الرئيسية » الهدهد » تفاصيل جديدة حول خروج أفراد عائلة صالح إلى سلطنة عمان.. نجل المخلوع يكشف مصير العميد طارق

تفاصيل جديدة حول خروج أفراد عائلة صالح إلى سلطنة عمان.. نجل المخلوع يكشف مصير العميد طارق

كشفت وسائل إعلام يمنية، رواية جديدة تضاف إلى سيل الروايات المتضاربة في اليمن، بشأن مصير القائد العسكري الأهم بين الموالين للرئيس الراحل علي عبدالله صالح، ابن شقيقه العميد طارق صالح.

 

ونسبت التقارير الإعلامية المحلية هذه الرواية الجديدة، لجندي موالي للحكومة الشرعية، اسمه محمد الأحمدي، ادعى أنه شارك في مهمة تأمين خروج بعض أفراد عائلة صالح إلى سلطنة عمان.

 

وقال الأحمدي وفقًا للرواية المتداولة، إن أفراد عائلة صالح، انتقلوا برفقة الحوثيين من صنعاء إلى البيضاء، ومنها إلى مأرب ثم سيئون في حضرموت، حيث أمنت الحكومة اليمنية سفرهم، تحت إشراف الرئيس عبدربه منصور هادي. حسب ما نقل موقع “ارم نيوز” الاماراتي

 

وأضاف الأحمدي، أنه كان من بين مرافقي المجموعة، من سيئون إلى البوابة العمانية بمنفذ شحن البري، حيث كان في انتظارهم أبناء الرئيس الراحل، ومن بينهم خالد علي عبدالله صالح.

 

وقال الأحمدي في روايته، إنهم سألوا خالد علي عبدالله صالح، عن العميد طارق، فرد عليهم بالقول، إنه في مأرب، ورفض السفر إلى خارج اليمن، ولفت إلى أن أخويه صلاح ومدين، أبناء الرئيس الراحل، أسيران بيد الحوثيين.

 

وكانت سلطنة عمان قد أكدت، الجمعة، وصول 22 شخصًا من أفراد عائلة الرئيس اليمني الراحل علي عبدالله صالح، وفق ما ذكرته وكالة الأنباء العمانية الرسمية.

 

وتناقل ناشطون، صورة تظهر أن أحد أبناء صالح، حاصل على جنسية السلطنة، منذ العام 2016، كما يظهر في تاريخ إصدار الجواز.

وأكدت وسائل إعلام سعودية من جهتها، استقبال المملكة 19 فردًا من ذوي مقربين من صالح، معظمهم نساء.

 

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “تفاصيل جديدة حول خروج أفراد عائلة صالح إلى سلطنة عمان.. نجل المخلوع يكشف مصير العميد طارق”

  1. ملة الكفر واحدة ! والحكام العرب كفار نعمة ! والهروب دين هؤلاء الكفار ! ما كان من أول ! اهربوا ! مثل حثالة تونس! هذا هو مصير الطغاة العرب شريد ومقتول ومهان على أيدي شعبه ! بعد كل سنوات النهب والسلب والسرقة وتجويع الشعوب هذه هي النهاية ! اراد الله لهم الاذلال على يد من أذلوا أجدادهم وآبائهم ! ما نهبوه في سنة واحدة كان يكفي لهم طيلة سنوات عمرهم ! سطوهم على قوت العباد لعام واحد كما قال الشاعر الرائع أحمد مطر يأمن لهم حيارة رغيدة في 100سنة ! يعني قرن ! تأملوا في البدايات والنهايات صدام والقذافي وعلي عبدالله صالح وحسني مبارك وزين العابدين ! أتوا للحم فقراء ومعدمين وسرقوا المليارات وطلعوا منها إلى مزبلة التاريخ ! حتى لو بقى معهم الاموال وأفرجت عنها دول الغرب المتآمرة على الشعوب العربية بل والعالم ! ماذا بقي لهم من احترام ؟ لا شي فقط مكان ضيق في مزبلة التاريخ ! حكام العرب حثالات الدكتاتوريات في العالم ! ونهايات وخيمة لكن من الذي يعتبر !

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.