الرئيسية » الهدهد » سعودي يكاد يبكي ألما وحسرة على ما وصلت له المملكة: ” الله أمسك عنا المطر وابتلانا بالغلاء بسبب هذه الأفعال”

سعودي يكاد يبكي ألما وحسرة على ما وصلت له المملكة: ” الله أمسك عنا المطر وابتلانا بالغلاء بسبب هذه الأفعال”

نشرت الكاتبة القطرية المعروفة ابتسام آل سعد، مقطعا مصورا لمواطن سعودي وهو يبكي حال المملكة وما وصلت إليه في عهد ولي العهد السعودي محمد بن سلمان وسياسته التي غربت المجتمع وفرغته من هويته.

 

ويظهر المقطع المتداول على نطاق واسع من قبل النشطاء، مواطن سعودي يكاد يبكي من الحسرة والألم وهو يصور أحد الحفلات الغنائية الماجنة بوادي نمار في الرياض ويعلق قائلا: “الله أمسك عنا المطر وابتلانا بالغلاء بسبب هذه الأفعال ولا حول ولا قوة إلا بالله”.

 

 

وتابع في صوت ملأه الحسرة والألم:”هذه مقابلتنا نحن أهل المملكة لله، يا أخي والله المفروض نستحي على أنفسنا الله شرفنا بأشرف بقعتين مكة والمدينة ونحن نفعل هذه المنكرات”

 

وطالب مصور المقطع النشطاء بنشر الفيديو على نطاق واسع لعله يصل لأحد المسؤولين الغيوريين.

 

وفي ظل تولي “محمد بن سلمان” مقاليد الحكم الحقيقة في المملكة العربية السعودية أكدت عدة تقارير صحفية أجنبية، أن المملكة في طريقها إلى كسر التقاليد الدينية, وانتهاج “العلمانية” , حيث شاهدنا وقائع عدة في السعودية بالأونة الأخيرة تُشير إلى ذلك.

 

ومن هذه المظاهر اعتقال علماء ودعاة المملكة المحسوبين على تيار الصحوة الذي هاجمه ولي العهد السعودي بشدة، وتقليم أظافر هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر التي كانت تضع قواعد صارمة للمرأة السعودية، لكنها باتت الآن قاب قوسين أو أدنى من الاختفاء تمامًا.

 

ووعد “ابن سلمان” عبر رؤيته  الجديدة للسعودية المعروفة برؤية 2030 مواطنيه بالتحرر والانفتاح، وهو ما ظهر جليا في قرارات السماح للمرأة بقيادة السيارة ودخول الملاعب.

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول “سعودي يكاد يبكي ألما وحسرة على ما وصلت له المملكة: ” الله أمسك عنا المطر وابتلانا بالغلاء بسبب هذه الأفعال””

  1. فعلا لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم اخي من اهل الجزيرة للاسف الدب الداشر وال صهيون هم يخططون لدمار شامل للمنطقة ومعاهم قرصان الامارات ومعتوه مصر السيسي

    رد
  2. اكبر حماقة ارتكبها هذا الاحمق انه جعل الغالبية المسلمة في العالم تنظر الى السعودية على انها تبتعد عن الاسلام وتتجه الى المجاهرة بالفسق. عدة اشخاص من الذين اعرفهم قالوا انهم لن يحجوا او يعتمروا ما دام هؤلاء يحكمون ارض الجزيرة

    رد
  3. تسير المهلكه السلوليه السلقانيه على طريق قطر والبحرين ودويله الخمارات
    رقص مراقص سينما حفلات ثم بارات وخمارات ودور دعاره
    وسيجد زنادقه بني سلول من يفسي لهم في الكنسيه النجديه بان ذلك حلالا
    كما هو حال الكهنه في اكشاك الخليج !يسمون من يشرع الخمور والدعاره ولاه امر
    وهم في الحقيق ولاه خمر وولاده دعاره.
    ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
    وهذه نمونه من بقايا حثاله الوهابيه
    يحلل ويشرع لربه والههه ونبيه بن سلقان المكوس

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.