الرئيسية » الهدهد » #سعد_الحريري يبكي.. خرج بوجه محتقن وصوت مرتعش في مقابلته التي امتنع تلفزيون لبنان عن نقلها!

#سعد_الحريري يبكي.. خرج بوجه محتقن وصوت مرتعش في مقابلته التي امتنع تلفزيون لبنان عن نقلها!

ظهر رئيس وزراء لبنان المستقيل سعد الحريري، في أول لقاء له بعد إعلان استقالته من الرياض، وقد بدى عليه الاضطراب والقلق على عكس ما اراد أن يبديه  للجمهور (أنه في حالة طبيعية).

 

“الحريري” في لقاءه الذي بثته قناة “المستقبل” التابعة له وامتنع تلفزيون لبنان الرسمي وعدد من القنوات الأخرى في لبنان عن نقلها، قال إنه سيعود إلى لبنان خلال أيام من أجل القيام بالإجراءات الدستورية للاستقالة التي قدمها من العاصمة الرياض.

 

مضيفا أنه هو من كتب بيان استقالته بيده، نافياً ما تردد على أن السعودية هي من كتبت له بيان الاستقالة، وقال إن علاقته مع الملك سلمان وابنه ولي العهد محمد بن سلمان متينة.

 

https://www.youtube.com/watch?v=H-qhYavPouo

 

مقابلة “الحريري” كانت محل اهتمام ومتابعة كبيرة من النشطاء والسياسيين حول العالم، والذي أجمع غالبيتهم أن “الحريري” يتصنع الكلام ويبدو عليه ظروف غير طبيعية، تؤكد ما تردد حول فرض الإقامة عليه في الرياض.

 

التلفزيون الرسمي اللبناني وعدد من القنوات الأخرى رفضوا نقل لقاء #الحريري

وامتنع تلفزيون لبنان الرسمي بسبب الغموض الذي يكتنف موضوع “الحريري” عن إذاعة مقابلته.

 

وأعلنت أيضا قنوات “الجديد” و”المنار” و”NBN” و” OTV” التزامها مواقف الرئيس “عون” وقرّرت عدم بث حلقة الرئيس الحريري التي أذيعت الليلة من السعودية.

 

 

https://twitter.com/nbnlebanon/status/929746375075561473

 

 

 

نشطاء مرتبك وكاد أن يبكي.. يظهر أنه غير قادر على الحديث بحرية!

 

 

 

https://twitter.com/alkalbani2007/status/929782257916743680

 

https://twitter.com/fatimaalwahsh/status/929789620858114048

 

https://twitter.com/Y_A_________G/status/929791153070837760

 

 

https://twitter.com/ChbibAbbass/status/929791406452957184

 

شاهد “الحريري” وهو يكاد يبكي عند حديثه عن لبنان والعودة

 

 

آخرون أكدوا أن دموع “الحريري” فضحت كل شيء وأصبح الأمر واضح للأعمى، مهما صرح (مجبرا) على أنه قدم استقالته بحريته ومهما ادعى أنه حر وليس تحت الإقامة الجبرية.

 

 

 

https://twitter.com/MALHACHIMI/status/929786651739676679

 

ولم يخفي آخرون تعاطفهم مع “الحريري”

 

 

 

 

وشهدت العلاقات الأخيرة بين السعودية ولبنان توترا كبيرا، على خلفية إجبار السعودية لسعد الحريري على الاستقالة من منصبه كرئيس للحكومة، ووضعه تحت الإقامة الجبرية في الرياض.

 

واشتدت الأزمة عقب تصريحات السعودية التي صعدت فيها ضد إيران، وأعلنت الحرب على لبنان بزعم محاربة حزب الله المدعوم من إيران.

 

وأكد رئيس لبنان العماد ميشال عون، في تصريحات له اليوم،  على مضمون البيان الذي صدر أمس عن مكتب الاعلام في رئاسة الجمهورية، حول الظروف الغامضة والملتبسة التي يعيش فيها رئيس مجلس الوزراء المستقيل سعد الحريري في الرياض منذ يوم السبت الماضي، والتي أشار إليها أيضاً عدد من رؤساء الدول الذين تناولوا هذا الموضوع خلال الأيام الماضية.

 

واعتبر “عون” أن هذه الظروف وصلت إلى درجة الحد من حرية ” الحريري” وفرض شروط على إقامته وعلى التواصل معه حتى من أفراد عائلته.

 

وأضاف:”هذه المعطيات تجعل كل ما صدر وسيصدر عن الحريري من مواقف أو ما سينسب إليه، موضع شك والتباس ولا يمكن الركون إليه أو اعتباره مواقف صادرة بملء إرادة رئيس الحكومة”.. حسب وصفه.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.