الرئيسية » فيديو » سعودية “ابن سلمان”.. ماذا فعل شاب وفتاة في سيارة خلال بث مباشر على “سنابشات”؟!

سعودية “ابن سلمان”.. ماذا فعل شاب وفتاة في سيارة خلال بث مباشر على “سنابشات”؟!

في واقعة تعكس مدى التحول والمجاهرة في المعاصي التي باشر الشباب السعودي بإظهارها مؤخرا مع دعوات ولي العهد السعودي محمد بن سلمان للتوجه نحو العلمانية والتحرر، تداول ناشطون مقطع فيديو لشاب وفتاة في بث مباشر عبر “سنابشات”.

 

ووفقا للفيديو الذي رصدته “وطن”، فقد تساءل الشاب في ردوده على المعلقين الذين استنكروا خلوته مع فتاة في سيارته قائلا: ” ويش المعصية اللي سويتها؟”، مضيفا: “قاعدة هي بلبسها وانا قاعد بلبسي عادي”.

 

من جانبها، تهجمت الفتاة على المعلقين الغاضبين من تواجدها معه قائلة: “هم عندهم الصحبة بين بنت وبنت..صاروا البنات كذا”، معبرة بإشارة بذيئة تدل على أن الصحبة بين الفتيات أصبحت تحمل منحا جنسيا أيضا بعد انتشار الشذوذ.

من جانبهم، استنكر مغردون الفيديو ومن ظهر فيه، مؤكدين بأن المجاهرة بالمعصية أعظم من المعصية نفسها، داعين الله ان يعافيهم مما ابتلى به غيرهم، معتبرين بأن مثل هذا الامر مدعاة لسخط الله عليهم.

 

 

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “سعودية “ابن سلمان”.. ماذا فعل شاب وفتاة في سيارة خلال بث مباشر على “سنابشات”؟!”

  1. إذا أصبحت بلد الحرمين يقطنها مثل هؤلاء الأوباش والعفنة والشرموطات من الأفظل أن يقاطع المسلمين الحج وآستبداله با الفاتيكان

    رد
  2. والله ثم والله انه يوجد خبث كبير وكثير في السعودية والله يفضحهم الان ،ربنا يستر علي أبناء المسلمين ،مسكين يا سعودي ال سعود المال نقمة عليكوا مش رحمة

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.