الرئيسية » الهدهد » زعيم الحركة القومية التركية يهاجم ابن سلمان: تذكر مصير الأندلس واقرأ ما كتب على جدران “قصر الحمراء”

زعيم الحركة القومية التركية يهاجم ابن سلمان: تذكر مصير الأندلس واقرأ ما كتب على جدران “قصر الحمراء”

وجه زعيمالحركة القوميةالمعارضة في تركيا، دولت بهتشلي

 

وواصل “بهتشلي” انتقاده للسياسات السعودية الخارجية، لافتا إلى وجود شكوك حول علاقات السعودية و(إسرائيل)، والسيناريوهات التي تُرسم للمنطقة، معربا عن أسفه أن يرى السعودية، التي تحوي أقدس مكان في العالم الإسلامي، تنزلق في صراعات حول الحكم.

 

وقال “بهتشلي” إن ما يجري في السعودية شأن داخلي وسيظهر غدا من سيغلب ومن سيخسر، معلقا بالقول: لا”لكنني أريد أن أذكر في مقام التصارع على الإمارة بما حدث في الأندلس وفي غرناطة، وكيف أن البعض كان يظن أنه غالب”، قبل أن يخسر الجميع وتضيع الأندلس للآبد.

 

ودعا زعيم “الحركة القومية”، في هذا الصدد، إلى إعادة قراءة عبارة كتبت على جدران “قصر الحمراء”، أبرز معالم الحضارة الأندلسية، وهي عبارة “لا غالب إلا الله”.

 

كذلك، انتقد “بهتشلي” إعطاء السعودية الجنسية لروبوت، متسائلا باستنكار: ما الهدف من ذلك، بينما يوجد ملايين الجوعى والمحتاجين من المسلمين؟!، وأي إسلام يأمر بهذا؟!، وكيف سيفسر هذا؟!.

قد يعجبك أيضاً

5 رأي حول “زعيم الحركة القومية التركية يهاجم ابن سلمان: تذكر مصير الأندلس واقرأ ما كتب على جدران “قصر الحمراء””

  1. ورئيس تريكا بعد الانقلاب كيف تعامل مع شعبة 250000 الف محتجز اليس هذا صراع على السلطة يا منافقين ياكلاب ولا الحقد على السعودية وحفظها للحرمين الاتراك انذال ومعفنين وزبالة

    رد
  2. والله مافي انذل وأحقر وأرخص من الحرامية القوادين سلمان وابنة المخنث وال سعود كلهم بس أكبرهم حقارة ونذاله الدب الداشر حرم الله عليه عيشتة ابن الحرام

    رد
  3. هذا اللي ينبح يدافع عن السعودية شعب عبيدددد يعشق الضرب بالجزمة. الأتراك تاج راسك ورأس جد جدك .

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.