الرئيسية » الهدهد » أغلقت كافة “البلكونات”.. السلطات السعودية تشدد الإجراءات الأمنية في الريتز لمنع انتحار المحتجزين

أغلقت كافة “البلكونات”.. السلطات السعودية تشدد الإجراءات الأمنية في الريتز لمنع انتحار المحتجزين

كشف حساب “العهد الجديد” على موقع التدوين المصغر “تويتر” عن قيام السلطات السعودية بإحداث تغييرات في فندق” الريتز كارلتون” الذي اتخذه ولي العهد السعودي محمد بن سلمان مقرا لاحتجاز الامراء والوزراء ورجال الأعمال بزعم لفساد

 

وقال “العهد الجديد” في تدوينة له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”:”عدة أمور حدثت حديثاً في ريتز كارلتون، منها: -تم إقفال كافة البلكونات في الفندق بألواح من الحديد, إضافة إلى خلع كافة أبواب الأجنحة sweets التي يقيم فيها المعتقلون والسبب: خوفاً من انتحار المعتقلين (كما حدث مع محاولة الوليد بن طلال).

 

وسبق أن كشف “العهد الجديد” أن ولي العهد السعودي محمد بن سلمان تلقى دعما لوجستيا وأمنيا وماليا كبيرا من محمد بن زايد فيما يخص ملف اعتقال أمراء آل سعود، بهدف تفتيت الأسرة الحاكمة والسيطرة على الشاب الطامع في كرسي العرش.

 

وأشار إلى أن محمد بن سلمان تلقى دعما لوجستياً وأمنياً كبيراً في ملف اعتقال الأمراء من قبل ولي عهد أبو ظبي محمد بن زايد.

 

وأضاف “كما تم تحويل مبلغ “20 بليون دولار” من ابن زايد إلى ابن سلمان وكان التحويل على أربعة دفعات”

 

وعن أسباب ذلك قال “العهد الجديد”، إن ولي عهد أبو ظبي لديه ثأر قديم مع آل سعود لذلك يريد تفتيتهم.. حسب وصفه.

 

مضيفا أنه من خلال هذا الدعم أقنع ابن زايد ولي العهد السعودي بوجوب تدمير أصحاب السلطة والمتنفذين حوله لكي يتمكن من الجلوس على العرش الذي يسعى إليه بأي شكل، هذا الطمع الذي سيمكن “ابن زايد” من السيطرة على الأمير الشاب تماما.. بحسب وصفه.

 

كشف حساب “كشكول” الشهير بتسريباته السياسية عبر “تويتر”، قد كشف  أن الملياردير السعودي الوليد بن طلال حاول الانتحار بقطع عروق يديه، في مكان احتجازه بفندق “الريتز كارلتون” في العاصمة السعودية الرياض، حيث تمت معالجته وانقاذ حياته.

https://twitter.com/coluche_ar/status/930530521649737728

 

وأضاف الحساب أنه جرى في أعقاب ذلك سحب كل شيء من الغرف إلا الأسرّة والأغطية، مؤكداً أنّ الوليد بن طلال يتعرّض  للضرب بشكل خاص، دون معرفة سبب “حقد محمد بن سلمان عليه”.

 

 

 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.