الرئيسية » الهدهد » “أمهلوه 48 ساعة فقط”.. هذا ما حدث مع شفيق لحظة وصوله الفندق فتدخل حسين طنطاوي سريعا

“أمهلوه 48 ساعة فقط”.. هذا ما حدث مع شفيق لحظة وصوله الفندق فتدخل حسين طنطاوي سريعا

نشرت صفحة “أحمد شفيق رئيسا لمصر” على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك معلومات قالت إنها مصادر خاصة بها، تحدثت فيها عن كواليس ما حدث مع الفريق متقاعد بالجيش المصري أحمد شفيق عند عودته لمصر.

 

وقالت الصفحة إنه “بعد وصول الفريق شفيق من المطار إلى الفندق بصحبة حراسة أمنية بـ3 ساعات تلقي إتصالا هاتفياً وكان الاتصال من مسؤول كبير بأحد الأجهزة السيادية أنه مرحب به في مصر .. وخلال المحادثة أنتقد شفيق محاولات الإعلاميين في تشويهه”.

 

وأضاف: “عند الساعة 10 مساءاً تلقي شفيق اتصالا أخر بأن هناك مقابلة معه غداً في صباح التاسعة، وفوجئ شفيق في مقابلة الصباح بزيارة رئيس أحد المؤسسات السيادية برفقة أحد لواءات المجلس العسكري نتحفظ عن ذكر اسمه”.

 

وتابع: “دار النقاش بين الفريق وبينهم حول الإساءة له بعودته بهذا الشكل .. تخلل المقابلة اتصالاً هاتفياً من أحد المسؤولين الإماراتيين، ودار النقاش حول إن يتراجع الفريق شفيق عن رغبته في الرئاسة حفاظاً على الأمن القومي المصري وتم التلويح بوضع أبنائه داخل الإمارات ووضعه القانوني داخل مصر”.

 

واستطردت: “طُلب من الفريق شفيق أن يعيد النظر فيما قيل في المقابلة بين مسؤول الجهاز السيادي وأحد اللواءات بالمجلس العسكري وأن يخرج الفريق على الإعلام ويتحدث بشكل غير مباشر عن عدوله عن الترشح وأمهلوه 48 ساعة واتصال الفريق ببرنامج الإبراشي كان جزء من هذا الاتفاق”.

 

واختتمت: “بعد انتهاء المقابلة .. جاء اتصال بعد نصف ساعة من المشير حسين طنطاوي وكان الحديث حول عودته لمصر .. والحفاظ على هيبة القوات المسلحة والتفكير مرة أخري في الترشح للرئاسة”.

 

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول ““أمهلوه 48 ساعة فقط”.. هذا ما حدث مع شفيق لحظة وصوله الفندق فتدخل حسين طنطاوي سريعا”

  1. سؤال
    س لماذا نحن متمسكين بترشيح شفيق للرءاسة
    ج لاننا مقتنعين كل الاقتناع ان السيسى فشل فى تنفيذ وعودة وان الجيش سطى على مقدرات الدولة وان الشعب زاد فقرا وقهرا
    ثانيا ان شفيق ابن المؤسسة العسكرية واننا مقتنعين انه لن يتولى الحكم الا من يكون من داخل المؤسسة العسكرية وترضى به
    وطبعا لن ترضى الا بمن يبقى الحال على ماهو عليه لانهم هم من صنع هذه الحاله
    واى تغير لن يكون له معنى الا اذا كان الرءيس الجديد من خارج المؤسسة العسكرية ويكون صاحب رؤية مستقلة تقوم على عودة الجيش الى معسكراته ومهامه بعيدا عن الشعب ومقدراتة
    فحتى لو وصل شفيق للحكم وماذا بعد___ الذى سوف يحدث ان التغير يعطى الشعب امل فى تغير الاوضاع لمدة لا تزيد عن ستة اشهر ثم تنقشع الغمامة وتظهر الحقيقة لا فرق لا فرق لا فرق
    ننشغل فقط بمرشح مدنى— الهدف ليس تغير شخص
    بل تغير نظام ادارة امور ومقدرات البلاد على اساس مصلحة الشعب والامة العربية اولا

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.