الرئيسية » الهدهد » مستشار “ابن زايد” يناقض نفسه.. يدعم مؤتمر لرفض التطبيع وإسرائيل تبث مباشر من أبو ظبي

مستشار “ابن زايد” يناقض نفسه.. يدعم مؤتمر لرفض التطبيع وإسرائيل تبث مباشر من أبو ظبي

في تناقض واضح كعادته أعلن الأكاديمي الإماراتي عبدالخالق عبدالله مستشار ولي عهد أبو ظبي المقرب، دعمه لمؤتمر مقاومة التطبيع في الخليج العربي المقرر عقده 17 نوفمبر المقبل بالكويت، وذلك رغم مشاركة منتخب الجودو الإسرائيلي الآن بمسابقة في الإمارات.

 

وقال “عبدالله” في تغريدة دونها عبر نافذته بتويتر رصدتها (وطن) تعليقا على دعوة لمؤتمر رفض التطبيع:”ادعم هذا المؤتمر واتمنى له النجاح وارفض رفضا قاطعا أي شكل من أشكال التطبيع مع العدو الإسرائيلي.”

 

تغريدة الأكاديمي الإماراتي المقرب من “ابن زايد” لاقت استنكارا واسعا من قبل النشطاء، الذين نصحوه بتوجيه هذا الكلام لسيده محمد ابن زايد أولا.

 

وذكر النشطاء “عبدالله” بأن القناة العاشرة الإسرائيلية كانت تبث مباشر من أبو ظبي بالأمس، وكذلك حصد رياضيو إسرائيل على ميدليات ذهبية وبرونزية بمسابقة الجودو التي نظمتها الإمارات على شرف “ابن زايد”.

 

 

https://twitter.com/alsheek16/status/923956884020912129

 

 

 

https://twitter.com/BassamAburashed/status/923955591789367297

 

 

 

 

https://twitter.com/abusaleh101/status/924222653984137217

 

لم يمضِ الكثير على تصريحات رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو بشأن التطبيع الكبير مع بعض الدول العربية، حتى خرج الإعلام الإسرائيلي ليبث برامجه وتغطياته مباشرة من قلب إمارة أبو ظبي الإماراتية.

 

وتزامنا مع تصريحات لوزيرة الثقافة والرياضة الإسرائيلية، ميري ريغف، بعد إحراز منتخب الجودو الإسرائيلي ميداليتين ذهبية وبرونزية، ضمن مسابقات نظمتها الإمارات، نقلت القناة العاشرة الإسرائيلية تغطية مصورة ومباشرة من أبوظبي للحدث عبر مراسلين لها.

 

وقالت “ريغف”: “إسرائيل انتصرت.. علمنا يرفرف من على كل منصة رياضية بما في ذلك في أبو ظبي”.

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “مستشار “ابن زايد” يناقض نفسه.. يدعم مؤتمر لرفض التطبيع وإسرائيل تبث مباشر من أبو ظبي”

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.