الرئيسية » الهدهد » “صفقوا له بحرارة”.. سيف بن زايد اكتشف نظرية “الحرباء والزيتونة والنهر والمستنقع” فأثار سخرية واسعة

“صفقوا له بحرارة”.. سيف بن زايد اكتشف نظرية “الحرباء والزيتونة والنهر والمستنقع” فأثار سخرية واسعة

تداول ناشطون عبر موقع التدوين المصغر “تويترمقطع فيديو مضحك لوزير الداخلية الإماراتي سيف بن زايد خلال كلمته التي ألقاها في المنتدى الإعلامي الإماراتي الذي عقد في دبي الاثنين، يعكس ضحالة الفكر والثقافة التي يحملها.

 

وفي توصيفه لإيران، قال “ابن زايد” في الفيديو الذي رصدته “وطن”:” الحياة فيها نهر وفيها مستنقع، فالنهر رمز للحياة والجريان والمستقبل الإيجابي”، مضيفا أن “المستنقع رمز للركود والأوبئة مثل النظام الإيراني وجارتها الحرباء (في إشارة لقطر) والإخوانجية المتلونين ومن يدور في فلكهم”.

 

وتابع “ابن زايد” في طرح رؤيته الضحلة قائلا: “هذه الحرباء تعتقد أنها لما تتشبه بشجرة الزيتون أننا نراها زيتونة”، ليضيف: “نحن لا نراك زيتونة نحن نراك حرباء والعالم يراك حرباء”.

 

وأضاف موجها حديثه لقطر: “لذلك نقول للمترددين بأن الخيار واضح إما أن تجري مع النهر الجاري أو تردم في المستنقع”.

https://twitter.com/sul535/status/927817254900678657

 

من جانبهم استنكر الناشطون الأسلوب الرديء خلال طرحه مؤكدين عدم قدرته على تركيب جملة مفيدة، في أوضح البعض بأن كلامه ينطبق عليه وعلى دولته.

https://twitter.com/_Ghosen95/status/927818285227311106

 

 

 

 

قد يعجبك أيضاً

4 رأي حول ““صفقوا له بحرارة”.. سيف بن زايد اكتشف نظرية “الحرباء والزيتونة والنهر والمستنقع” فأثار سخرية واسعة”

  1. هناك حكمة تقول : صمت الجاهل ستره ! وهذا الشخص لن يخرج عن قاعدة أبناء الحكام العرب الأغبياء وقبل الحكمة هناك حديث شريف من كان يؤمن بالله واليوم الآخر فليقل خيرا أو ليصمت ! هو ومن كتب له هذه المعلقة والارجوزة المضحكة أراجوز وبهلوانات ! إلى هذا الحد قطر قضت مضاجعهم ؟! هؤلاء القوم أبناء الحكام العرب من الخليج إلى المحيط وكذلك أبناء الوزراء ورجال الأعمال ومن لف لفهم أغبياء لدرجة أن الغباء تبرأ منهم ! وتتقدم السنين وهم مازالوا أغبياء وإن تغيرت الأجيال ! قبل فترة ابن طاغية سوريا حقق مركز متاخر في أولمبياد الرياضيات ! وجمال وعلاء مبارك متخلفين تعليميا ! وأبناء القذافي وصدام وعلي عبدالله صالح أجهل من ابوجهل نفسه ! ومجرمين ! يحاولون التحدث بلغة فلسفية ولغة متعالية وفي النهاية يصبحون مضحكة أمام العالم ! يشترون شهادات وزمالات دولية أو يدخلون كليات عسكرية للضحك عليهم مثل سانت هرست وفي النهاية هذا هو مستواهم ! إنه زمن عري حكام العرب وأبنائهم ويا امة ضحكت من جهلها الأمم !

    رد
  2. وهل البغال أصــــــــــلا تملك الفكر والعقل ومنه الثقافة والعلم والمعرفة…..البغال تبقى بغال وان سكنت القصور وملكت البروج…بغال تعيش بغال وتموت بغال…الله غالب

    رد
  3. وهذا ومن معه ماذا يعرفون عن شجر الزيتون أصلاً ؟؟ فهل ينبت شجر الزيتون في الصحراء ؟؟؟ إذا كان لا ينبت عشب في دولة الخمارات والدعرات الصهيونية وما العشب والأشجار فيها إلا بلاستكية ومستوردة أيضاً، فماذا يعرف هذا الأحمق عن شجر الزيتون ؟؟؟ … هو من شدة العمى الذي يعاني منه يرى شجرة الزيتون على أنها حرباء – فدولة الخمارات والدعارات الصهيونية ليست إلا حرباء في هيئة دولة …

    رد
  4. تعوذ رسول الله صلى الله عليه وسلم من امارة الصبيان..وكأن الرسول عليه الصلاة والسلام يعيش بيننا ويرى صبيان زايد وسلمان وهم يحكمون ويلعبون بمصير المسلمين وكيف يتامرون على الاسلام والمسلمين ويمولون جيوش الصهاينه والصليبيين لمحاربة الاسلام والمسلمين ….

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.