الرئيسية » حياتنا » تتفاجأ الشعوب العربية برحيل حاكم “شاب”.. توقعات المتنبئ “مايك فغالي” للعام 2018

تتفاجأ الشعوب العربية برحيل حاكم “شاب”.. توقعات المتنبئ “مايك فغالي” للعام 2018

أفصح خبير الفلك اللبناني “مايك فغالي”، عن بعض توقعاته للعام القادم 2018، على الصعيد اللبنانيّ والدوليّ، منوهاً إلى أنه سيقوم بنشر كافة توقعاته بتفاصيلها ليلة رأس السنة.

 

وتوقع فغالي ان يتم مصالحة لبنانية- لبنانية ويتم لقاء كبير بين الامين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله و رئيس الوزراء البناني سعد الحريري، مشيراً إلى لقاء قمة أكبر سيحدث بين مصر وسوريا في العاصمة دمشق.

 

وتوقع أن يشهد العام 2018 على الصعيد الإقتصادي في لبنان انتعاشة “جيدة جداً”، وأن يصدر قرار لبناني نهاية العام “بالمعاملة بالمثل” على صعيد دول العالم، وقرارات “ترد لبنان الى الخارطة الصحيحة”.

 

وتوقع أن تتفاجأ الشعوب العربية برحيل حاكم أو رئيس أو ملك، مشيراً إلى أنه لن يكون من الرعيل القديم، وهو من جيل الشباب.

 

وتوقع أن تبدأ الولايات المتحدة الأمركية البحث الجدي بالإنفصال، وأن يحدث استفتاء للإستقلال في أواخر عم 2018، وان لا يستطيع الرئيس الاميركي دونالد ترامب اكمال مدته الرئاسية.

 

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “تتفاجأ الشعوب العربية برحيل حاكم “شاب”.. توقعات المتنبئ “مايك فغالي” للعام 2018”

  1. كلام فاضي …. لا هو مفكر ولا متنبئ…فقط يخمن بناء على الأحداث السياسية الراهنة…واضح جدا أن السعودية تغلي وأن العديد من الأمراء يرغبون بالانتقام من محمد بن سلمان ، وهذا شيئ حتمي ولا يحتاج لتوقعات فلكية أو خبرة في حركة النجوم….أما عن لقاء سعد الحريري بنصر الله فلا عتب في لقاء التيوس طالما أنها تتبع لنفس الحظيرة

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.