الرئيسية » الهدهد » الكاتب السعودي محمد آل الشيخ يعاود التطاول على الكويت وسلطنة عمان ويصفهما بالدول الخائنة!

الكاتب السعودي محمد آل الشيخ يعاود التطاول على الكويت وسلطنة عمان ويصفهما بالدول الخائنة!

واصل الكاتب الصحفي السعودي والمقرب من الديوان الملكي محمد آل الشيخ تطاوله على الدول خاصة “الكويت وسلطنة عمان” اللتان لم تصوتان للقرار الكندي المدعوم سعوديا ويدين حقوق الإنسان في إيران، ناعتا إياهما بالدول الخائنة.

 

وقال “آل الشيخ” في تدوينة له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”:”من لا يقف معنا ضد العدو الفارسي فلا ينتظر منا ان نقف معه ضد عدوه الذي اغتصب ارضه .. حتى الحياد منكم هو موقف خيانة منكم لن ننساه وستدفعون ثمنه غالبا”.

 

وكان “آل الشيخ” قد شن أمس الاثنين هجوما عنيفا على دولة الكويت وسلطنة عمان، واصفا إياهما بالأعداء داعيا بلاده للإنسحاب من مجلس التعاون الخليجي، مشيدا في الوقت نفسه بالإمارات والبحرين.

 

وقال “آل الشيخ” في تدوينات له عبر “تويتر” رصدتها “وطن”:” جزا الله الشدائد كل خير عرفت بها صديقي من عدوي . وقوف بعض الدول الخليجية والعربية في صف العدو الفارسي يتطلب منا إعادة ترتيب اصطفافاتنا السياسية وننسحب من مجلس التعاون ومنع العمانيين والكويتيين من الدخول الا بتأشيرة”.

 

وأضاف في تغريدة اخرى قائلا: ” أثبتت دولة الامارات الشقيقة وكذلك مملكة البحرين اضافة الى أبناء جنوب اليمنالأحرار انهم قولا وفعلا رمز الإخوة والوفاء في حين ان العرب الآخرين قلبوا لنا ظهر المجن.. شكرًا من القلب أيها الاشقاء الاوفياء الاحرار”.

 

ويأتي هذا الهجوم على الكويت وسلطنة عمان في وقت أصدرت فيه اللجنة الثالثة في الجمعية العامة للأمم المتحدة الثلاثاء الماضي قرارًا بأغلبية الأصوات يدين إيران لانتهاكاتها لحقوق الإنسان وتزايد الإعدامات وقمع القوميات والأقليات الدينية.

 

وحاز القرار، الذي أعدته كندا وسيطُرح إلى التصويت في الجمعية العامة قريبًا، على موافقة 83 دولة مقابل 30 صوتًا معارضًا وامتناع 68 عضوًا عن التصويت.

 

ومن بين الدول التي عارضت القرار سلطنة عمان ولبنان والعراق وسوريا والهند وباكستان وإندونيسيا والصين وروسيا.

 

وامتنعت عن التصويت مصر والكويت والأردن والجزائر والمغرب وتونس وقطر والسودان وليبيا والصومال، إضاقة إلى ماليزيا والسنغال وتركيا ونيجيريا والفلبين وبنجلاديش وغيرها.

 

يشار إلى  نائب وزير الخارجية الكويتي خالد الجار الله قد علق على امتناع بلاده عن التصويت على قرار مدعوم من المملكة العربية السعودية يدين انتهاكات حقوق الإنسان في إيران.

 

وقال “الجار الله” في تصريحات له على هامش مشاركته حفل سلطنة عمان بعيدها الوطني الـ 47، إن الموقف الذي اتخذته الكويت “ليس بجديد وانه سبق ان اتخذ سابقا”.

 

وأكد على انه لا يوجد موقف عربي او خليجي موحد حتى تكون الكويت في اطاره “والكويت عبرت حيال هذا الموضوع عن قناعتها”.

قد يعجبك أيضاً

21 رأي حول “الكاتب السعودي محمد آل الشيخ يعاود التطاول على الكويت وسلطنة عمان ويصفهما بالدول الخائنة!”

  1. هذا آل شيخ الغبي شو يريد من سلطنة عمان. اذا إيران منتهكة لحقوق الإنسان و السعودية شو تسوي فى اليمن تقتل الأطفال و الشيوخ و النساء. من مفكر نفسه هذا الخنزير النجس الصهيوني. عمان دولة لها احترامها و مكانتها يا جبان.

    رد
  2. اثبت التاريخ انكم خونه وحلفاء لليهود والصهاينه….وماتقومون به من تشريد وقتل في بلدان المسلمين قاطبه لايمكن ان ينطلي سره على عاقل مهما حاولتم تغطيته بجهودكم في بناء المساجد والمدارس في الدول الفقيرة لانها باسم الوهابيه المسمومه…جعل الله نهايتكم على يد احرار اليمن ف القريب العاجل…انه سميع مجيب

    رد
  3. لا يضر السحاب نبح الكلاب

    دع الكلاب تنبح والقافله تسير
    عمان شامخه شموخ الجبال ولا يضرنا نبح الكلاب

    رد
  4. والذي يحاصر جارته قطر ماذا يسمى اليس خيانة، والذي يقتل أطفال اليمن أليست خيانة والذى ينشر الدمار والخراب في سوريا وليبيا أليست خيانة والذي يقتل إخوانه ويسجنهم أليست خيانة…
    هذا هو تعريف الخيانة لمن لا يعرفها يا….

    رد
  5. أنتم الخونة يا آل سلول مدمري الشعوب والأوطان
    لكم يوم لا يغادر فيه صغيرة ولا كبيرة إلا أحصاها
    فاستعدوا للقاء ملك الملوك

    رد
  6. السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته،،
    اخواني واخواتي لا تستخدموا الألفاظ المسيئة والشتائم.
    لنكتفي بالألفاظ الراقية في النقاش والأخذ والرد كما أوصانا رسول الله صلى الله عليه وسلم.

    رد
  7. هههههه قال خونه طال عمرك كل عماني مايرضى يتعدى ع اي شخص بالكون العماني معروف ب أخلاقه عمره العماني مايصنع حروب وشكرا

    رد
  8. ما علينا من الكلام لا يغني ولا يسمن من جوع
    عمان بظل هي الدولة الحكيمة بقائدها المفدى وحكومتها الرشيدة وب مواطنيها البواسل.

    رد
  9. تابع القنوات الصهيونيه جيدا لتعرف من منا الخاين ولتعرف ماذا يفعل الجنرال السعودي انور عشقي مع اليهود ولماذا تصفكم القنوات العبريه بالدوله الصديقه والحبيبه لاسرائيل هنا ستعرف من هو الخائن تقتلون نساء واطفال وشيوخ اليمن وسوريا والعراق وليبيا وقبلها مصر ثم تذهبون لتدينو ايران صحيح ان لم تستحي ففعل ماشئت لعنكم الله اينما كنتم اموالكم للامريكي والصهيوني ولم تفكرو بإعطاء جارتكم التي تدعون نصرتها حتى ولو كسره خبز وانما تطعمونها بالقنابل والصوريخ ع بيوت الابرياء بل لم تكتفو قمتم بسرقه آثارها ونهب اصحابها واغتصاب نسائها والآن تحلمون بإحتلالها تماما كجيزان وعسير ونجران ولاكن ستخسؤون بإذن الله.. د

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.