الرئيسية » تقارير » اغتيال الرئيس اليمني المخلوع علي عبد الله صالح

اغتيال الرئيس اليمني المخلوع علي عبد الله صالح

قالت إذاعة تابعة لوزارة الداخلية التي تسيطر عليها جماعة الحوثي في اليمن, الاثنين, إن الرئيس المخلوع علي عبد الله صالح قُتل بعد تفجير منزله في العاصمة صنعاء.

 

وأكد تلك الانباء القيادي البارز في حزب المؤتمر الشعبي العام علي البخيتي أحد مساعدي صالح، مقدما التعازي إلى الشعب اليمني وأسرته بمقتله.

 

وتداول رواد التواصل الاجتماعي صوراً وفيديوهات تظهر صالح وهو مصاب، وأخرى وهو ميت.

وكان مكتب الرئيس اليمني السابق، علي عبد الله صالح، قد نفى نبأ مقتله بعد أن فجر الحوثيون، منزله جنوب العاصمة صنعاء، إثر اقتحامه.

 

وفي تصريحات منفصلة للأناضول، قال شهود عيان من سكان الحي حيث يقع منزل صالح، إنّ “الحوثيين فجروا المنزل، عقب معارك عنيفة مع قوات صالح، منذ منتصف الليلة الماضية”.

 

وأضافت المصادر نفسها أن المعارك أسفرت عن مقتل وإصابة العشرات دون تحديد حصيلة كل جانب منها.

 

ووفق المصادر، فإن الحوثيين اقتحموا المنزل قبل ساعة من تفجيره، وأخلوه بشكل كامل من الأسلحة التي كانت موجودة فيه، قبل سماع دوي انفجار هائل في الحي، جراء تفجير المنزل.

 

من جانبه، نفى مكتب الرئيس اليمني السابق ما راج حول مقتل صالح إثر تفجير منزله.

 

قد يعجبك أيضاً

5 رأي حول “اغتيال الرئيس اليمني المخلوع علي عبد الله صالح”

  1. ليس اغتيال بقدر ماهو تطهـــــــــــــــــــــــــــــــــير ارض اليمن السعيد من القذارات والنجاسات

    رد
  2. ياله من خبر جميل هنيئا للشعب اليمني العربي الأصيل لتخلصه من هذا الطاغية والمجرم الذي جوع الشعب اليمني عبر عقود من الزمن

    رد
  3. رسالة الى كل رؤساء والملوك طغات ودكاتورية المستبيدة,هذه هي نهايتكم بإذن الله تعالى تنتظروكم,وننتظر كلاب الأخرة التي مازالت على كرسي العرش,حياتهم كلهم كذب في كذب نهب ثروات الشعب والسيطرة على الحكم اكثر من ثلاثين سنة ومازال رجل يريد الحكم,ألم يكفيك مليارات التي سرقتها كنت نجوت بنفسك وعائلتك لكنكم أعمكم الطمع بالسلة والثروة,كأنهم قياصرة روما,لايهمهم الشعب الذين يعانون الفقر والمجاعة والأمراض,تبا لحكم العرب كبيرهم قبل صغيرهم

    رد
  4. الى الامازيغي أقول اماانك جاهل بأدبيات النشر او انك لاتؤمن بالرئي والرئي الاخر والأفضل لك ان تعتكف وتحافظ على أمازغيتك قبل ان تندثر وهذا أفضل لك ولقراء الموقع .هاذا الرد قليل وفي جعبتنا الكثير.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.