الرئيسية » الهدهد » “نسي حانات وبارات أبو ظبي”.. الإمارات تطلق #وسيم_يوسف ليهاجم تركيا ويصفها بـ”ملاذ الخونة” والشذوذ الجنسي

“نسي حانات وبارات أبو ظبي”.. الإمارات تطلق #وسيم_يوسف ليهاجم تركيا ويصفها بـ”ملاذ الخونة” والشذوذ الجنسي

ضمن الحملة الشرسة التي يشنها “عيال زايد” ضد تركيا ورئيسها رجب طيب أردوغان، بعد رده المفحم على عبد الله بن زايد وإحراج النظام الإماراتي أمام العالم، خرج وسيم يوسف الداعية الإماراتي المجنس “صبي محمد بن زايد” ليهاجم تركيا ويصفها بأنه ملاذ الخونة التي تبيح الشذوذ الجنسي.

 

ودون “وسيم يوسف” في تغريدة له بتويتر رصدتها (وطن) محاولا تشويه صورة تركيا ولفت الأنظار عن الصفعة النارية التي وجهها أردوغان لوزير خارجية الإمارات ما نصه “أغلب الخونة لأوطانهم هربوا لـ دولة تسمح بالشذوذ الجنسي بل وتدافع عن حقوق الشواذ !! فلماذا أغلب الخونة يهربون إليها !! بل و يدافعون عنها !!!”

 

https://twitter.com/waseem_yousef/status/944585984989163520

 

ليفتح الداعية الأردني الأصل النار على نفسه بتغريدته، التي تسببت في هجوم حاد ضده من قبل النشطاء الذين أمطروا وسيم يوسف بتعليقات عن الفساد والفجور والدعارة العلنية في الإمارات.

 

 

https://twitter.com/bdoor__qtr/status/944590553060118529

 

 

 

وأبدى النشطاء تعجبهم من اتهام الداعية الإماراتي لتركيا بالفساد والرذيلة، وهو يقفيم في مستنقع الرذيلة والفجور ذاته، حيث الدعارة المرخصة (ولحوم العاهرات تملأ شوارع أبوظبي مثل السلع الاستهلاكية) فضلا عن الملاهي الليلية وتجارة المخدرات والخمور.

 

https://twitter.com/meeshoo_8/status/944586830573322240

 

https://twitter.com/skaka_b/status/944586810235211776

 

 

https://twitter.com/osama_alghwiry/status/944586926916587521

 

 

https://twitter.com/3VyLFKjLSDPKCJf/status/944594465418772480

 

الخمور والدعارة والجنس.. “التجارة الرائجة” في الإمارات

ولا تنتهي فضائح وانتهاكات دولة الإمارات عند الدكتاتورية التي تمارسها في حق مواطنيها، والتعذيب والسجون لمعارضين على أرضها، بل على الوجه الآخر تجد الإمارات تفتح أبوابها للخمور والبغاء وتجارة البشر تحت حماية وأعين المسؤولين والحكام “.

 

وبالرغم من أن قوانين الإمارات لا تسمح بممارسة الدعارة إلا أن القاصي والداني يعلم أن إحدى إماراتها السبع وهي دبي، هي مقصد القوادين من كل أنحاء العالم. حسب تقارير صحفية.

 

وأطلق الموقع الأميركي vice، على إمارة دبي اسم «لاس فيجاس»، في إشارة إلى منافستها المدينة في ناطحات السحاب والملاهي الليلية التي تلبي رغبات زبائنها.

 

الدعارة في الإمارات

بالرغم من التكتم الشديد على حجم الدعارة المنتشرة في الإمارات وخاصة مدينة دبي، إلا أن تقديرات منذ بضع سنوات قالت إن نحو 30 ألف فتاة تعمل في الجنس داخل دبي فقط.

 

وكانت الصحفية البلغارية ميمي تشاكاروفا كشفت في  فيلمها الوثائقي «أسرار الليل»، الذي يتحدث عن تجارة النساء بالعالم، عن التناقض بين المحافظة الاجتماعية الظاهرة في الإمارة وبين انتشار النوادي الليلة الشعبية للتعاقد مع عاملات جنس.

 

وتشير التقارير إلى أن الفتيات يدخلن البلاد عن طريق تأشيرة زيارة، ثم تتحول إلى تأشيرة عمل، ثم يعملن في مجال الدعارة فيجدوا من يُأمن وجودهم داخل البلد ويحيهن، ما يثير تساؤلات عن من الداعم لتلك التجارة الرابحة للبلد والعاملين فيها.

