الرئيسية » الهدهد » لم تنطق سوى الحق.. تغريدة علا الفارس حول القدس عاصمة إسرائيل تطيح بها من “MBC”

لم تنطق سوى الحق.. تغريدة علا الفارس حول القدس عاصمة إسرائيل تطيح بها من “MBC”

كشفت مصادر مطلعة داخل مجموعة قنواتMBC” أن المجموعة قررت اليوم إيقاف المذيعة الأردنية علا الفارس على خلفية تغريدة نشرتها فجر اليوم، بشأن قرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بنقل السفارة الأمريكية إلى القدس.

 

وكتبت الفارس في تغريدتها: “ترامب لم يختر توقيت إعلان القدس عاصمة إسرائيل عبثاً، فبعد زيارته لنا تأكد أنّ العرب سيدينون الاعتراف الليلة ويغنون غداً هلا بالخميس”.

 

وقالت المصادر إن سبب الإيقاف هو ما تضمنته التغريدة من “إهانة للشعوب العربية”، وذلك وفقا لما نقلته صحيفة الرياض.

وأثارت تغريدة الفارس غضب لجان المستشار في الديوان الملكي السعودي سعود القحطاني على موقع التدوين المصغر “تويتر”، الذين دشنوا هاشتاج:  #علا_الفارس_تسيي_للسعودية حيث طالبوا فيه بالتحقيق معها بسبب ما وصفوها بالتجاوزات الوارد في التغريدة، ودعوا إلى فصلها وطردها من عملها.

 

وتحاشيا للصدام على ما يبدو وخوفا على لقمة عيشها، حذفت الإعلامية التغريدة وأعادت صياغتها بطريقة لا تشير إلى السعودية قائلة: ” ترامب لم يختر توقيت إعلان القدس عاصمة لإسرائيل عبثا … الليلة ندين وغدا نغني “هلا بالخميس “.

 

وفي ردها على من اتهمها بحذف التغريدة خوفا لأنها كانت تقصد السعودية بالتغريدة، قالت “الفارس”:” كل شي بالحياة ممكن احسب حسابه الا الأشكال الفاضية الي تحور الكلام بطريقتها ومع ذلك اختصرتكم … اختصريني لانه مصابنا الليلة اكبر من تفاهتك”.

 

وعلقت الفارس على الضجة التي حاول “الذباب الالكتروني” إثارتها بالقول ” إللي بيحاولوا يفتعلوا مشكلة بتحوير كلامي [ أنصحهم يغردوا ضد قرار ترامب ] الموجع لقلبي وقلوبكم وباقي المسلمين، وياليت تحت هاشتاق #بيان_السعوديه_نصره_للقدس لأن البيان مشرف ومؤكد سيتبعه مواقف بدل ما يهاجموا إنسانة غاضبة مثلهم على القدس تحب  السعودية وأهلها .. بلا مزايدات “.

 

وعلى ما يبدوا ان كل هذه التوضيحات والتبريرات التي ساقتها الإعلامية لم تشفع لها عن أصحاب القرار الذين مستهم تغريدتها بشكل مباشر وعرتهم بها.

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول “لم تنطق سوى الحق.. تغريدة علا الفارس حول القدس عاصمة إسرائيل تطيح بها من “MBC””

  1. المتصهينـــــين العرب أخطر من الصهاينــــة..آل سعود وكل الحكام العرب من الرؤساء والملوك الا ما رحم ربك تصهينــــهم أشد خطرا وغدرا وحماقة من الصهاينة أنفسهم….

    رد
  2. والله انتي أصيلة يا علا وانتي بالف رجل من الذباب الالكتروني وعلى رأسهم دليم القهوجي ابن القهوجي …فعلا صدق هتلر عندما قال “البعض يعتقدون انهم رجال لمجرد انهم ليسو نساء” … مع احترامي وتقديري لمن يستحق التقدير والاحترام

    رد
  3. الله معكى يا اصيله اصحاب الباطل لا يريدون كلام الحق لان الحق يزلزل اقدام الخونه لا خوف ع الوظايف الف من قنوات يريدون من امثالك فلا خوف

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.