الرئيسية » الهدهد » أكاديمي عُماني مشيدا بأمير الكويت لاستضافته “#خليجي_23″ رغم الأزمة:”حاكم مخضرم ومدرسة في السياسة”

أكاديمي عُماني مشيدا بأمير الكويت لاستضافته “#خليجي_23″ رغم الأزمة:”حاكم مخضرم ومدرسة في السياسة”

أشاد الأكاديمي العماني والعميد السابق بجامعة السلطان قابوس، حيدر اللواتي، بأمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، لإصراره على إقامة واستضافة بطولة كأس الخليج بنسختها الـ 23، رغم الخلافات والأزمة التي يشهدها الخليج من يونيو الماضي.

 

وقال “اللواتي” في تغريدة له بتويتر رصدتها (وطن) مشيدا بأمير الكويت ما نصه “محض اقامة #خليجي_23 في اجواء خلافات ساخنة يؤكد ان الخليج محظوظ بوجود حاكم مخضرم في حكمة امير #الكويت وحنكته، بحق مدرسة في السياسة والدبلوماسية!”.

 

وافتتح أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، الجمعة، فعاليات النسخة الثالثة والعشرين من كأس الخليج العربي لكرة القدم، والتي تستضيفها الكويت إلى غاية الخامس من يناير/كانون الثاني المقبل.

 

وألقى الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح كلمة الافتتاح في بداية حفل افتتاح هذه النسخة على ملعب “جابر الأحمد”، متمنيا التوفيق لجميع المنتخبات المشاركة في هذه الدورة.

 

وتضمن حفل الافتتاح عددا من الفقرات الفنية وعروضا اعتمدت على الإضاءة والألعاب النارية وأشعة الليزر، ليخرج الحفل بشكل رائع أبهر الحضور.

 

وتستضيف الكويت البطولة للمرة الرابعة في تاريخها، حيث سبق لها استضافة فعالياتها في نسخها الثالثة والعاشرة والسادسة عشرة في أعوام 1974 و1990 و2003.

 

ويستحوذ المنتخب الكويتي (الأزرق) على الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بلقب البطولة برصيد عشرة ألقاب، مقابل ثلاثة ألقاب لكل من السعودية والعراق وقطر ولقبين للإمارات ولقب واحد لعُمان.

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “أكاديمي عُماني مشيدا بأمير الكويت لاستضافته “#خليجي_23″ رغم الأزمة:”حاكم مخضرم ومدرسة في السياسة””

  1. يقول عمر ((((( الفاااااااروق )))))) ربنا اجعل بيننا وبين بلد فارس جبل من نار

    لنه عرف النفاق والدجل والخبث والحقد والخطر على العرب المسلمين من اين يأتي

    مجرد معلومه للاستفادة

    رد
  2. أصبح استضافة بطولة كروية حكمة وحنكة ومدرسة سياسية ودبلوماسية !!! إذن تحرير القدس ماذا سيكون؟ مستوى غير مشرف من هذا الأكاديمي ! كل يوم والآخر تغريدات يمين شمال ! حقيقة هو الممثل الحقيقي لزمن الانحطاط العربي ! وبالطبع ممثل لبلد الوساطات والدبلوماسية واستقبال محجرمي عائلة علي عبدالله صالح ! واموال حسني مبارك! زكم يقول أبوعنتر في مسلسله الشهير : واسفاه على هكذا زمن!

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.