 

ونتيجة تنامي الظاهرة بشكل كبيرة داخل الإمارات، انطلقت دعوات منذ فترة تدعو إلى محاربتها تحت هاشتاج «#أوقفوا_الدعارة_في_دبي وأبوظبي»، في إشارة إلى أن الحكومة تغض الطرف عنها.

 

وفي تصريحات سابقة لقائد الشرطة الإماراتي السابق ضاحي خلفان ، أوضح أن الدعارة والخمور في الفنادق بدبي امر منتشر وعام، لافتا إلى أنه لا يمكن منعها أو الحد منها.

 

وفي حديث موقع vice مع قواد أوكراني يعمل بدبي أشار إلى أن «أسعار الفتيات تبدأ من 1000 دولار في الساعة، بينما الأولاد 500 دولار في الساعة»، مشيرا إلى أن الأمر ليس غريبا على الأجانب فيما يتعلق بممارسة الجنس مع الأولاد».

 

الأولى في استهلاك الخمور

التناقض بين الإمارات السبع جليا في مسألة الخمور، ففي الوقت التي تسمح الدولة في عجمان ودبي بالخمور بل ويقوم اقتصادها عليها، تقيم في الشارقة الحد على شاربها.

 

وذكرت صحيفة «أرابيان بيزنس» الإماراتية، أن دولة الإمارات احتلت بالفعل المرتبة الأولى عالميا باعتبارها أكثر بلدان العالم استهلاكا للويسكي الاسكتلندي لتزيح بذلك فرنسا التي حلت في المرتبة الثانية.

 

وقالت صحيفة واشنطن بوست أنه في عام 2014 باعت إمارة دبي ما يقرب من 67.2 مليون لتر بيرة، و20 مليون مشروبات كحول أخرى.

 

وكان السلطات الإماراتية قد خففت من قيودها على شراء الخمور ومشروبات الكحول في نهار رمضان بدءا من عام  2016، وأشارت الصحيفة غلى أن القرار يعكس حرص الإمارات على زيادة إيرادات الدخل والسياحة من تلك التجارة .

 

ووفق موقع بلومبيرج فإن طيران الإمارات تحرص على تقديم خدمات خاصة بالخمور لركابها، وبحسب نائب رئيس جوست هايماير فإن خلال العام الماضي قدموا أكثر من 9 ملايين كأس شمبانيا، وبعض أنواع النبيذ .

قد يعجبك أيضاً

8 رأي حول ““نسي حانات وبارات أبو ظبي”.. الإمارات تطلق #وسيم_يوسف ليهاجم تركيا ويصفها بـ”ملاذ الخونة” والشذوذ الجنسي”

  1. هذا الأردني المجنس واحد من المنافقين المرتزقه الذين يتاجرون في الدين ممن باعوا ضميرهم ودينهم وأخلاقهم من اجل ارضاء سلاطينهم الجدد . لقد اصبح كثيرٌ من المنافقين من أمثال هؤلاء يتخذون من الدين وسيله للوصول لمصالحهم الخاصة، يأخذون الدنيا باسم الدين، يتاجرون به ويحققون مصالحهم ، لأنَّ التديُّن عندهم اصبح عادة لا عبادة، وعرفًا وتقاليد لا عقيدة وشريعة وتديُّن مصلحة فقط . لقد سقطت الاقنعة وظهرت وجوههم القبيحة وجوه المنافقين ممن يدعون انهم شيوخ دين ، هؤلاء المرتزقه المزيفين وعاظ السلاطين أصبحوا يخافون من سلاطينهم اكثر من ربهم .

    رد
  2. عنما كنت أدرس بجامعة الامارات تقدمت ببحث قانوني ألى مجلة الشريعة والقانون لكي يتم نشره وهو ما لم يتم دون إبداء الاسباب وبعد مدة ليست بالقصيرة تواصلت بسكرتير المجلة بحكم أنه زميلي في الكلية فأخبرني بمعلومات نزلت علي كالصاعقة منها ان النشر في المجلة الكلية يتم بالموافقة الامنية وليس بالقيمة العلمية للبحث …. و طلب من كي لا أخبر أي أحد بدلك .. والان و بعد مرور حوالي عشر سنوات وصلني أنه تم ترحيله بسبب جنسيته مع أكثر من خمسن عائلة من نفس الجنسية ، أنه من الواجب عي ان أنشر هده المعلومات لفضح ما يجري داخل هده البقالة (الجامعة)

