الرئيسية » الهدهد » كاتب كويتي: لا يوجد شيء اسمه فلسطين إلا في مخيلة الحالمين وإسرائيل دولة مستقلة ذات سيادة!

كاتب كويتي: لا يوجد شيء اسمه فلسطين إلا في مخيلة الحالمين وإسرائيل دولة مستقلة ذات سيادة!

زعم الكاتب الكويتي “المتصهين” عبد الله الهدلق أنه لا يوجد شيء اسمه دولة فلسطين، مشيدا بإسرئيل باعتبارها دولة مستقلة ذات سيادة ولا يعترف بها إلا المستبدون.

 

وقال ” الهدلق” خلال استضافته على قناة “الراي” الكويتية، إنه قبل العام 1948 لم يكن هناك شيء اسمه فلسطين إلا في مخيلة الحالمين.

 

وتابع ، بأن اسرائيل دولة مستقلة، وشرعية، ولقيت اعتراف جميع الدول المحبة للسلام.

 

وأردف قائلا أن اسرائيل تفوقت في مجالات البحوث العلمية، والدراسة، وغيرها.

 

وأوضح أن الدول التي لا تعترف بإسرائيل، هي دول الاستبداد، مثل كوريا الشمالية، علما أن الكويت أيضا لا تعترف باسرائيل.

 

وجاءت هذه التصريحات في وقت اختتم مؤتمر مقاومة التطبيع في الخليج العربي أعماله بالتأكيد على ضرورة توحيد الجهود الشعبية للتصدي لعملية التطبيع المتزايدة بين الأنظمة العربية والاحتلال الإسرائيلي، بما فيها دول مجلس التعاون الخليجي.

 

وأوصى المؤتمر -الذي عقد الجمعة بالكويت- بتطوير القوانين والأنظمة المحلية لإقصاء الشركات الأجنبية المتورطة في جرائم الاحتلال مثل “جي4 أس”، و”إتش بي”، و”آلستوم”، وشركة هيونداي، وغيرها.

 

وشدد المشاركون، وبينهم شخصيات خليجية وعربية وناشطون في دعم القضية الفلسطينية، على سحب الاستثمارات الخليجية، لا سيما استثمارات الصناديق السيادية، من الشركات العالمية التي تعمل في الأراضي المحتلة.

 

وكان قد تخلل أعمال المؤتمر ورْشَتا عمل هدفتا إلى وضع إستراتيجية وآليات عمل عملية وفعالة لمناهضة التطبيع مع الكيان الصهيوني في الخليج العربي، لا سيما على المستوى الثقافي والرياضي والأكاديمي.

 

وناقش المؤتمرون في عشر أوراق عمل توزعت على ثلاث جلسات ومحاور، أشكال التطبيع ومعايير مناهضته ومخاطره، وتجارب المقاطعة الشعبية في الخليج، وإستراتيجيات المقاطعة ومدى تأثيرها. كما تخللت أعمال المؤتمر ورْشَتا عمل نوقشت فيها إستراتيجيات عمل حركات “بي دي أس” في الخليج العربي للفترة المقبلة.

قد يعجبك أيضاً

5 رأي حول “كاتب كويتي: لا يوجد شيء اسمه فلسطين إلا في مخيلة الحالمين وإسرائيل دولة مستقلة ذات سيادة!”

  1. لُعِنَت الخنازير العربيه امثال هذا الخنزير الخليجي،وهم كثُر.خرجتم من جُحوركم كصراصير المجاري فجأءةً يا اولاد الزنى والآن حان الوقت للتبوّل بأفواهكم..تفوووووووه عليكم ولعنة الله والملائكه والناس اجمعين عليكم وعلى زعمائكم لانكم تعلمتم منهم التطاول على مبادئنا ومعتقداتنا يا ولاد الكلاب

    رد
  2. كل يوم جماعة ابورغال في تزايد ، آلا لعنة الله علي الظالمين ، ايها العربي الابي اين تربيت يا ابن …..

    هنيئا لكم ايها المتصهيونون العرب مصيركم في الدنيا القمامة وفي الاخرة الله اعلم .

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.