الرئيسية » الهدهد » إسرائيل “جن جنونها” من الرئيس التركي.. ليفني لـ”أردوغان”:”نحن لم نتدخل في عاصمتك فلا تتدخل في عاصمتنا”!

إسرائيل “جن جنونها” من الرئيس التركي.. ليفني لـ”أردوغان”:”نحن لم نتدخل في عاصمتك فلا تتدخل في عاصمتنا”!

في إطار ردود الأفعال حول الإعلان المتوقع من الرئيس الأمريكي دونالد ترامب الذي سيعترف فيه بالقدس عاصمة لإسرائيل، ردت رئيسة الوزراء الإسرائيلية السابقة تسيفي ليفني على الرئيس التركي رجب طيب أردوغان الذي أكد بأن القدس خط أحمر، مهددا بقطع علاقات الدول الإسلامية مع إسرائيل في حال أقر “ترامب” ذلك.

 

وقالت “ليفني” في تدوينة لها عبر حسابها بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”:” أردوغان:” نحن لم نتدخل في عاصمة بلادك ، فلا تتدخل في “عاصمتنا” !.

 

وكان الرئيس التركي رجب طيب أردوغان, قد حذر نظيره الأميركي دونالد ترامب، من مغبة الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل، مشدداً على أن القدس “خط أحمر بالنسبة للمسلمين”.

 

وأضاف الرئيس التركي في كلمة له أمام كتلة حزب العدالة والتنمية في البرلمان التركي، الثلاثاء، أن خطوة اعتراف الإدارة الأميركية بالقدس المحتلة عاصمة لإسرائيل، قد تؤدي إلى قطع علاقات تركيا الدبلوماسية مع إسرائيل.

 

وتابع مشدداً: “أقول للسيد ترامب القدس خط أحمر بالنسبة للمسلمين. في حال جرى اتخاذ مثل هذه الخطوة سنعقد اجتماعاً لمنظمة التعاون الإسلامي في إسطنبول وسنحرك العالم الإسلامي من خلال فعاليات هامة”.

قد يعجبك أيضاً

5 رأي حول “إسرائيل “جن جنونها” من الرئيس التركي.. ليفني لـ”أردوغان”:”نحن لم نتدخل في عاصمتك فلا تتدخل في عاصمتنا”!”

  1. وما زالت اقزام وحثالات الامم من بني جلدتنا يشتمونك يا سيادة الرئيس ،..روح الله ينصرك وهنيئا للاتراك بك، الخزي والذل ولانحطاط ومزيدا من الانبطاح لابناء المومسات من العرب

    رد
  2. الله يحفضك يا زعيم الامة يا سيد اوردكان والله رديت لنا الاعتبار الله ينصرك على اعداءك والخزي والعا ر لمن يعتبرو انفسهم زعماء العرب الموخنتين وبدون استتناء

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.