الرئيسية » الهدهد » “أرسل له رسالة نصية”..  المخابرات المغربية تستنفر لمعرفة كيفية حصول أحد المواطنين على الرقم الشخصي للملك!

“أرسل له رسالة نصية”..  المخابرات المغربية تستنفر لمعرفة كيفية حصول أحد المواطنين على الرقم الشخصي للملك!

أكدت مصادر مغربية مطلعة بأن قادة أمنيين، من بينهم مديري المخابرات الداخلية والخارجية، مشغولين في البحث عن الطريقة التي تمكن من خلالها مواطن مقيم في إنجلترا من الحصول على رقم الهاتف الشخصي للملك محمد السادس.

 

وبحسب موقع “الأول” المغربي، فإن “مديريْ المخابرات الداخلية والخارجية، اتصلا بأحد المهاجرين للاستفسار منه عن الطريقة التي حصل من خلالها على رقم الهاتف الشخصي للملك محمد السادس، لكن المهاجر ردَّ بطريقة دبلوماسية قائلًا: الملك والدي، فهل يُسأل الشخص من أين حصل على رقم هاتف والده؟”.

 

وكان العاهل المغربي، تلقَّى رسالة نصية من المواطن المغربي، يشكو إليه تجاوزات وفساد أحد البرلمانيين، وسط ترجيحات أن يكون البرلماني مدعومًا من مسؤول كبير في وزارة الداخلية المغربي، وفقًا للموقع ذاته.

 

في غضون ذلك تُجري “المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني”، والإدارة العامة للدراسات والمستندات، تحريات على نطاق واسع، للكشف عن هوية الشخص، أو الأشخاص الذين سرَّبوا الرقم الخاص للملك.

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول ““أرسل له رسالة نصية”..  المخابرات المغربية تستنفر لمعرفة كيفية حصول أحد المواطنين على الرقم الشخصي للملك!”

  1. السلام عليكم أنا بغيت نبلغ على مجموعة إلي غدي يهربو من الناظور الى اسبانيا بطريقة غير شرعية من خلال البحر سمعتها في الصفحة الميديا وشكرا

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.