الرئيسية » الهدهد » “اعداء الأمس أصبحوا أصدقاء اليوم”.. “ابن سلمان وابن زايد” يلتقيان قيادات حزب الإصلاح وسخرية واسعة تجتاح مواقع التواصل!

“اعداء الأمس أصبحوا أصدقاء اليوم”.. “ابن سلمان وابن زايد” يلتقيان قيادات حزب الإصلاح وسخرية واسعة تجتاح مواقع التواصل!

في دليل جديد على تناقض “ابن سلمان” الواضح وتخبطه وعشوائيته في إدارة أبرز دولة بالمنطقة، ظهر ولي العهد السعودي اليوم ومعه محمد بن زايد في اجتماع بالرياض برفقة قادة حزب الإصلاح (الإخواني) اليمني، الذي اعتبره التحالف العربي قبل ذلك سبب خراب اليمن والعائق أمام استقراره.

 

قالت وكالة الأنباء السعودية الأربعاء إن ولي العهد السعودي محمد بن سلمان وولي عهد أبو ظبي محمد بن زايد التقيا في الرياض رئيس حزب التجمع اليمني للإصلاح محمد عبد الله اليدومي، وأمين عام الحزب عبد الوهاب أحمد الآنسي.

 

 

وأثار اجتماع “ابن سلمان” بقيادات الإخوان في اليمن سخرية النشطاء بتويتر، حيث كان الإخوان بالأمس ألد أعداء “ابن سلمان” في اليمن، وها هو اليوم يقابلهم كأصدقاء وحلفاء مقربين.

 

 

https://twitter.com/khalid_77_123/status/941029653153595392

 

 

 

 

https://twitter.com/naalthani1/status/941024189644931073

 

الإعلامية القطرية إلهام البدر سخرت من تناقض دول الحصار وسياستهم المتحولة حسب “المصلحة” وإن كانت مع ألد خصومهم وغردت: “ms و mz  يجتمعان اليوم مع حزب الإصلاح ” الإخواني ”  في إيه يا إخونجي إنت وهو !!? ودك #قطر مولت الإجتماع”

 

وفي ذات السياق وتعليقا على تناقض السياسة السعودية وتغير تحالفتها بما يخدم مصلحة “ابن سلمان” حليف إسرائيل على حساب أي شيء، سخر الكاتب القطري المعروف عبدالله العذبة هو الآخر من اجتماع ولي العهد السعودي بإخوان اليمن بقوله: “ولي عهد #إمارة_أبوظبي يجتمع مع إخوان #اليمن بحضور ولي عهد #السعودية. هل هذا الدعم للإخوان يتسق مع اتفاق الرياض أم لا يتسق يا إخوان يا مسلمين؟”

 

وتابع سخريته:”المهم طمنوني على أحمد علي صالح.. يا أخوات و يا إخوان”

 

 

وتسائل “العذبة” مستنكرا:”لماذا اتبعت #السعودية تعليمات #إمارة_أبوظبي ومنعت الإصلاح وقبائل حاشد من استعادة الشرعية منذ 3 سنوات؟

لماذا صار الإخوان جيدون بعد تدمير شامل وقتل للنساء والأطفال في #اليمن؟

ألا تكفي 3 سنوات من الفشل لتعرف الرياض فخ الغاوية؟

تسببوا بمقتل صالح.. فاتجهوا للإصلاح “الإخوان” يا إخوان”

 

https://twitter.com/A_AlAthbah/status/941041971229085696

 

أما الكاتب اليمني عباس الضالعي فعلق على لقاء “ابن سلمان” المثير للجدل بقيادات حزب الإصلاح بقوله:”كان الاصلاح من وجهة نظر #السعودية و #الامارات هو المشكلة وهو الخطر واغلب ماحدث في #اليمن كان بسبب الحرب على الاصلاح وكانت النتيجة لصالح #ايران ووكيلها #الحوثي”

 

وتابع مفصلا “دارت الايام وفهم الاشقاء الخطأ الاصلاح استخدم سياسة الثبات امام التيار الجارف الذي يستهدفه”وتساءل:”هل لقاء المحمدين تصحيح مسار؟”

 

 

أما السياسي المصري عمرو عبد الهادي فاستنكر قبول إخوان اليمن بالجلوس مع قادة التحالف الذي يحاربهم من 3 سنوات قائلا:”محمد بن زايد و محمد بن سلمان

اجتمعوا اليوم بإخوان اليمن قسما بالله ان أمن حزب الاصلاح لهما فلا يستحق منا شفقه بعد ذلك”

 

وتابع “بعد #مقتل_على_عبدالله_صالح اصبحوا يبحثوا عن مساند ثم ينقلبوا عليه و يعتبروه ارهابي لا يلدغ مؤمن من جحر مرتين”

 

 

وأشارت وكالة الأنباء السعودية، أن اللقاء حضره  من الجانب السعودي وزير الدولة عضو مجلس الوزراء مساعد بن محمد العيبان، ورئيس الاستخبارات العامة خالد الحميدان، فيما حضر من الجانب الإماراتي طحنون بن زايد آل نهيان مستشار الأمن الوطني، ومنصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء.

