخص من خلف قناة تحت اشراف الحكومة و تسكت فهى تستحق ان يفوز ممثلها في الانتخابات القادمة!

    رد
  3. لماذا تسيؤون للاعلام والاعلامييــــــــــــــــــــــــــن يا وطن…هذا الكلب المصري لاهو اعلامي ولا الاعلام يقبله…كلب بن كلب..والدليل هذا الاستكلاب الذي يظهر به في حديثه وتعليقه وتصرفه…هو كلب وسيبقى كلبا ..

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.