الرئيسية » الهدهد » بسبب “شيك السيسي والـ 4 مليارات”.. أشرف السعد يهاجم “خاشقجي” بألفاظ نابية

بسبب “شيك السيسي والـ 4 مليارات”.. أشرف السعد يهاجم “خاشقجي” بألفاظ نابية

في واقعة تفضح مدى تدني أخلاق خلايا السيسي الإلكترونية والشخصيات الداعمة له، شن رجل الأعمال المصري الهارب أشرف السعد هجوما حادا (شمل ألفاظ نابية) على الكاتب السعودي البارز جمال خاشقجي إثر تصريحاته الأخيرة عن السيسي والنظام المصري.

 

وعن تصريحات “خاشقجي” التي قال فيها بأن “شيك يحمله أمير قطر بقيمة 4 مليارات دولار إلى مصر كفيل بحل الأزمة الخليجية”، قال “السعد” في تغريدة له بتويتر مهاجما “خاشقجي”:”هو #جمال_خاشقجي ده عبيط ؟ده بيقول ممكن امير #قطر  يكسر عين #مصر باربعة مليار كان نفسي اكتب حاجة غير عبيط بس اتكسفت عشان عيب فيه ستات عالصفحة”

 

واستمر “السعد” في هجومه على الكاتب السعودي بكلمات وألفاظ نابية تعكس أخلاق لجان السيسي الإلكترونية والتجائهم للسب والإساءة لعدم قدرتهم على الرد أو مواجهة الحجة بالحجة.

 

 

ووجه “خاشقجي” بالأمس، ردا على تلك الإساءات، وذلك على إثر الهجوم الإلكتروني عليه بسبب تصريحاته الاخيرة، معتبرا أعظم انجازات “السيسي” هي لجانه الإلكترونية الشرسة، على حد قوله.

 

قد يهمك أيضا:

هاشتاج أشرف السعد يتصدر الترند في مصر بعد قرار عودته إلى لندن لشعوره بالاكتئاب!

أشرف السعد: محاربة إسرائيل حرام وتعد خيانة لله ورسوله

“نفاقه بلغ عنان السماء”.. أشرف السعد يشبه السيسي بـ “عمر بن عبدالعزيز”

“شاهد” أشرف السعد يروج لـ السيسي في لندن بـ”التوكتوك”!

أشرف السعد: لو أصبح السيسي رئيسا سابقا وهو حي “هلبس فستان وانضم لشواذ تركيا”!

أشرف السعد يخرج من عباءته ويسخر من السيسي: عاوز إيه عشان تملأ الثلاجة؟

أشرف السعد يعلق على إفطار السيسي مع أسرة مصرية: “المرة الجاية جيب الجيش كله معاك”

 

وقال “خاشقجي” في تدوينة له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”:”لعل أعظم إنجاز حققه فخامة الرئيس (المصري عبدالفتاح) السيسي أن لديه خلية إلكترونية شرسة”.

 

وكان “خاشقجي” قد صرح  في مقابلة مع قناة “بي بي سي”، بأن أمير قطر، لو ذهب غدا إلى مصر حاملا مبلغ 4 مليار دولار، ستنتهي أزمة الخليج، مؤكدا أن الأزمة لا تقوم حول خلاف بين السعودية، وقطر، بل تدور حول مصر.

 

ولم يستبعد “خاشقجي” في تصريحاته لـ”بي بي سي” أن تقوم قطر مستقبلا بقبول التعامل مع نظام السيسي، للنأي بنفسها عن أي “صداع” قد تسببه لها الأزمة المصرية.

 

مضيفا أن الأزمة الخليجية أدت إلى انقسام داخل المجتمع السعودي، ولم يكن السعوديون بحاجة لها.

قد يعجبك أيضاً

4 رأي حول “بسبب “شيك السيسي والـ 4 مليارات”.. أشرف السعد يهاجم “خاشقجي” بألفاظ نابية”

  1. هذا السعد غير السعيد وغير الشريف كنت احيانا اقف مشدوها امام فضائية المستقله احاول ان افهم شيئا مما يهذرب به من كلام غير مفهوم..يتكلم بانفعاليه لا تعبر عن شيء الا عن حمق وتفتفه غير مفهومه فألوم مستضيف هذا الجعجاع .كيف يضيع وقته وتكاليف نقل هذه الهذربه عل فضائية المستقله… واحيانا كان يخطر ببالي انه يتهجم على النظام المصري والانقلابيين فيتملكني شعور ان هذا الشيء الذي يصدر هذه الجعجعه ربما يكون معذورا من ربط لسانه نتيجة الظلم الواقع عليه فيرتبط لسانه ولا يكاد يستطيع ان يعبر عما الم به من ظلم الانقلابيين عليه وعلى الشعب المصري فأرثي لحاله …عجبت الان ان هناك اناس يستطيعون ان يحللوا ما ينطق به ويفهمونه وينقلونه للناس …في زمني الغابر كنت ادرّس طلابا في مدرسه اعداديه وكان يزعجني سكوت طالب غبي لا ينطق ولو بحرف واحد خلال الحصه .ومره اغاظني غباؤه فامسكت بكتفه وهززته مغتاظا وقلت له ..ولك تكلم .احكي لعّن علينا ..فقال بكل برود الله يلعن ابوكو..واخيرا هذا ما فهمناه من هذربة السعد ..

    رد
  2. إنه أوهن السعد؟!،بل أهين السعد؟!،يعشق أن تضرب مؤخرته بالأحذية الخشنة؟!،بل وقد ضربت ؟!،ورغم ذلك مازال يطلق العنان لقهقهاته التي تجعل سامعيها يولون فرارا؟!،إنَه مكلَف بمهمة تلميع ومكيجة من وجهه مسودا؟!،لكنَه لن ينجح في ذلك؟!،لأنَ القتامة التي أصابت وجه سيَده لن يزيلها عنه أحد؟!،والسبب أن من لم يجعل الله له نورا فما له من نور؟!،مهما أتى السعد بأرقى وأجود جالات المكياج من المحلات المجاورة لإقامته بلندن فلن يفلح في تبييض ولو مليمترا واحدا من وجه سيده الكالح؟!،وجه كالح؟!،لا ماء حياء في وجهه؟!،قلَ ماء الحياء في مصر سادة وعبيدا؟!،لذلك قلَ ماء السماء عندهم وقلَت لهم الأرزاق؟!،ورخصت عندهم لحوم النسوان-والدليل أن قنواتهم تشرعن للعري والفاحشة على الهواء-فغلت عندهم لحوم الظَأن؟!،لم يعد باستطاعة المصريين تذوق اللحم أبيضا أو أحمرا حتى ولو في الأعياد؟!،ورغم هذا مازال السعد الشقي يغني على ليلاه مشيدا بمن إسرائيل ترعاه؟!،هل هذا بشر أم من أشباه البشر؟!،كما قال سيَده عن بلده أنَها اشباه دول؟!.

    رد
  3. طبعا في البداية اسمه مش مطابق مع شخصه فهو لا يملك الشرف ثانيا لماذا الحقيقة تؤلم اليس رىيسكم السيسي متسول وعرض نفسه للبيع بس لا ثمن له فهو لا يسوى وباع ارضكم من اجل الفلوس فعلا ان لم تستحي ففعل ما تشاء

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.