الرئيسية » الهدهد » وسيم يوسف يتحول إلى جنرال عسكري ويبدأ الحرب على نصر الله: سترى فعل العرب يا ابن المجوس

وسيم يوسف يتحول إلى جنرال عسكري ويبدأ الحرب على نصر الله: سترى فعل العرب يا ابن المجوس

تحول الداعية الأردني وسيم يوسف, المجنس إماراتيا إلى جنرال عسكري على ما يبدو, حتى انبرى ليهاجم امين عام حزب الله اللبناني حسن نصر الله, ناعتاً اياه بـ”ابن المجوس”.

 

وفي تغريدة رصدتها “وطن” على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”, نشر الداعية المثير للجدل وسيم يوسف أو ما يعرف بـ”طبال عيال زايد” إمام مسجد زايد في أبو ظبي, صورة لنصر الله مرفقاً إياها بتغريدة قال فيها ” بدأ العد التنازلي ..  وسترى فعل رجال العرب .. وستعلم الفرق .. يا ابن المجوس .. سترى سواد الليل في عز الظهيرة “.

https://twitter.com/waseem_yousef/status/928720830070165504

 

وطلبت السعودية والكويت والامارات والبحرين من رعاياهم, مغادرة لبنان على وجه السرعة, وسط تقارير عن تحضيرات لشن ضربة ضد حزب الله اللبناني.

 

وكشف الصحفي اللبناني سمير ساتي، عن معلومات تفيد بوجود ضوء اخضر امريكي سعودي لاستخدام قاعدة سودا-بي اليونانية لبدء حشد القوات اللازمة لضرب حزب الله، كاشفا عن نوعية السلاح الذي سيستخدم في العملية.

 

وقال “ساتي” في تدوينات له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”:”معلومات عن ضوء اخضر امريكي-سعودي لاستخدام قاعدة سودا-بي في جزيرة كريت اليونانية لبدء حشد القوات اللازمة للمرحلة القادمة #الحرب_على_حزب_الله”.

https://twitter.com/samsaati/status/928699098902953984

 

وأضاف في تغريدة اخرى: “الاتجاه الى استخدام صواريخ مدمرة واسلحة لم يتم استخدامها من قبل في #الحرب_على_حزب_الله”.

 

واكد على ان “#السعودية ستستهدف قواعد لحزب الله الارهابي جنوب سوريا انطلاقاً من #الاردن #الحرب_على_حزب_الله”.

 

وتشهد العلاقة السعودية اللبنانية توتراً شديداً عقب إعلان رئيس الوزراء اللبناني سعد الحريري استقالته من العاصمة السعودية الرياض, واختفاءه بعدها الامر الذي أثار جدلاً واسعاً حول مصير الحريري.

 

وصرح مصدر مسؤول بوزارة الخارجية السعودية أنه بالنظر إلى الأوضاع في الجمهورية اللبنانية فإن المملكة تطلب من رعاياها الزائرين والمقيمين في لبنان مغادرتها في أقرب فرصة ممكنة.

 

وفي بيان، نقلته وكالة الأنباء السعودية (واس)، نصحت الخارجية “المواطنين بعدم السفر إلى لبنان من أي وجهة دولية”.

 

وفور بيان الخارجية السعودية غرد الوزير السعودي ثامر السبهان على موقع التواصل الاجتماعي قائلاً  ” كل الاجراءات المتخذة تباعا وفي تصاعد مستمر ومتشدد حتى تعود الامور لنصابها الطبيعي “.

 

 

 

قد يعجبك أيضاً

8 رأي حول “وسيم يوسف يتحول إلى جنرال عسكري ويبدأ الحرب على نصر الله: سترى فعل العرب يا ابن المجوس”

  1. – المجوس – راكبين عليكم في الجزر الثلاث
    وداعسين على رقابكم ورؤوسكم ببساطيرهم !
    حرروا جزركم يااصحاب الخمور والدعاره اولا !

    رد
  2. مجرد احلام . لا يمكن تنفيذها . إسرائيل على الحدود مع لبنان وانهزمت أمام حزب الله . وهي اقوى عسكريا من دول الخليج مجتمعة . ولا أظن اصلا أن تقوم حرب على لبنان ولا اتمنى لأي دولة عربية أن يراق فيها قطرة دم .

    رد
  3. كل انسان شريف ونضيف بالنسبة لحكام الخليج ارهابي وبهدد دعارتهم وفسقهم ال سعود هم اصلا ال يهود الله ينتقم منكم ويذلكم يا فجرة

    رد
  4. الخلاصة
    هو استدراج السعودية لسلسلة هزاءم عسكرية على محاور عدة تبقى فيها محاصرة ومهددة بالانهيار والاجتياح من قبل ماقامت بصناعتة من اعداء
    فلا يبقى لها الا الاستغاثة بامريكا لتقبل بكل رضوخ الوصاية الكاملة عليها وعلى كل ثرواتها وبترولها
    من قبل الامريكان والوبى الصهيونى

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.