الرئيسية » الهدهد » “اسمعوا جيدا هذه الكلمات”.. طيار الملكية الأردنية يتحدى “ترامب” ويقاوم على طريقته الخاصة

“اسمعوا جيدا هذه الكلمات”.. طيار الملكية الأردنية يتحدى “ترامب” ويقاوم على طريقته الخاصة

أثار تحدي كابتن طيار على خطوط الملكية الاردنية لقرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب باعتباره القدس عاصمة لإسرائيل إعجاب مواقع التواصل الاجتماعي في العالم العربي بشكل كامل.

 

ووفقا للتسجيل الصوتي الذي انتشر كالنار في الهشيم، فقد أعلن الكابتن يوسف هملان الدعجة قائد رحلة الملكية المتوجهة إلى مطار “جون إف كينيدي” في “نيويورك” بمخطابته للركاب على متن الطائرة بمسار الرحلة بأنها سوف تطير فوق “فلسطين ومن ثم القدس عاصمة فلسطين”

 

وأضاف الدعجة للمسافرين “بعد القدس سنتجه إلى السواحل الغربية الفلسطينية، البحر الأبيض المتوسط”.

 

وحقق المقطع انتشارا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

يذكر أن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب أعلن قبل أيام اعتراف بلاده بالقدس عاصمة لإسرائيل، ما أثار موجة احتجاجات واسعة في الأردن وباقي دول المنطقة.

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول ““اسمعوا جيدا هذه الكلمات”.. طيار الملكية الأردنية يتحدى “ترامب” ويقاوم على طريقته الخاصة”

  1. كثر الله أمثاله
    لما أصبح المتصارعون على العروش فئرانا أمام يهود
    يجب أن يستأسد كل مسلم أيا كان موقعه أو وظيفته

    رد
  2. كابتن الطائرة المحترم يوسف هملان الدعجة قائد رحلة الملكية الاردنية الهاشمية رحلة الاردن الي نيويورك الولايات المتحدة الاميركية اشكرك اخي العزيز من كل قلبي علي تلك اللفتة وخصوصا الكثير من يسافر الي اميركا هم اصلا اميركيين من اصول عربية وغير عربية وشكرا انك اوصلت الرسالة لاميركا لان القدس عاصمة فلسطين غصبا عن اميركا واسرائيل كنت اتمني اكون في الرحلة القادمة معاكم علي متن الملكية الاردنية لكن قدر الله وماشاء فعل والله كريم انشاء الله في الرحلات القادمة ساتشوق لسماع صوتك في رحلتي القادمة الي الاردن وتحياتي لاهل النشامي في الاردن وعلي رأسنا ملكنا المعظم الملك عبد الله المحبوب شعبيا

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.