الرئيسية » الهدهد » فيديو أحدث ضجة كبيرة.. أمير سعودي يسب سيدة بألفاظ خارجة بعدما أقام معها علاقة محرمة!

فيديو أحدث ضجة كبيرة.. أمير سعودي يسب سيدة بألفاظ خارجة بعدما أقام معها علاقة محرمة!

تداول ناشطون بموقع التواصلتويتر” مقطعا مصورا، قالوا إنه لأمير سعودي يسب سيدة سعودية أقام معها علاقة محرمة.

 

ويظهر الفيديو الذي لم يتاح لـ (وطن) التأكد من صحته، ما قال عنه النشطاء إنه أمير من آل سعود وهو يصور السيدة السعودية ويسبها بألفاظ خارجة بعد أن قضى منها حاجته في الحرام.. بحسب وصف النشطاء.

 

https://twitter.com/halulq6r/status/944977131020455936

 

وأثار المقطع موجة غضب كبيرة بين النشطاء، الذين هاجموا الأمير لاستغلاله نفوذه لفعل هذه الأمور فيما وصفوه بـ”استعباد الشعب السعودي”، مرجحين أنه قد استغل فقر هذه المواطنة أو احتياجها لاستدراجها.

 

 

https://twitter.com/6ilov/status/944995786919632896

 

 

كما هاجم النشطاء النظام السعودي الذي حول المواطنين إلى عبيد وجواري عند آل سعود..حسب وصفهم، مضيفين “لو كانوا في بلد آخر لوجدوا عمل ومستقبل ولكن الطغاة لا يعطون خير البلد لأهلها عشان يذلوهم ويستعبدوهم في المحرمات.”

 

وأكدت تقارير غير رسمية في العام 2003 أن نسبة الفقر في المملكة بلغت 12.5%، لكن أرقاما أخرى تشير إلى أن نسبة الفقراء تصل 25%. ويبلغ عدد السكان في البلاد 31.7 مليون نسمة، بينهم  11.7 مليونا من الأجانب، بحسب أحدث بيانات لهيئة الإحصاء السعودية.

 

وكانت صحيفة واشنطن بوست الأميركية قد نشرت تقريرا لها يفيد بتزايد معدلات البطالة والفقر في السعودية، مشيرة إلى أن “ما بين مليونين وأربعة ملايين سعودي يعيشون على أقل من 530 دولارا شهريا” أي (17 دولارا يوميا)، وأن “الدولة تخفي الفقر بشكل جيد”.

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “فيديو أحدث ضجة كبيرة.. أمير سعودي يسب سيدة بألفاظ خارجة بعدما أقام معها علاقة محرمة!”

  1. هذا الأمير سعود بن عبدالعزيز بن مساعد………… هناك فديوهات عاليوتيوب من عدة أشهر لنفس هذا الفيديو منسوبة له………… آل سعود بشكل عام غير مستغرب منهم شيء مماثل

    رد
  2. اولا هذا الامير سعود ع بن مساعد gay يعني ياخذ ويعطي كريم جدا في هذا المضمار يعني ريح نفسك عنده عقد نفسيه وكل انواع الشذوذ والنقص
    والبنات بزنز كل بلد فيه مقبره وفيه الصالح والطالح
    ريح نفسكم

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.