الرئيسية » الهدهد » #قلنا_لقطر .. المصري عبد الله الشريف يرد على مغنّي دول الحصار

#قلنا_لقطر .. المصري عبد الله الشريف يرد على مغنّي دول الحصار

“قلنا لقطر” بأغنية للفنان المصري الساخر عبدالله الشريف، تم تداولها على نطاق واسع بمواقع التواصل من قبل النشطاء، رد “الشريف” على أغنية “قولوا لقطر” التي أطلقها مجموعة من الفنانين الإماراتيين تهجموا فيها على قطر.

 

وأكد عبدالله الشريف، أنه أطلق الاغنية “نيابة عن كل المقيمين في قطر” باعتباره مقيم مصري هناك، وعبرت الاغنية بحسب “الشريف” عن مشاعر المقيمين تجاه دولة قطر وأيضا موقفهم دول الحصار.

 

وينشد “الشريف” في مطلع اغنيته: “قولوا لنا يا اللي سمعتونا “قولوا لقطر”، فقلنا إحنا نرد عنهم فاسمع يلا.. كلام ليك يا لئيم جاي من مصر.. بلغ زايد وأولاد زايد إن العدو هو اليهودي مش قطر.. قولوا لخالد وبوخالد عز العرب إن وجودك بين العرب هو الخطر.. عامل أسد على إخوانك أرنب على إيران اللي خدت منك 3 جزر”.

 

 

وتناقل رواد مواقع التواصل الاغنية على نطاق واسع وبحماس كبير، حيث أعيد نشرها كثيرا ما جعلها تحقق مئات الآلاف من المشاهدات عبر مواقع التواصل المختلفة.

 

وانهالت على اغنية “الشريف” التعليقات المشيدة بالكلمات القوية المعبرة، وكذلك روعة الأداء للفنان المصري الساخر.

 

 

https://twitter.com/wael_alzard/status/930163381042122752

 

 

 

 

 

https://twitter.com/nermeenmf/status/930171472026447873

 

وكان فنانون إماراتيون قد أطلقوا قبل أيام، أغنية بعنوان” “قولوا لقطر”، تهجموا فيها على قطر وأميرها الشيخ تميم بن حمد ووالده والداعية يوسف القرضاوي والمفكر العربي عزمي بشارة, وذلك بعد أسابيع قليلة من الأغنية التي أطلقتها السعودية بعناون #علم_قطر.

 

والأغنية هي من أشعار علي الخوار، وألحان فايز السعيد, شارك في غنائها حسين الجسمي، ميحد حمد، عيضة المنهالي، حمد العامري، فايز السعيد، علي بن محمد، أحمد الهرمي، فؤاد عبد الواحد.

 

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “#قلنا_لقطر .. المصري عبد الله الشريف يرد على مغنّي دول الحصار”

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.