الرئيسية » الهدهد » في أقوى رد عربي على قرار “ترامب” حول القدس.. سلطنة عمان تعتبر القرار لا قيمة له

في أقوى رد عربي على قرار “ترامب” حول القدس.. سلطنة عمان تعتبر القرار لا قيمة له

عبرت سلطنة عمان عن أسفها الشديد للقرار الذي أصدره الرئيس الأمريكي دونالد ترامب حول اعتراف بلاده بالقدس عاصمة لإسرائيل وتعهده بنقل سفارة بلاده إليها.

 

وأكدت السلطنة أن مثل هكذا قرار لا قيمة له وأن هذه المسائل يجب أن تترك للأطراف الفلسطينية والإسرائيلية للتفاوض عليها في إطار مفاوضات الحل النهائي.

 

وقالت وزارة الخارجية العمانية في بيان لهات نشرته عبر حسابها بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدته “وطن”:” السلطنة تعبر عن أسفها الشديد للقرار الذي أصدره الرئيس الأمريكي دونالد ترامب حول القدس وتؤكد على أن مثل هكذا قرار لا قيمة له وأن هذه المسائل يجب أن تترك للأطراف الفلسطينية والإسرائيلية للتفاوض عليها في إطار مفاوضات الحل النهائي”.

 

ودعت السلطنة المجتمع الدولي إلى ضرورة الالتزام بأحكام القانون الدولي وعدم اتخاذ أية قرارات أو إجراءات أو تدابير تتعارض مع قرارات الشرعية الدولية لا سيما قرار مجلس الأمن رقم (242) الذي يؤكد على أن الأراضي التي احتلتها إسرائيل بعد 5 يونيو 1967 م بأنها أراضٍ محتلة.

قد يعجبك أيضاً

27 رأي حول “في أقوى رد عربي على قرار “ترامب” حول القدس.. سلطنة عمان تعتبر القرار لا قيمة له”

  1. بأمثاال هذا ننفتخر تعيش لنا ياقابوس
    مثالا للكرامة والعزة والأنفة ،، ليت رؤساء العرب
    يحذون حذوك

    رد
  2. نعم لا قيمت له ويد الله مع يد الجماعة والله خير الحافظين ولينصر الله من ينصره سلمت ياسيدي قابوس واعزك الله وابقاك ذخرآ لنا .

    رد
  3. القدس قبلة المسلمين والله فوق رؤوس المعتدين الضعفاء دونالد ترامب يصدر قرارات بدون عقلانيه اهم حاجه مصلحته الشخصيه بعيدا عن مصلحة الشعوب الاخرى ولكن ارجو التكاتف والتعاون واليد الواحده لاتجيد وحدها التصفيق .

    رد
  4. حفظك الله حبيبي بابا قابوس وأدام عليك نعمة الصحة والعافية ودمتم ذخرا للإسلام والمسلمين وحفظ الله لنا سلطنة عُمان الغالية وشعبها الحبيب وأدام عليهم نعمة اﻷمن واﻷمان

    رد
  5. دمت ذخرا لنا وللعروبة وللمسلمين ابينا قابوس نعم الراى بارك الله فيك وفي مسعاك وحفظك الله لنا ولعمان وللامة الاسلامية يارب العالمين

    رد
  6. والله إنك رجل حكيم يا مغوار العرب
    ماحد مثيلك يا كريم المعالي
    الله يعزك ويجعلك فخر لعمان ولشعبها
    دمت للعمان وأهل يا طيب الثراء

    رد
  7. حفظك الله ياقابوس وأدام عليك نعمة الصحة والعافية ودمتم ذخرا للإسلام والمسلمين وحفظ الله لنا سلطنة عُمان الغالية وشعبها الحبيب وأدام عليهم نعمة اﻷمن واﻷمان
    امين

    رد
  8. لا قيمة له
    ولا قيمة لكل مسلم وعربي لا يقف مع القدس الشريف
    ولا قيمة للجيوش القابعة في معسكراتها والمسجد الاقصى بيد الصهاينة
    اللهم انصر من نصر المسلمين ووحد كلمتهم واجمع شملهم وانصرهم على من عاداهم .

    رد
  9. ولا قيمة لمن اصدره فالقدس بيد الله ولن تطالها يد وان هذا القرار سيكون حبيس الادراج ولينتقم الله من اصدره وستبقي القدس عز وفخر ومجد ياقابوس الارض

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.