الرئيسية » الهدهد » اختفاء حساب الإعلامي السعودي ومذيع الجزيرة السابق علي الظفيري من على تويتر بشكل مفاجئ

اختفاء حساب الإعلامي السعودي ومذيع الجزيرة السابق علي الظفيري من على تويتر بشكل مفاجئ

تفاجأ ناشطون على موقع التدوين المصغر “تويتر” باختفاء حساب الإعلامي السعودي والمذيع السابق بقناة “الجزيرة” علي الظفيري من على الموقع.

 

وكان “الظفيري” واستجابة لضغوط مورست عليه، قد أعلن في شهر يونيو/حزيران الماضي” استقالته من قناة الجزيرة القطرية، بعد أسبوعين تقريبا من قطع المملكة ودول أخرى للعلاقات مع قطر.

 

وقال في تدوينة له عبر حسابه بموقع “تويتر” حينها:” طاعةً لله وولاة الأمر حفظهم الله وانحيازاً للوطن والتزاماً بسياساته وقوانينه أستقيل من قناة الجزيرة متمنيا التوفيق لكل أهلي وزملائي هناك”.

 

يذكر أن عددا من الإعلاميين السعوديين العاملين في عدد من وسائل الإعلام القطرية، اضطروا إلى ترك وظائفهم، على خلفية قرار السعودية قطع العلاقات مع قطر وإلزام السعوديين بمغادرة الدوحة.

 

وسبق أن رفض “الظفيري” الرد على حملات التخوين والاتهامات، من قبل من وصفهم باللصوص والمرتزقة والمنتفعين والانتهازيين، وكل رخيص ومعدوم الضمير.

 

وكان آخر ظهور للظفيري في أواخر شهر يوليو/تموز الماضي، لحظة وصوله إلى الكويت، بعد رفع السلطات السعودية حظر السفر الذي فرضته عليه عقب عودته من الدوحة وتركه “الجزيرة” على خلفية الأزمة بين قطر ودول الحصار.

 

وذكر موقع “الخليج الجديد” أن مشعل الظفيري أحد أقارب الإعلامي علي، نشر صورتين على حسابه في تويتر، وأضاف أن علياً وصل الكويت حيث توجد أسرته.

https://twitter.com/mshalkalaf/status/890741324105879554

 

وأثار حذف الحساب المفاجئ تساؤلات العديد من المغردين، الذين أرجعوا الامر إلى تصاعد وتيرة حملة تكميم الأفواه التي يقودها ولي العهد السعودي محمد بن سلمان.

https://twitter.com/TheRealAmeen13/status/929964342367289344

https://twitter.com/Wi__0qab___So5/status/929960804342026241

 

 

 

 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.