الرئيسية » الهدهد » سعودية “ابن سلمان” الجديدة.. سعوديون على “تويتر”: #الرياض_اهم_من_القدس .. قضية لا تهمنا!

سعودية “ابن سلمان” الجديدة.. سعوديون على “تويتر”: #الرياض_اهم_من_القدس .. قضية لا تهمنا!

على ما يبدو أنّ الكتائب الإلكترونية التابعة للمستشار في الديوان الملكي السعودي سعود القحطاني، وجدت ضالتها في تصريحات نائب رئيس المكتب السياسي لحركة حماس موسى أبو مرزوق حول رفض الحركة لتصنيف حزب الله حركة إرهابية من قبل الجامعة العربية باعتباره تمهيدا لتصنيف حركته.

 

وعلى الرغم من أن تصريحات “أبو مرزوق” تخص حركته وتخصه شخصيا، إلا أن الكتائب الإلكترونية استغلت الامر لتشن هجوما عنيفا على الشعب الفلسطيني أجمع، متنكرة لمدينة القدس التي طالما هللت للملك سلمان باعتباره فاتحها الجديد بعد أزمة البوابات الإلكترونية التي حاول الاحتلال فرضها على المسجد الأقصى قبل نحو شهرين من الآن.

 

وأطلقت الكتائب الإلكترونية عبر موقع التدوين المصغر “تويتر” هاشتاجا بعنوان: “#الرياض_اهم_من_القدس”، شارك فيه العديد من الكتاب والمغردين المقربين من الديوان الملكي السعودي، أكدوا خلاله بأن القضية الفلسطينية والقدس خاصة لم تعد تهمهم.

 

 

وجاء هذا الهاشتاج، ردا على تدوينة لنائب رئيس المكتب السياسي لحركة حماس قال فيها: “النقطة الاولى على جدول اعمال مؤتمر الحوار الفلسطيني: بان حزب الله ليس بمنظمة ارهابية، وان مضى ذلك التصنيف فنحن جميعا الى نفس المصير، يجب ان يكون الموقف بالإجماع لتصويب بوصله العرب السياسية، فلسطين والقدس”.

وكانت القمة الاستثنائية لوزراء الخارجية العرب والتي عقدت في مقر الجامعة العربية في العاصمة المصرية القاهرة، قد اختتمت اعمالها الأحد ، مشيرة إلى أنه لا حرب قادمة على إيران في الوقت الراهن.

وأعلن وزراء الخارجية العرب في بيانهم الختامي أن حزب الله اللبناني هو منظمة “إرهابية”، الأمر الذي لقي اعتراضا من وفدي لبنان، والعراق.

قد يعجبك أيضاً

6 رأي حول “سعودية “ابن سلمان” الجديدة.. سعوديون على “تويتر”: #الرياض_اهم_من_القدس .. قضية لا تهمنا!”

  1. ملعونين يا خوارج الكفر والنفاق اذا بلدكوا اهم يا خلاصة الحثالات اتركوا قضية فلسطين لرجالها ولا تتآمرون علينا تدعمون المحتل يا خونة ملعونين والله فضحكم والآن تتحسسون رؤوسكم المليئة بالعفن قال سعودية قال والله لم توجدوا يا جعدان الا لدعم اسرائيل وحمايتها يا انجاس يا غلاظ القلوب لعنكم الله يا عبيد ال سعور النباحين كلاب الشوارع

    رد
  2. اضحكتوني يا غربان البين..ولكم يا قمامة البشريه أنتم آخرمن يتكلم عن الوطن انتم حفنة من بقايا الطوفان كنتم بالطابق السفلي من السفينه. سيدنا نوح وضَعكم مع فرقة التنظيفات وعندما ابتلعت الارض مياها ترعرعتم مع البعير والسحالي والافاعي في جزيرة العرب .القدس للمسلمين وليست للطرش الذين لا يعرفون سوى اكل التبن والبرسيم والتغوط تحتهم،وصناعة التفحيط…وشرب بول البعير.قد ياتي اليوم حين اراكم اسواء حالا من حال الروهينغيا تتسولون في بقاع الارض وجزيرة العربان اصبحت ملكاً للفرس ..وصحتين وعافيه على قلوبهم

    رد
  3. انا لن اشتم ولن اتهكم، ماذا فعلتم لفلسطين غير التامر على اشرافها، تتهمون الاشراف بالارهابيين وتدعمون العملاء، هذا هو انتم.

    رد
  4. كل المعلقين فوق سفلة ومنحطين الشعب والدوله السعودية دولة مسلمة ولا يصدر منها شي بالعكس لولا اللة والسعودية كانت القضية الفلسطينية دمرت البدو الي تقولو عليهم احسن منكم وعايشين افضل منكم ما باع القضية الفلسطينية الى اهلها انفسهم وحماس الخائنة تذهب الى ايران العفنة والطائفية يا عرب يا جرب لعنة اللة عليكم يا عيال الحرام روحو انتم والشيعة ابناء المتعغة وحررو القدس ابناء فلسطين هم من تامر علي العرب انفسهم انتم اكبر خونة يا جربانين

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.