الرئيسية » الهدهد » كيف وصل الحدّ لتأليه ولي عهد أبو ظبي.. وكيل وزارة الدفاع الإماراتي: “نحن نعبد محمد بن زايد”

كيف وصل الحدّ لتأليه ولي عهد أبو ظبي.. وكيل وزارة الدفاع الإماراتي: “نحن نعبد محمد بن زايد”

تداول ناشطون عبر موقع التدوين المصغر “تويترمقطع فيديو لوكيل وزارة الدفاع في الإمارات اللواء ركن طيار عبد الله السيد الهاشمي، يكشف فيه عن خضوعه التام للإله الذي اختاره من وجه نظره محمد بن زايد ولي عهد أبوظبي.

 

ووفقا للفيديو المتداول الذي رصدته “وطن”، فقد أوضح “الهاشمي” خلال مشاركته في احد المؤتمرات الأمنية بالولايات المتحدة الأمريكية أنه يعبد ولي عهد أبو ظبي ووزير الدفاع محمد بن زايد.

 

وقال “الهاشمي” ردا على سؤال المذيع له حول ما هي رؤية الإمارات وما الذي تريد إيصاله إلى واشنطن؟ ، ليجيب قائلا:” الرسالة التي أريد إيصالها أنه عليكم أن تستمعوا إلى محمد بن زايد لأنه قائدنا والحكمة تنبثق منه”.

 

وأردف قائلا: ” ونحن نتوجه إليه ونعبده هذا فقط ما أريد أن أقوله”.

قد يعجبك أيضاً

5 رأي حول “كيف وصل الحدّ لتأليه ولي عهد أبو ظبي.. وكيل وزارة الدفاع الإماراتي: “نحن نعبد محمد بن زايد””

  1. شيئ طبيعي جدا..الشياطيــــــــــــــــــــــــــــــــــن يعبدون كبيرهم…الشياطين الصغيرة تعبد الشيطان الأكبر…

    رد
  2. فأستخف قومه فأطاعوه بمثل هذا التافه تصنع الطواغيت هؤلاء اسوأ من قوم فرعون وابن زايد الملقب بطقعان اسوأ من فرعون وماذا يرتجى من هؤلاء الناس ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    رد
  3. هذا هو الكفر البواح . ألا فليخسأ كل من يعبد أي مخلوق و يتمادى في النفاق له ، مع أن هذا المخلوق الذي قام بتأليهه لا يعدو أن يكون مجرد حذاء بالي في رجل الاستعمار يستعمله إلى حين ثم ينبذه إلى حاوية نفايات.
    لا يدرك الكثيرون من الناس أن ثروات هؤلاء الأصفار البشرية هي حبر على ورق و أنها في النهاية تؤول إلى خزائن الاستعمار ، و ما ينفقونه منها هو بإذن خاص من السيد الذي يتحكم في رقابهم و في كافة أقوالهم و تصرفاتهم.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.