الرئيسية » الهدهد » صور جديدة تكشف كذب يوسف السركال: علم بوجود تصوير وجلس واحتسى الشاي مع نظيره القطري

صور جديدة تكشف كذب يوسف السركال: علم بوجود تصوير وجلس واحتسى الشاي مع نظيره القطري

بعد بيانه الهجومي والحاد ضد قطر واتهامه لها بمحاولة تدبير التقاط الصور مع نظيره القطري خلال اجتماعات الاتحاد الآسيوي لكرة القدم في العاصمة التايلندية بانكوك بهدف نشر الفتنة، تداول ناشطون صورا جديدة لرئيس لرئيس الهيئة العامة للرياضة في الإمارات،  يوسف السركال ثثبت جلوسه واحتضانه لنظيره القطري بمحض إرادته على غير ما ادعى.

 

ووفقا للصور المتداولة فقد ظهر “السركال” مع رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني وهو يعلم بوجود مصور يلتقط الصور على عكس مزاعمه بأنه تم تصيدها من بعيد.

 

كما أظهرت صورا أخرى جلوس “السركال” على طاولة الشيخ حمد آل ثاني، وهم يتبادلون الحديث ويحتسون الشاي.

 

وكان “يوسف السركال” رئيس الهيئة العامة للرياضة في الإمارات، الذي يبدو أنه قد تعرض لضغوط شديدة وتهديدات بعد انتشار صور له وهو يعانق رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني، قد زعم بان الصور التي تم تداولها “مدبرة لنشر الفتنة”.. حسب قوله.

 

وقال في بيان حاد صدر مساء الأربعاء إن “ما حصل كان بتدبير مسبق من جانب القطريين لاستغلال الصور في أمور تدعم أمورهم الخاسرة”.

 

وتابع: “ما حدث مدبر من قبل وتم في ثوان معدودات، عندما فوجئت بوجود رئيس الاتحاد القطري بشكل مباغت في وجهي مرتمياً على صدري، مدعياً ترحيبه بحضوري بوجود رؤساء الاتحادات الوطنية عن آسيا والذين كانوا قد طلبوا حضوري للتهنئة”.

 

وزعم أن ما تم تداوله من صورة مدسوسة كان الوفد القطري قد سربها وتصويرها بهدف إظهار وجود علاقة بينه وبين رئيس الاتحاد القطري هي نتيجة موقف مدبر من قبلهم لاستغلالها في أمور تدعم قضيتهم الخاسرة”.

 

وكان ناشطون قد تداولوا عبر موقع التدوين المصغر “تويتر” صورا للقاء حميمي جمع بين رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم ونظيره الإماراتي يوسف السركال خلال اجتماعات الاتحاد الآسيوي لكرة القدم التي عقدت الثلاثاء في العاصمة التايلندية بانكوك.

قد يعجبك أيضاً

4 رأي حول “صور جديدة تكشف كذب يوسف السركال: علم بوجود تصوير وجلس واحتسى الشاي مع نظيره القطري”

  1. في الخليج العربي أمر عادي جدا أن يتملق بعض العامة شيخ او أمير من الأسر الحاكمة ويكون الجلوس معه شرف وإضافة لتلك الشخصية ! والسركال لن يخرج عن تلك القاعدة ! وهو الذي تملق من قبل محمد بن همام والأخير رجل عادي وليس شيخ ! كما جلس السركال مع الشيخ سلمان بن ابراهيم قبل لحظات من هزيمته الساحقة الفاضحة في انتخابات الاتحاد الاسيوي 2013م ! والسركال من قبل متملق لأبناء الشيخ محمد بن راشد وكان نائبا يعمل في مجال الرياضة في دبي تحت إمرة أصغر ابناء الحاكم ومنهم الراحل أحمد بن راشد ! الفرق اليوم الخصومة مع قطر وخوفه من المستويات السياسية وانتقامها والأمر معروف ولا يحتاج لكثير من الشرح !

    رد
  2. تعانق الأشقاء ليس عيبا ولكن تدخل السياسه في كل امر جعل الاخ والشقيق عدوا فمن العاده بين الاشقاء المعانقه والجلوس وشرب الشاي ولكن يريدون بث الشقاق بدل الشقيق والفرقه بدل الفريق الواحد وشتان بين ما نحن وما يريدون هم منا..

    رد
  3. هزاب عنده خبره كبيره في التملق فهو كبير المتملقين لسيده ابن زايد لذلك يقول لكم ان السركال متملق مثله لكن مسكين اخطأ في التوقيت.

    رد
  4. وانتي عندكي خبرة كبيرة في تملق الأمن والشحت عندهم وقد يكون توقيف الترقيات أصابكي بالجنون ! حاولي مرة أخرى فالتكرار يعلم …..

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.