الرئيسية » الهدهد » ابن سلمان يعزي الأمير مقرن في وفاة نجله.. ونشطاء:”يقتل القتيل ويمشي في جنازته”!

ابن سلمان يعزي الأمير مقرن في وفاة نجله.. ونشطاء:”يقتل القتيل ويمشي في جنازته”!

ظهر ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، داخل منزل الأمير مقرن بن عبد العزيز، حيث قدم واجب العزاء في وفاة نجله نائب أمير منطقة عسير الأمير منصور بن مقرن.

 

وتداول ناشطون بتويتر صورة جمعت “ابن سلمان” بالأمير مقرن داخل منزل الأخير، حيث توافد عليه أفراد الأسرة الحاكمة وعدد من المسؤولين بالدولة لتقديم واجب العزاء.

 

وزار أيضا الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود أخاه الأمير مقرن بن عبد العزيز آل سعود في قصره بالرياض، لتعزيته بوفاة نجله الأمير منصور.

“يقتل القتيل ويمشي في جنازته”.. هكذا جاء تعليق النشطاء على الصورة التي تم تداولها للأمير محمد بن سلمان في عزاء الأمير منصور بن مقرن.

 

وأبدى النشطاء عدم اقتناعهم بسيناريو سقوط الطائرة في حادث.

 

https://twitter.com/Stadelmeier4St/status/927487841457901569

 

https://twitter.com/hasanabdo84/status/927484755473551361

 

وكان الأمير منصور بن مقرن قد تُوفي إثر تحطم طائرة مروحية كانت تقلّه وعدداً من المسؤولين المحليين، أثناء قيامه بجولة تفقدية على عدد من المشاريع الساحلية غرب مدينة أبها صباح يوم أمس الأحد.

 

وأثار خبر مقتل نائب الأمير منصور ومسؤولين سعوديين آخرين موجة من الشك في ظل الحملة التي يشنها ولي العهد السعودي محمد بن سلمان ضد عدد من الأمراء تقول مصادر أنهم من أبرز المعارضين لوصوله للحكم.

 

السقوط المفاجئ والغامض لطائرة بن مقرن ترك العديد من التساؤلات حول كيفية سقوط الطائرة لاسيما ان وزارة الداخلية السعودية لم تشر في بيانها الرسمي الى السبب الذي أدى لسقوط الطائرة المروحية التي تقل ابن مقرن وعدد من المسؤولين، مكتفية بالقول إن ابن مقرن قام بجولة يوم الأحد على طائرة مروحية لعدد من المشاريع الساحلية غرب مدينة أبها، وأثناء العودة مساء اليوم نفسه فقد الاتصال بالطائرة في محيط محمية ريدة.

 

https://twitter.com/omarassi123456/status/927327808526970880

 

 

وهذه الحادثة أعادت إلى الأذهان الصراع الذي شهدته أسرة الشيخ زايد آل نهيان و اغتيال الشيخين ناصر و أحمد بن زايد فى المغرب والخليج.

 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.