الرئيسية » الهدهد » “الجزيرة” تثبت مصداقيتها من جديد بعد مقتل علي صالح.. وإعلام السعودية والإمارات مستمر في السقوط

“الجزيرة” تثبت مصداقيتها من جديد بعد مقتل علي صالح.. وإعلام السعودية والإمارات مستمر في السقوط

بعد مقتل الرئيس اليمني المخلوع علي عبدالله صالح على يد ميليشيا “الحوثي” اليوم، لفت نشطاء إلى قناة “الجزيرة” الإخبارية أثبتت مصداقيتها وحرصها على الدقة والحقيقة في نقل الأحداث مرة أخرى.

 

https://twitter.com/Mooodqatar/status/937698160692027392

 

https://twitter.com/Khld202/status/937698179985784832

 

 

فبينما كان الإعلام السعودي والإماراتي على رأسهم قناتي “العربية” و”سكاي نيوز” يروجون إلى حسم المعركة باليمن لصالح المخلوع الذي انقلب على شريكه “الحوثي” بإيعاز (سعودي ـ إماراتي)، كانت قناة “الجزيرة” هي القناة الوحيدة التي كانت تنقل أن هناك اشتباكات طاحنة بين قوات علي صالح وميليشيا الحوثيين.

 

https://twitter.com/Omar_OKO/status/937694340784185345

 

https://twitter.com/777666i/status/937687688727220224

 

https://twitter.com/Abdurrahmanezz/status/937683466933686272

 

وبمقتل علي صالح اليوم، تثبت قناة “الجزيرة” مصداقيتها من جديد أمام متابعيها والعالم، بينما يستمر الإعلام السعودي والإماراتي الذي تحركه السلطة في السقوط بمستنقع الانحدار الإعلامي لإرضاء الحكام.

 

 

https://twitter.com/EmadFarse5/status/937666654254665730

 

 

وقامت صباح اليوم الاثنين مليشيات الحوثي بقتل الرئيس اليمني المخلوع على عبدالله صالح وذلك بعد إعلانه خلال الأيام الماضية إنهاء تحالفه معهم مما جعلهم يصدروا بيانًأ أمس بتهديده بالقتل.

 

وبعد 24 ساعة من التهديد نفذت مليشيات الحوثي وعدها بقتل على عبدالله صالح، آثر قيامه بطرد الحوثيين من صنعاء.

 

وأصدرت ميليشيا «الحوثي» بيانهم خلال الساعات الماضية أكدت فيه أن «الحجة لقتل صالح أقيمت».

 

وجاء هذا الوعد والتنفيذ بعدما أكد «صالح» أن مليشيات الحوثي ترتكب انتهاكات بحق مدنيين يمنيين، ودعا الشعب اليمني بالانتفاض ضدهم.

 

وأكد قيادي بارز في حزب المؤتمر الشعبي العام مقتل الرئيس المخلوع علي عبد الله صالح. وقال القيادي -الذي فضل عدم الكشف عن هويته لوكالة الأناضول- إن الحوثيين أعدموا صالح رميا بالرصاص إثر توقيف موكبه قرب صنعاء بينما كان في طريقه إلى مسقط رأسه في مديرية سنحان جنوب العاصمة.

 

وكشف أن صالح فر من صنعاء باتجاه مسقط رأسه، إلا أن الحوثيين أوقفوا موكبه على بعد 40 كيلومترا جنوبي صنعاء بينما كان متجها نحو سنحان واقتادوه إلى مكان مجهول حيث أعدموه رميا بالرصاص.

 

ونفى القيادي ما تردد عن مقتل صالح خلال عملية تفجير منزله اليوم في صنعاء.

 

وكانت وكالة رويترز قد نقلت عن شهود عيان أن الحوثيين فجروا منزل الرئيس اليمني المخلوع علي عبد الله صالح وسط صنعاء عقب معارك عنيفة مع قوات صالح، منذ منتصف الليلة الماضية.

 

وقال شهود عيان لوكالة الأناضول إن المعارك أدت إلى مقتل وإصابة العشرات من دون تحديد العدد من كل جانب.

 

ووفق المصادر، فإن الحوثيين اقتحموا المنزل قبل ساعة من تفجيره، وأخلوه بشكل كامل من الأسلحة التي كانت موجودة فيه، قبل سماع دوي انفجار هائل في الحي، جراء تفجير المنزل.

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول ““الجزيرة” تثبت مصداقيتها من جديد بعد مقتل علي صالح.. وإعلام السعودية والإمارات مستمر في السقوط”

  1. وهل تصح المقارنة بين الرجال والأطفال الصغار حتى لاأقول الرضع…….الجزيرة مهنية احترافية…وعاهرات عيال زايد وآل سعود تصرفاتهم ……………………………ايش هي تصرفات العاهرات اكرمكم الله

    رد
  2. لا مصداقية لاي قناة عربية الجزيرة انكشف زيفها مع الازمة السورية ..هل تذكرون انشقاق الجنرالات وضباط الجيش السوري التي كانت تبثها الجزيرة وتقدم المعارضات يوميا حتى خيل الينا ان كوكتيل المرتزقة وصلوا القطب الجنوبي

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.