الرئيسية » الهدهد » “عندما ينتحر المنطق”.. “عكاظ” السعودية تجري مقابلات خاصة مع قادة حزب صنفه “الجبير” منظمة إرهابية!

“عندما ينتحر المنطق”.. “عكاظ” السعودية تجري مقابلات خاصة مع قادة حزب صنفه “الجبير” منظمة إرهابية!

استمرارا لمسلسل السقوط والانحدار الإعلامي، وفي (تناقض مفضوح) قامت صحيفةعكاظالسعودية بإجراء حوار خاص مع قادة حزب العمال الكردستاني، الذي أكد وزير الخارجية السعودية عادل الجبير في وقت سابق أن المملكة تنظر لهذا الحزب على أنه “منظمة إرهابية”.

 

ويبدو أن الإعلام السعودي التابع لـ”ابن سلمان”، أصبح لا يراعي قواعد ولا يعرف أصول، أهم شيء هو تشويه صورة الخصوم المعارضين لابن سلمان، ولو احتاج ذلك التحالف مع عدو الأمس أو خيانة صديق اليوم.

 

وأشار عدد من النشطاء إلى أن صحيفة “عكاظ” قامت بهذه المقابلة مكايدة لتركيا وأردوغان، حيث يعد حزب العمال الكردستناني من أشد المنظمات الإرهابية المعادية لتركيا.

 

ويبدو أيضا على إثر هذه المقابلة أن “الجبير” قد (لحس) تصريحاته في فبراير الماضي، والتي قال فيها خلال مؤتمر صحافي مع نظيره التركي في أنقرة، أن هناك تطابقاً في الموقفين السعودي والتركي حيال سوريا والعراق، وكذلك إيران وتدخلاتها في المنطقة.

 

وأوضح أن هناك تعاوناً قائماً “ونسعى لتعزيزه” ليخدم الأمن والسلم الدولي. وبشأن سوريا، قال الجبير إن موقفنا هو الحفاظ على وحدة سوريا واستقلال سوريا، مؤكداً أن السعودية تعتبر حزب العمال الكوردستاني “منظمة إرهابية”.

 

وأعلن الوزير السعودي أن الرياض “تدعم تركيا في مواجهة حزب العمال الكوردستاني الإرهابي”.

 

وأفردت صحيفة «عكاظ» السعودية، صفحاتها لمن يسمى وزير خارجية «حزب العمال الكردستاني» (بي كا كا)، «رضا آلتون»، لمهاجمة تركيا، معلنا أن الوضع الآن مع أنقرة هو «الحرب».

 

وقال الصحفي الذي أجرى المقابلة، إنه كان يسعى منذ أشهر لحوار مع أحد المؤسسين الخمسة لـ«حزب العمال الكردستاني» وأحد أبرز قادة الحزب وهو «جميل بايق»، بيد أن الظروف الأمنية حالت دون إتمام اللقاء، الذي عقد في جبال جبال قنديل الشاهقة (شمالي العراق)، حيث مقرات «حزب العمال الكردستاني»، التي تصنفه تركيا إرهابيا.

 

وهذه ليست المرة الأولى التي تفتح فيها صحف سعودية أبوابها لقيادات الحزب الكردي، للهجوم على تركيا، فقد سبق لصحيفة «الرياض»، أن حاورت رئيس الحزب «صالح مسلم»، حيث هاجم فيه السلطات التركية.

 

وشن النشطاء هجوما عنيفا على صحيفة “عكاظ” خاصة والإعلام السعودي بشكل عام، الذي تحول لأداة يحركها “ابن سلمان” حسبما شاء.

 

https://twitter.com/TurkiShalhoub/status/940863241781116929

 

https://twitter.com/adnoway/status/940918268545683456

 

https://twitter.com/mnoo599/status/940894526037733376

 

https://twitter.com/kamarsafin/status/940888159600218112

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.