الرئيسية » الهدهد » عبد الحميد دشتي لـ تركي آل الشيخ:”أنتم وسعوديتكم عندنا أصغر من أصغر شيوخ بن صباح”.. والبادي أظلم!

عبد الحميد دشتي لـ تركي آل الشيخ:”أنتم وسعوديتكم عندنا أصغر من أصغر شيوخ بن صباح”.. والبادي أظلم!

عاود النائب الكويتي السابق عبد الحميد دشتي، الهجوم على رئيس هيئة الرياضة السعودية “تركي آل الشيخ” بعد عودته مجددا للتطاول على الشيخ الكويتي أحمد الفهد الأحمد الصباح، رئيس المجلس الأولمبي الآسيوي.

 

ودون “دشتي” في تغريدة نشرها عبر نافذته الرسمية بـ”تويتر” رصدتها (وطن) ما نصه:”وأنتم وسعوديتكم عندنا أصغر من أصغر شيوخ بن صباح !وكفى تجاوزكم الخطوط الحمر! فأحمد الفهد شيخ بن شيخ بن صباح!أفهمت ياتركي بديت والبادي أظلم !”

https://twitter.com/adashtimp/status/929388898475757570

 

وكان رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية، تركي آل الشيخ، قد عاد مجدداً لمهاجمة الكويتي “أحمد الفهد”، واصفاً إياه بأنه “أصغر من أن يُهدد المملكة العربية السعودية ورياضتها”، وذلك بعد هجوم مماثل في أكتوبر الماضي.

 

وقال “آل الشيخ” أول أمس، الجمعة، في مداخلة هاتفية مع أحد البرامج الرياضية السعودية: “وصلنا لمرحلة أنّكم (جماهير الأهلي) تستنجدون بأحمد الفهد على رياضة وطنكم؟ من هو أحمد الفهد؟ أحمد الفهد لم ينفع رياضة بلده حتى ينفع رياضة وطنكم أو يضرها”.

 

وتابع هجومه الذي وصفه نشطاء بـ”غير اللائق” ولا يخرج عن مسؤول أبدا: “أنتم وأحمد الفهد أصغر من أنكم تهددون المملكة العربية السعودية ورياضتها”.

 

وكان “دشتي” أيضا قد شن هجوما عنيفا على تركي آل الشيخ، في بداية أزمته مع أحمد الفهد في أكتوبر الماضي، وقال في تدوينات له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن” حينها:”السعودي لا يستطيع أن ينتقد شيال بشت الأمير لكن تراخي وزير الخارجية وأرتجافة سمح لهم بالتطاول على سمو الأمير وعلى الكويت وأهلها”.

 

وأضاف في تغريدة أخرى:” السعودي السعدون تعرض للأمير والأسرة الحاكمة والكويت وكان عقاب حكومتة له تعهد شفوي ولازال يغرد ونحن نسجن47 عام بسبب دعوي أقامتها الخارجية علينا”.

 

وأردف قائلا: “المتخصص بتلبيس الأمراء سراويلهم وبشوتهم أصبح ينعت الكويت بأقزام أسيا… حسبي الله على اللي كان السبب”.

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول “عبد الحميد دشتي لـ تركي آل الشيخ:”أنتم وسعوديتكم عندنا أصغر من أصغر شيوخ بن صباح”.. والبادي أظلم!”

  1. طيب هل كذب آل الشيخ؟ تحبه تكرهه شيء وكلامه عن احمد الفهد صح ! ما فاد الكويت كل مرة هو سبب في ايقاف الفيفا للكويت ! وقصة السعودية أصغر من … كلام فاضي من هذا المجرم الشيعي ! ولا يفيده ! مجرد تملق لأسياده آل صباح ! يعني انت وآل الشيخ في الهوا سوا !

    رد
  2. والله انتو انجس ناس مطبلين وعبيد ال سعود اليهود استحو على وجوهكم يا حمير لازم بكل موضوع تدخلون المذاهب الدينية شيعي و سني كلنا مسلمين الله سبحانة وتعالى والرسول علية الصلاة والسلام مافرقو بين المذاهب من انتو عشان تتهجمو على مذاهب الناس وتكفرو الناس تف على وجوهكم

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.