الرئيسية » تقارير » محارب الفساد يغرق بالفساد.. ابن سلمان اشترى أغلى بيت في العالم قصر “لويس الرابع عشر” بـ ٣٠٠ مليون دولار

محارب الفساد يغرق بالفساد.. ابن سلمان اشترى أغلى بيت في العالم قصر “لويس الرابع عشر” بـ ٣٠٠ مليون دولار

كشفت صحيفةنيويورك تايمز” الأمريكية النقاب عن أن مشتري قصر “لويس الرابع عشر” الذي بيع منذ نحو عامين بسعر خيالي حينها بلغ 300 مليون دولار، هو الأمير محمد بن سلمان ولي العهد السعودي.

 

وقالت الصحيفة، “عندما بيع قصر “لويس الرابع عشر” بأكثر من 300 مليون دولار قبل عامين، وصفته مجلة “فورتشن” بأنه “أغلى منزل في العالم”، ولكن كانت هناك حقيقة واحدة مفقودة، هوية المشتري؟.

 

وأضافت، أما الآن، فقد اتضح أن الطريق يقود في النهاية إلى ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، وريث العرش السعودي، والقوة الدافعة وراء سلسلة من السياسات الجريئة التي تشهدها المملكة وتهز الشرق الأوسط.

 

وتابعت، عملية الشراء التي تمت عام 2015 واحدة من عدة عمليات شراء باهظة – بما في ذلك يخت بقيمة 500 مليون دولار، ولوحة “ليوناردو دا فينشي” بـ450 مليون دولار – اشترهم الأمير الذي يقود حملة واسعة النطاق ضد الفساد.

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول “محارب الفساد يغرق بالفساد.. ابن سلمان اشترى أغلى بيت في العالم قصر “لويس الرابع عشر” بـ ٣٠٠ مليون دولار”

  1. قال أبو العتاهية في زمنا ما : لن تصلح الناس وأنت فاسد هيهات هيهات ما أبعد ما تكابد! ويبدو أن هذا السفيه يعلم نهايته واشترى هذا القصر استباقا لما سيحصل له !قصر ويخت ولوحة ! مليار و250 مليون دولار فقط ! بسيطة من سرقة نفط شعب الجزيرة العربية أيام معدودة ! وهذا هو من يريد أن يصفي القضية الفلسطينية بالمجان! لا يستطيع حتى أن يحلم بذلك! فلسطين عربية اسلامية من البحر إلى النهر وخذ لوحتك وارحل للمنفى بيختك واختبيء في قصرك ! هذا إن استطعت الهروب !

    رد
  2. والمشايخ الأجلاء الأشاوس في سكرتهم بالرز يعمهون؟!،هل هذه الأموال اكتسبت بعرق الجبين؟!،أم اكتسبت بشفرة دافينشي التي تنتقل أبا عن جد؟!،أين العلماء الربانيون ممن يقيمون في بلاد الحرمين ليصيحوا صيحة الحق معلنين الحجر على كل من يبذَر أموال الأمة ؟!،في وقت الأمة يفتك بها المرض والجوع والعري والفقر والاحتلال ؟!،أليس في دينهم آية قرآنية صريحة تقول:(ولا تؤتوا السفهاء أموالكم)؟!،ألهذه تؤخذ أموالنا وتجلد ظهورنا ثم لا خيار لنا إلا أن نطيع ونبايع بيعة(الرضوان)؟!،وإلا متنا موتة الجاهلية؟!،يعني خراب دنيانا وخراب آخرتنا في كلتا الحالتين بمنطق فتاوى علماء الرز والباذنجان؟!،يعني أنهم يخربون بيوتهم وبيوتنا بأيديهم وأيدينا نحن المؤمنون؟!،(يخربون بيوتهم بأيديهم وأيدي المؤمنين فاعتبروا يا أولي الأبصار)؟!،العلماء ملح البلد؟!،لكن المشكل أنَ الملح فسد؟!.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.