الرئيسية » الهدهد » هكذا كانت قبل 3 سنوات.. شقيقة “السيسي” الصغرى تثير جدلا واسعا بمواقع التواصل!

هكذا كانت قبل 3 سنوات.. شقيقة “السيسي” الصغرى تثير جدلا واسعا بمواقع التواصل!

جدل واسع شهدته مواقع التواصل في مصر، بسبب “النيولوك” الذي ظهرت به منى السيسي، شقيقة رئيس النظام المصري عبد الفتاح السيسي، أثناء حضورها لعرض أزياء.

 

https://twitter.com/MervatHashad/status/940843832907878400

 

وظهرت شقيقة السيسي في حفل أزياء للمصمم العالمي هاني البحيري بملابس بدت باهظة الثمن حيث رصعت بالزخارف واللؤلؤ والأحجار الكريمة، ما أثار الجدل والانتقادات على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن التحول المفاجئ للسيدة التي كانت تعمل إدارية في مدرسة قبل أن يقوم “السيسي” بانقلابه ويسيطر على الحكم.

 

ودارت معظم تغريدات النشطاء حول سؤال: من أين لها هذا؟

 

https://twitter.com/haythamabokhal1/status/940890999727050752

 

 

https://twitter.com/teigerstrong/status/941008386635812870

 

https://twitter.com/ramadankareem61/status/940951599974965249

 

وذكرت وسائل إعلام أن منى السيسي حضرت عرض الأزياء بصحبة زوجها المستشار سامح عبدالحكم رئيس محكمة الاستئناف.

 

 

وانتقد رواد مواقع التواصل الاجتماعي الفستان، الذي ارتده شقيقة السيسي، لأنه من الواضح أن ثمن غالي جدًا، فهو فستان من الحرير الأسود مرصع بحبات اللؤلؤ الأسود يعلوه كاب من الدانتيل الفرنسي.

https://twitter.com/R22N2/status/940917059281719296

 

 

 

وأوضح المنتقدون أنها كانت تعمل إدارية في مدرسة قبل أن يتولى السيسي إدارة الحكم، طارحين سؤال :”أين ترشيد الاستهلاك الذي تطالبون به الشعب”.

 

وكانت مصممة الأزياء، مروة البغدادي، هي من صممت إطلالة  منى السيسي، وأوضحت أن التصميم عبارة عن “فستان من الحرير الأسود مع كاب من الدانتيل الفرنسي، المرصع”.

 

وكان “البحيري” قد توجه بالشكر عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي لشقيقة السيسي على حضور عرض الأزيا قائلًا :”شكرا خاص للحضور المتميز للسيد المستشار سامح عبدالحكم رئيس محكمة الاستئناف وحرمه السيدة منى السيسى شقيقة السيد رئيس الجمهورية السيد عبد الفتاح السيسى لحضورهم نظرا لتشجيعهم لمبادرة صنع فى مصر”.

 

انهيار غير مسبوق على كافة الأصعدة في مصر بعهد السيسي

وتشهد مصر في عهد السيسي حالة من التدهور غير المسبوق، على كافة الأصعدة السياسية والاقتصادية، ويعاني الشعب بشدة من ارتفاع الأسعار الجنوني وانتهاك الحريات والقمع، فضلا عن استنزاف ثروات البلاد وبيع أراضيها.

 

كما تعاني البلاد من ارتفاع غير مسبوق في معدلات التضخم التي تخطت الـ 34%، خلال يوليو الماضي، وفق بيانات الجهاز المركزي للتعبئة والإحصاء (حكومي).

 

وقفزت معدلات التضخم لأكثر من الضعف خلال 9 أشهر منذ تطبيق الحكومة قرار تعويم الجنيه، حيث سجل التضخم فى أكتوبر 2016 (الشهر السابق لتطبيق قرار التعويم) نحو 15.7%، وذلك بالمقارنة مع معدلات التضخم الحالية التى وصلت لـ 34.2% .

 

وفي نوفمبر 2016، قررت مصر تحرير سعر صرف عملتها المحلية، لتصعد قيمة الدولار من 8.88 جنيهات إلى نحو 18 جنيها، مع زيادة عجز الميزان التجاري المصري بعشرات المليارات من الدولارات.

 

وحسب تقرير رسمي صادر عن وزارة المالية في مصر أواخر العام 2016، فإن 21 مليوناً و710 آلاف مصري باتوا غير قادرين على الحصول على احتياجاتهم الأساسية، من بينهم 3.6 مليون مصري لا يجدون قوت يومهم، ويواجهون عجزاً في الحصول على الطعام والشراب.

قد يعجبك أيضاً

5 رأي حول “هكذا كانت قبل 3 سنوات.. شقيقة “السيسي” الصغرى تثير جدلا واسعا بمواقع التواصل!”

  1. ورغم هذا البذخ كلَم أحد الدعاة للسلاطين لا لله الشعب المصري بأن حالتهم جيدة كون لا الرسول ولا الصحابة كانوا يأكلون اللحم يوميا؟!،وعلى المقاس هل أخوات الصحابة كن بهذا البذخ؟!،عمر بن عبد العزيز لم يترك لأولاده شيئا يمكنهم من اقتسامه؟!.هل يجرؤ عمرو غير الخالد أو الشيخ حسان الداعي من غير إحسان أو الرضواني البعيد عن الرضوان أو الحويني الغويني أن ينطقوا ببنت شفة؟!.أما أشرف التعس فننصحه بأن يأخذ بوستيرا معها ويعلَقها بالتكتوكات التي يسيرها في لندن للترويج لسيَده الذي سحق المصريين وجعلهم يلهثون في البرية كالوحوش يصلون ليل بالنهار من أجل ان يظفروا بما يكفي من رغيف يسد رمقهم ورمق أبنائهم؟!،وهذا رغم وجود ألوية المعكرونة والجمبري والشبوط والبسكويت والفراخ والبط والدند والسحالي والمجاري و…ّ،؟!،فيا عجبا عن مضحكات مصر ولكنها ضحك كالبكى؟!.

    رد
  2. والله العظيم أنتم كعادتكم موقع إخواني قذر ونتن …يالا العار. .تتفنون في الكذب والافتراء بكل ما اؤتيتم من قوة رغبة في إسقاط الرجل والدولة المصرية بأي شكل وكل هذا الكذب وفبركة الأخبار المضللة المحبطة من أجل أن تسرقوا حكم مصر مرة أخرى ولكن هيهات لكم أن تنالوها مرة أخرى. .على جثثنا تحكمونا تاني يا شوية خرفان زبالة..لن تنجح معنا خدعكم وحيلكم نحن الغالبية العظمى من الشعب المصري…داهية تخدكم كلكم أنتم و تميم وموزة وأردوجان ..جتكم القرف عالم وسخة

    رد
  3. اخي ابو الوقاس ،،
    لاتحرق أعصابك مع هذا المستوى من الجهالة والبلاهه اليوم أصبحت قطر بنظرهم مصدر قلق وإزعاج وهي المسؤوله عن اي مصيبه في العالم كونها لم تتنازل عن القيم المحمدية وتمسكت بشرع الله وعدم الرد -على هذا الصنف من دواب الله- هو رد.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.