الرئيسية » الهدهد » وصفه بالشاذ.. مغرد إماراتي مهاجما حمد المزروعي بعد شماتته بالفلسطينيين: “تافه لا يمثل الا نفسه”

وصفه بالشاذ.. مغرد إماراتي مهاجما حمد المزروعي بعد شماتته بالفلسطينيين: “تافه لا يمثل الا نفسه”

شن المغرد الإماراتي الشهير “مجتهدالإمارات الذي يحظى بمتابعة واسعة على تويتر، هجوما عنيفا على المغرد الإماراتي المقرب من ولي عهد أبو ظبي محمد بن زايد “حمد المزروعي” بعد إبداء الأخير شماتته بـ”القدس” والفلسطينيين عقب قرار “ترامب” الأربعاء الماضي.

 

وكان  صبي “ابن زايد” حمد المزروعي كعادته دائما يحاول إثبات ولائه للصهاينة، وأبدى شماتته في الشعب الفلسطيني بعدما أعلن ترامب عن نيته نقل السفارة الأمريكية من تل أبيب إلى القدس وهو ما يعني رسميا اعتراف أمريكا بالقدس عاصمة لإسرائيل.

 

ودون “المزروعي” في تغريدة عبر حسابه الرسمي رصدتها (وطن) تعليقا على قرار ترامب ما نصه:”على فكرة ما عندنا مشكلة مع اسرائيل”.

 

ليرد عليه “مجتهد الإمارات” ويهاجمه مشيرا إلى أنه لا يمثل إلا نفسه ولا يعبر عن شعب الإمارات الذي يدعم قضية فلسطين دائما وأبدا.

 

ودون في تغريدة عبر حسابه بتويتر الذي يتابعه أكثر من 100 ألف شخص مهاجما “المزروعي” ما نصه:”التافه الشاذ جنسيا حمد المزروعي لا يمثل إلا نفسه في مواقفه السياسية …”

https://twitter.com/mujtahiduae/status/939228941948276736

 

تغريدة صبي ولي عهد أبو ظبي محمد بن زايد والمقرب منه (والذي تعد تصريحاته انعكاسا لأوامر سيده) لاقت هجوما عنيفا من قبل النشطاء الذين وصفوها بأنها “تغريدة مقززة” يفوح منها كل روائح الخيانة والغدر.

 

ولم يكتفي “المزروعي” بذلك، بل أخذ في إعادة نشر تغريدات لبعض من متابعيه يهاجمون فيها فلسطين ويسخرون من الشعب الفلسطيني بعد قرار ترامب.

 

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول “وصفه بالشاذ.. مغرد إماراتي مهاجما حمد المزروعي بعد شماتته بالفلسطينيين: “تافه لا يمثل الا نفسه””

  1. ماعندك مشكلة مع الاسرائليين لانهم قراصنة مثلكم هدا اصلكم كنتم قراصنة الخليج باعتراف البريطانيين عنكم كنتم تستولون علي السفن وتأخدون الغنائم وتسبون النساء حرامية مثل الاسرائليين

    رد
  2. اكيد فيه اختلاف ونقاش ورأي لكل موضوع او قضية ما يمكن هذا صح يمكن هذاك صح …
    ولكن مايعني هذا التهجم على الآخر واقتحام خصوصياته ومحاولة النيل منه …
    كأسلوب مجتهد مع المزروعي ..

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.