 

وهذا هو اللقاء الثاني الذي يجمع ولي العهد السعودي، برئيس حزب “التجمع اليمني للإصلاح” خلال شهرين، بعد اللقاء الذي جمعهما في الـ9 نوفمبر/تشرين أول الماضي في الرياض.

 

آخرون ذهبوا إلى أن محاولة “ابن سلمان” التقرب من إخوان اليمن والتودد لهم هو بغرض المصلحة، بعدما حرقت ورقته التي كان يستغلها بمقتل المخلوع صالح ورجوح كفة الحوثيين.

 

حيث سيستخدم الإخوان كدرع جديد لضرب الحوثيين مقابل وعود زائفة للإخوان ستنتهي بمجرد القضاء على الحوثيين، وحينها لن يتوانى “ابن سلمان” في استئصال شقفة إخوان اليمن وحزب الإصلاح.

 

 

https://twitter.com/hassanalishaq73/status/941031042785222657

 

https://twitter.com/luluualsaud/status/941039269631717376

 

 

https://twitter.com/EbrahimHadyan/status/941044433432317953

 

 

نشر موقع “إيلاف” السعودي، اليوم الأربعاء، حوارا حصريا مع وزير الاستخبارات الإسرائيلي، يسرائيل كاتس، هو الأول في تاريخ العلاقات بين الدولتين، تحدث فيه عن التطورات السياسية الأخيرة، وأبرزها إعلان ترامب القدس عاصمة لإسرائيل، وعن الحرب التي تخوضها إسرائيل ضد إيران في المنطقة، لا سيما في سوريا ولبنان، وعملية السلام مع الفلسطينيين.

 

 

وفي حين جاء العنوان على موقع إيلاف “وزير الاستخبارات الاسرائيلي: نستطيع إعادة لبنان للعصر الحجري”، سلّط الإعلام الإسرائيلي على الدعوة التي أرسلها الوزير لولي العهد السعودي، محمد بن سلمان، لزيارة إسرائيل، عبر الموقع السعودي، والملفت أن الموقع السعودي لم يذكر هذه الدعوة أبدّا.

 

وقال ديوان الوزير الإسرائيلي في تطرقه إلى الاختلاف بين النص الإسرائيلي والنص السعودي “أرسل الموقع السعودي لنا نسخة للمقابلة ذكرت دعوة الوزير الإسرائيلي لولي العهد السعودي، فقمنا بالمصادقة عليها، وعمّمنا بالتالي رسالة للإعلام الإسرائيلي عن المقابلة، مبرزين دعوة الوزير لجانب السعودي، لكن رأينا بعدها أن الموقع قرّر نشر عنوان مغاير وحذف الدعوة التي أرسلها الوزير لولي العهد”.

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول ““اعداء الأمس أصبحوا أصدقاء اليوم”.. “ابن سلمان وابن زايد” يلتقيان قيادات حزب الإصلاح وسخرية واسعة تجتاح مواقع التواصل!”

  1. من شفت هالمعوق بن + وهو لابس هالصندل .. وأنا غاسل رجلي منه … أبو براطم … بصراحه معاتيه وبزران يلعبون مع بعض … وبيحرقون أنفسهم .. هذا إذا لم يكن قد أحترقوا وأنتهوا .. وهم أنتهوا بالفعل .. ومسألة الخلاف بينهم والقطيعه ستظهر قريباً

    رد
  2. لا يأمن غدر طحنون بن زيدون إلا الخب أو الأبله؟!،قلنا للإخوان سابقا اعملوا بمقولة:(لست بالخب وما الخب يخدعني)؟!،وبمقولة:(لا يلدغ المؤمن من الجحر مرتين)؟!،فكيف أن يلدغ لمرات عديدة؟!،هم يريدون تحقيق نصر على جثث إخوان اليمن؟!،بعد ما لم ينتصروا بالأف سيكستين؟!،وببقايا جيش ابرهة؟!،أو بالتحالف مع المخلوع الذي لم يفرح بتحالفه معهم يوما واحدا حيث استيقظ على حين غرة ليجد نفسه في اللحد يسأله منكر ونكير أو مبشر وبشير-الله أعلم-خاتمة أفعاله؟،لو أرادوا للإخوان خيرا لأوعزوا لحليفهم في الرز أن يطلق سراح مرسي كعربون ومهر ود؟!،أما وأن يصفوا إخوان فلسطين بالإرهاب وهيئة علماء المسلمين بالوصف ذاته وكذلك إخوان تونس وليبيا والجزائر والقرداغي الكردي وأردوغان بالإخواني جاعلين الأخونة مسبة ومعرة فهذا الذي لا ينبغي أن ينطلي على السذج فكيف والحال أن ينطلي على حركة توشك أن يبلغ عمرها القرن من الزمن؟!،يا إخوان اليمن خذوا منهم الرز والفلوس ولقنوهم الدروس؟!،فالفلوس فلوس الأمة أنتم أحق بها منهم؟!.

    رد
  3. هؤلاء كالبغي , كل ساعه في غرفه وكل ساعه لى سرير !
    لاتجد اغبى منهم سوى الحمير ! بل اجزم بان الحمير بها من الذكاء
    مالا يتوفر في هذه الكائنات.
    ترون ياسلفه,ماذا فعلوا الطواغيت واذنابهم في الاخوان المسلمين في مصر وليبيا والامارات الخ ولم ولن تعتبروا؟؟؟

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.