الرئيسية » الهدهد » بتغريدة قوية لم يقابلها رد.. “خاشقجي” يقصف جبهة كاتبة بحرينية اتهمته ببيع كرامته!

بتغريدة قوية لم يقابلها رد.. “خاشقجي” يقصف جبهة كاتبة بحرينية اتهمته ببيع كرامته!

اتهمت الكاتبة البحرينية سوسن الشاعر الكاتب السعودي المعروف جمال خاشقجي، ببيع كرامته من أجل العودة للأضواء.. حسب وصفها، ما دفع الأخير للرد عليها بتغريدة نارية لما يقابلها رد.

 

وتعليقا على تصريحات “خاشقجي” التي قال فيها لقناة “BBC”،  إن “شيك يحمله أمير قطر بقيمة 4 مليارات دولار إلى مصر كفيل بحل الأزمة الخليجية”، شنت “الشاعر” هجومها على الكاتب السعودي في تغريدة رصدتها (وطن) قائلة:”خاشقجي ان بعت كرامتك للعودة للاضواء فهو شأنك لكن لا تبيع ما لا تملكه كرامة مصر و البحرين تلك امور لا تشترى و لا تباع”

 

ليباغتها “خاشقجي” برد قوي لم تتوقعه في تغريدة أسفل منشورها:”صدقت سيدة سوسن، الكرامة لا تشترى ولا تباع ، وانما نعيشها بموقف صادق شجاع وهناك من لا يستطيع ذلك ، فيعذر ان سكت وتوارى .”

 

 

وكان “خاشقجي” قد صرح  في مقابلة مع قناة “بي بي سي”، بأن أمير قطر، لو ذهب غدا إلى مصر حاملا مبلغ 4 مليار دولار، ستنتهي أزمة الخليج، مؤكدا أن الأزمة لا تقوم حول خلاف بين السعودية، وقطر، بل تدور حول مصر.

 

ولم يستبعد “خاشقجي” في تصريحاته لـ”بي بي سي” أن تقوم قطر مستقبلا بقبول التعامل مع نظام السيسي، للنأي بنفسها عن أي “صداع” قد تسببه لها الأزمة المصرية.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “بتغريدة قوية لم يقابلها رد.. “خاشقجي” يقصف جبهة كاتبة بحرينية اتهمته ببيع كرامته!”

  1. وهل بقيت لهذه الصحفية وللبحرين كرامة وقد رأينا الوفد الصهيوني يرقص في المنامة بالمنامة وهي تغط في سبات عميق؟!،أم ترى كرامتها حينها كانت محلَ تنويم مغناطيسي أم تنويم انبطاحي؟!.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.