الرئيسية » الهدهد » وزير التسامح الإماراتي يتعهد بتخريب استضافة قطر لمونديال 2022 حتى لو خسر جميع ممتلكاته واستثماراته

وزير التسامح الإماراتي يتعهد بتخريب استضافة قطر لمونديال 2022 حتى لو خسر جميع ممتلكاته واستثماراته

كشف المغرد الشهير “مجتهد الإمارات” أن وزير التسامح الإماراتي نهيان بن مبارك آل نهيان، تعهد بتخريب استضافة قطر لمونديال 2022 حتى لو كلفه خسران جميع ممتلكاته واستثمارته الخاصة.

 

وقال “مجتهد الإمارات” في تدوينة له رعبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”:”خاص : “نهيان مبارك آل نهيان” فى مجالسه الخاصة يتفاخر بحصار قطر و تأليب الرأي العام العربي و العالمي على قطر و تعهد بتخريب استضافة قطر لكأس العالم حتى لو خسر كل ممتلكاته و استثماراته الخاصة!”.

https://twitter.com/mujtahiduae/status/930716563153608705

 

ويأتي هذا التعهد القبيح في وقت كشف فيه موقع “إنترسيبت” الامريكي عن تسريب  جديد لرسائل البريد الإلكتروني لسفير الإمارات في واشنطن يوسف العتيبة  أوضح أن الحرب الاقتصادية التي خططت لها الإمارات ضد قطر شملت هجوما على العملة القطرية باستخدام أساليب للتلاعب بالسندات والمشتقات المالية، وزيادة ديون قطر عبر التحكم في منحنى العائدات وتقرير مستقبلها.

 

وتهدف الخطة الإماراتية التي وضعها بنك هافيلاند الخاص في لوكسمبورغ والمملوك لأسرة الممول البريطاني المثير للجدل ديفيد رولاند إلى دفع اقتصاد قطر للانهيار وتخفيض قيمة سنداتها المالية وزيادة تكلفتها الائتمانية، مما سيتسبب في خلق أزمة عملة تستنزف احتياطيات البلد النقدية.

 

وذكر الموقع أن أحد أهداف الخطة الإماراتية هو إجبار قطر على مشاركة استضافة كأس العالم 2022، وذلك من خلال شن حملة علاقات عامة للفت انتباه الفيفا إلى الوضع المالي المتردي بعد نجاح الشق المالي من الخطة، وبالتالي اتخاذ قرار بأن قطر لن تكون قادرة على بناء وتشييد المنشآت اللازمة للاستضافة.

 

وقال اثنان من الخبراء الذين استعرضوا خطة الاعتراض إن الخطة التي تعرضها الوثيقة بعيدة المنال، ويبدو أنها وضعت من قبل شخص له خبرة قليلة أو لا خبرة له في الأسواق الائتمانية والعملات.

 

وحسب الموقع، فإن رولاند لطالما كانت لديه علاقات مع قيادة الإمارات، خاصة مع ولي عهد أبو ظبي الشيخ محمد بن زايد، ويعمل البنك حاليا على إنشاء مؤسسة مالية جديدة بالتعاون مع صندوق الثروة السيادية في دولة الإمارات (مبادلة).

 

ووفقا للعقود والمراسلات التي حصلت عليها الإنترسيبت التي تحدد شروط الصفقة، فإن هذا المشروع منفصل عن عملية قطر، لكنه يعكس العلاقة الوثيقة بين البنك ودولة الإمارات.

قد يعجبك أيضاً

7 رأي حول “وزير التسامح الإماراتي يتعهد بتخريب استضافة قطر لمونديال 2022 حتى لو خسر جميع ممتلكاته واستثماراته”

  1. امارة الشياطين…وبدأت الشياطين تخرج عن اعمالها الشيطانية السرية الى العلنية…الشيطان الأكبر بن زايد..وهاهو الشيطان الاشيب .ابوشنب شيطاني نهيان يكشف عن انتماءه الشيطاني…..خسئتم يا شياطين العرب…

    رد
  2. ماذا تريد الامارات هذه !!!
    الان بل وضوح يجب دعم المعارضه الاماراتيه والمعارضه السعوديه بطريقة غير مباشرة. وبنفس اسلوبهم القبيح. ولترى وقتها هل يبكون هناك التفاف من الشعب حول هؤلاء الصهاينه ام لا.

    رد
  3. هذولا ضرابيين عفيون كلهم أولاد اللذين
    شوفوا ملامح صورته ??
    ملامح عفيونية
    هذولا كلهم يتصرفون تحت تأثير نشوة العفيون والعفيون لوحده بريئ منهم لأنه جعل من أفغانستان رجال لا يرضون بالذل والهوان وجعلوا من أفغانستان مقبرة للغزاة..!
    ولكن آل نهيان لم يحسنو أستعماله فتاهو في الأوهام

    رد
  4. اللهم رد كيدهم في نحرهم.. اللهم ابدهم جميعا.. هؤلاء هم اشرار الاماراتيين.. اللهم ابدهم اللهم ابدهم اللهم ابدهم.. امين

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.