الرئيسية » الهدهد » بتغريدة حصدت أكثر من 200 ألف تفاعل.. “CNN” تقصف جبهة “ترامب” في رد على حسابه بتويتر

بتغريدة حصدت أكثر من 200 ألف تفاعل.. “CNN” تقصف جبهة “ترامب” في رد على حسابه بتويتر

وضعت قناة “CNN” الإخبارية الرئيس الأمريكي دونالد ترامب في موقف محرج جدا أمام متابعيه، عندما ردت على تغريدة له هاجم فيها الشبكة الإخبارية الأكبر على مستوى العالم ووصفها بأنها مصدر للأخبار المزيفة والكاذبة.

 

وكان “ترامب” قد قال في تغريدة له عبر حسابه الرسمي بتويتر رصدتها (وطن) مهاجما “CNN” ما نصه:”فوكس نيوز اهم بكثير من سي إن إن داخل الولايات المتحدة. لكن في الخارج تبقى سي إن إن اهم مصدر للأخبار (المزيفة) وتمثل بلدنا امام العالم”.

وفاجأته القناة بردٍ مباغت و”ملجم” عبر أحد حساباتها الرسمية بموقع التواصل، حيث لم يتوقع ترامب هذا الرد الذي وضعه في موقف محرج أمام متابعيه.

 

ورد حساب “CNN Communications” الرسمي بتويتر على تغريدة ترامب بالقول:”: ليس من واجبنا تمثيل أميركا أمام العالم، هذه وظيفتك أنت، وظيفتنا أن نذيع الأخبار”.

وحاز رد الـ”CNN” على تغريدة ترامب أكثر من 200 ألف تفاعل من المتابعين بين (ردود وتفضيل وإعادة تغريد)، بينما لم تحظى تغريدة ترامب نفسها بمثل هذا التفاعل.

 

جدير بالذكر أن الرئيس الأمريكي شن هجمات سابقة على شبكة CNN الأمريكية، إذ سبق له أن انتقدها بعد تقريرها الذي رفضت فيه صحة ما جاء في تصريحاته سابقا عن تصويت الملايين بصورة غير شرعية لصالح منافسته هيلاري كلينتون في الانتخابات الرئاسية.

 

و “سي ان ان” (بالإنجليزية: Cable News Network) هي شبكة تلفزيون سلكي، تأسست عام 1980 على يد تد تورنر وريس تشكونفيلد.

 

و”السي أن أن” هي إحدى أقسام منظومة تيرنر للبثّ والتي تملكها شركة تايم وارنر، ويشار إلى القناة بأنها أول من استحدث فكرة البث الأخباري المتواصل.

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول “بتغريدة حصدت أكثر من 200 ألف تفاعل.. “CNN” تقصف جبهة “ترامب” في رد على حسابه بتويتر”

    • والله يا اخي ابو عمر نحن العرب المسلمين الكلاب مش ترامب “ترامب واحد صايع كذاب حقير انا اعرفة من امريكا ايام كان مصارع غدار وسخ ممثل حقير و لكن من جعلة بهذا الوضع هم اولاد البدوي زايد الشيطان الاكبر محمد و الدب الداشر ابن سلمان اذا يا عزيزي ابو عمر من الكلب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

      رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.