    رد
  3. يا إخوان إسألوا وإستحلفوا أهالي إربد بالأردن عن هذا الخنيث التافه المأبون وسيم يوسف هذا، فإن صدقوكم قالوا: هو جحشة المختار ركبه الجميع، كان زوجة كل عازب لا يرد ناكحا من أهل الفجور والشذوذ، ومن عرفوه وركبوه يؤكدون أن فاه لا يجف من مني اللواط، وأن أسعد لحظاته عندما يأخذه فحلان شطيرة ساندوتش. كان أبدا دورة مياه أهل اللواط يفرغون شهواتهم به، “ولا يغرنكم قبح منظره” يقول من ركبه من أهل إربد، فهو يجذب المثليين كالمغناطيس لينكحوه. على هذا نشأ وشب وتشهد دورات مياه جامعة البلقاء التطبيقية مرتع كل حمار لم تقبله أي جامعة عليه، هذا الخنيث تخرج من هناك منح شهادة من هناك لمؤخرته الرجراجة ولسانه اللعوب على إيور الشواذ. ودبره أوصله لدويلة اللواط الإماراتية في كنف أهل الشذوذ، والمخنثين أقرب لفهم النساء الفاجرات العاهرات من الأسوياء أمثالنا، وأوصلته مؤخرته الراغبة بالذكور لطريق مطارزية زايد بن أبيه فركبوه دهرا وعرفوه بسيدتهم فاطمة الكتبي وأصلها من سراري زايد بن أبيه، وأفهموه أن يأكل عقلها وعقل زوجها بتفسير الأحلام والدجل والشعوذة وعمل الأعمال السفلية. هكذا دخل المأبون قصر العاهرة فاطمة الكتبي، وباقي القصة تعرفونها. أقارب هذا التافة زق مني أهل اللواط بإربد والذين كانوا ينكرون قرابته، هللوا وكبروا بطول إربد وعرضها وأذاعوا أنه تزوج العودة فاطمة أرملة زايد الهالك، وباتوا ينصبون على البسطاء هناك ويستحلبون دنانيرهم لأجل أن يتوسط وسيم منكوح يوسف لهم عن بنات فاطمه ليوظفوهم بإعتباره زوج أمهم…هل فهمتم القصة؟

    رد
  4. اردني ارني للجد المليون؟ تعال نجري حسبة صغيرة ياصاح: كما تعلم فإن الجيل ثلث القرن والقرن مائة سنة فالجيل إذاً على رأس كل ثلاث وثلاثين سنة، فلو حسبنا عدد أجيال الأردنيين الأردنين مثلك وصولا للجد المليون لوجدناهم 30,303 جيلا تقريبا في عمر إمارة الترانس جوردانيان السعيد التي أسسها الإنجليز بجهود هربرت صمويل من العدم وكان شرق الأردن دوما ضمن منطقة فلسطين الانتدابية رسمياً منذ 1923 ولغاية تاريخ إعلان استقلال المملكة الأردنية الهاشمية في 1946. فكيف نحل هذه المعضلة العويصة التي أوقعنا بها الحساب إذن؟ حسب قولك فهناك ثلاثون ألف جيلا ونيف عمروا الأردن السعيد، والحساب العددي يقول بل ثلاثة أجيال بالكاد!!!
    طاب يومك يا محترم، بالمناسبة أقدم وجود للإنسان العاقل يؤرخ ويقدر بحوالي 40 ألف سنة من يومنا هذا!! تحياتنا لإخوتنا في الأردن وحفظكم الله.
    معذرة لم أفهم ماذا تقصد هنا بالتركمان، ومالذي يجب تصحيحه!! هافا جوود داي!!

    رد
  5. استدراك لطيف: معذرة لكن ولدي العفريت الصغير استدرك علي في الحساب وقال أن جدك المليون الأردني الأول كان يقطن الأردن قبل 33,000,000 سنة، وإن قصدك كان أن مليونا من الأجيال قطنوا الأردن منذ أن أسسه هربرت صمويل ليكون “بافر زوون” لليوم. فأي الحساب أدق؟
    يا أخي العزيز أما آن لنا أن ننضوي تحت لواء الإسلام يضمنا خيرا من قوميات سايكس بيكو؟

    رد
  6. الى الاخ جار عارف الاسرار
    جزاك الله خيرا على التعليق
    انا افتخر باردنيتي وعروبتي واسلامي
    لم اقصد العنصرية ولا الاساءة لاحد
    لكن للاسف تؤخذ الامور على ما لا تحتمل
    ان قلت اردنيا ظن البعض ان هذا نكاية باخواننا الفلسطينيين
    لي منهم اصدقاء اقرب من اقارب الدم يا اخي العزيز
    هذا نكاية ببني هاشم يا اخي لا اكثر
    فانهم يصرون على انهم ملوك هذا البلد ونحن من اسسها حتى قبل الخلافة العثمانية الرشيدة
    بارك الله فيك
    بالمناسبة حساباتك صح! الرياضيات لعبتي!!
    اما التركمان فهو حي في شمال اربد

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.