الرئيسية » الهدهد » #خير_أسماك_الأرض سخرية واسعة من السيسي والجيش المصري بسبب ضباط “السمك والجمبري”!

#خير_أسماك_الأرض سخرية واسعة من السيسي والجيش المصري بسبب ضباط “السمك والجمبري”!

لم يمضي ساعات قليلة على تداول “فيديو” لعدد من ضباط الجيش المصري، وهم يعرفون أنفسهم أمام السيسي بالأمس، كقادة محاربين يتولون مشاريع استزراع “السمك والجمبري”، حتى دشن ناشطون هاشتاغ  #خير_أسماك_الأرض” سخروا فيه من انشغال الجيش بالانتاج السمكي والحيواني وغيره، عن مهمته الأساسية في حمل السلاح والتدريب وحماية الحدود.

 

 

وتداول رواد التواصل الفيديو بصورة واسعة، ليغردوا عن خط الإنتاج الجديد للجيش، وهو السمك والجمبري، ليلحق بالمعكرونة وعدة منتجات أخرى تمثل “مشاريعه الاقتصادية”.

 

وأخذ نشطاء تويتر عبر الهاشتاغ، في السخرية من طريقة تعريف الضباط بأنفسهم أمام السيسي: “قائد خط السمك”، ونظيره “قائد خط الجمبري”.

 

 

 

https://twitter.com/Ibrahim97347724/status/932286622753845249

 

 

https://twitter.com/mohammed_0187/status/932162464510283777

 

آخرون تحسروا على تاريخ الجيش المصري، ووصوله لهذه الدرجة من “الهوان” والسطحية في ظل حكم النظام الحالي.

 

 

 

 

 

وافتتح رئيس النظام المصري عبد الفتاح السيسي، أمس السبت، المرحلة الأولى من مشروع الاستزراع السمكى ببركة غليون في كفر الشيخ.

 

وتشهد مصر في عهد السيسي حالة من التدهور غير المسبوق، على كافة الأصعدة السياسية والاقتصادية، ويعاني الشعب بشدة من ارتفاع الأسعار الجنوني وانتهاك الحريات والقمع، فضلا عن استنزاف ثروات البلاد وبيع أراضيها.

 

وحسب تقرير رسمي صادر عن وزارة المالية في مصر أواخر العام 2016، فإن 21 مليوناً و710 آلاف مصري باتوا غير قادرين على الحصول على احتياجاتهم الأساسية، من بينهم 3.6 مليون مصري لا يجدون قوت يومهم، ويواجهون عجزاً في الحصول على الطعام والشراب.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “#خير_أسماك_الأرض سخرية واسعة من السيسي والجيش المصري بسبب ضباط “السمك والجمبري”!”

  1. في انتظــــار تحويل أرحام الجيش المصـــري الى مزارع لحمل الحيوانات المنويـــة ومنه الحمل والولادة وبالتالي ادخال الفرحة على النساء العقم…ارحام الجيش المصري ستتولى (زراعة وانتاج الذريـــة)وتعويض النساء العقم وادخال البهجة عليهـــن…وافرحي يا(خير أرحام الدنيا)

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.