الرئيسية » الهدهد » سعود القحطاني كان يتجسس على الحياة الخاصة للأمير محمد بن نايف لصالح “ابن سلمان”

سعود القحطاني كان يتجسس على الحياة الخاصة للأمير محمد بن نايف لصالح “ابن سلمان”

في مفاجأة جديدة تكشف السبب وراء تعيين سعود القحطاني مستشارا لـ ابن سلمان وقربه من دوائر النظام، قال حساب “ويكليكس الخليج” المعني بالشؤون السياسية في المنطقة إن “القحطاني” كان مكلف من “ابن سلمان” بالتجسس على حياة الأمير محمد بن نايف الخاصة.

 

ودون “ويكليكس الخليج” في تغريدة عبر حسابه بتويتر رصدتها (وطن) ولاقت انتشارا واسعا:”المستشار فى الديوان الملكي”سعود القحطاني”كان يتجسس على الحياة الشخصية الخاصة بالأمير/محمد بن نايف، لهذا تم تقريبه من ولى العهد محمد بن سلمان”

https://twitter.com/Khaleaks/status/925353683386359808

 

وأكد عدد من النشطاء صحة هذه المعلومات مستدلين بالمشهد الحالي على الساحة السعودية، ونفوذ “القحطاني” وسلطاته الواسعة التي اكتسبها فجأة رغم أنه لا يمتلك أي شيء أو صفة تؤهله لهذا الموقع.

 

وكان حساب “ويكليكس الخليج” قد أكد أيضا أن سعود القحطاني المستشار بالديوان الملكي السعودي، هو من حرض الملك سلمان على الأمير عبدالعزيز بن فهد حتى تم احتجازه من قبل “محمد بن سلمان” في ظروف غامضة.

 

ونقل الحساب الذي يحظى بمتابعة واسعة على تويتر خاصة بين الخليجيين، وفقا لما رصده (وطن) بتاريخ 29 سبتمبر الماضي ما نصه:”المستشار فى الديوان الملكي “سعود القحطاني” هو وراء تحريض الملك سلمان على الأمير”عبدالعزيز بن فهد” و هو وراء منعه من التغريد”.

 

واشتهر سعود القحطاني عند خصومه وعلى مواقع التواصل باسم “دليم”، وهو اسم يطلق في الخليج على الخادم الذي يسند له سيده الأعمال القذرة.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.