الرئيسية » الهدهد » أكاديمي إماراتي مهاجما “ابن زايد”: أسود الوجه وقبيح الفعل وذميم الخلق قاتل وفاجر وعدو للإسلام

أكاديمي إماراتي مهاجما “ابن زايد”: أسود الوجه وقبيح الفعل وذميم الخلق قاتل وفاجر وعدو للإسلام

شن الأكاديمي الإماراتي المعارض الدكتور سالم المنهالي هجوما عنيفا على ولي عهد أبو ظبي محمد بن زايد، وذلك على إثر إطلاق مجموعة من الفنانين الإماراتيين أغنية “قولوا لقطر” تطاولوا فيها على الامير تميم بن حمد آل ثاني.

 

وقال “المنهالي” في تدوينات له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”:”#قولوا_ل_قطر أن المفلسين في #أبوظبي و #الرياض أطلقوا معركة الغناء ضدها .. فلا أرجو أن تفعل مثلهم”.

وأضاف في تغريدة اخرى مهاجما “ابن زايد”:”#قولوا_ل_قطر أنّ هذا أسود الوجه.. قبيح الفعل .. ذميم الخلق .. قاتل وفاجر ومجرم وعدو للإسلام والمسلمين”.

يشار إلى أنه في أكبر تصعيد “غنائي” ضد قطر، بثّت وسائل إعلام إماراتية أغنية بعنوان “قولوا لقطر”، هاجمت الحكومة القطرية، وهدّدتها بـ”الحرب”.

 

الأغنية التي كتب كلماتها الشاعر علي الخوار، أداها مجموعة من أبرز المطربين الإماراتيين، وهم: “حسين الجسمي، وميحد حمد، وعيضة المنهالي، وحمد العامري، وفايز السعيد، وعلي بن محمد، وأحمد الهرمي، وفؤاد عبد الواحد”.

 

واحتوت كلمات الأغنية على شتائم عديدة لقطر، وحاكمها الشيخ تميم بن حمد، ووالده حمد بن خليفة. إضافة إلى شتائم أخرى وجّهت للإعلامي عزمي بشارة، ورئيس الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين يوسف القرضاوي.

 

وفي تهديد صريح لقطر، يقول المطرب حمد العامري في أحد مقاطع الأغنية: “اسلم يا بو خالد (محمد بن زايد) ورد كيد العدو، واحنا جنودك، وابشر بطيب الخبر، برجال زايد دك كل حصونهم، لا عاد تبقي منهم ولا تذر”.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.